Header Ads

Seo Services

مايكروسوفت تتخطى أبل بشكل مؤقت لتصبح الشركة الأكثر قيمة في العالم


تمكنت شركة آبل من الاحتفاظ بمكانتها كأكثر الشركات قيمة في العالم منذ فترة طويلة. ومع ذلك ، للمرة الأولى في الجزء الأكبر من العام ، تحدت شركة مايكروسوفت قيادتها لشركة آبل.


وكما ذكر فإن شركة ميكروسوفت اليوم استحوذت على منافسها وتجاوزته من حيث القيمة السوقية ، لتصل إلى قيمة إجمالية تبلغ 812.93 مليار دولار في حوالي الساعة 1:05 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة. تجاوز هذا الرقم سقف سوق أبل البالغ 812.60 مليار دولار.
من الواضح أن قيمة شركات التكنولوجيا الكبرى مثل مايكروسوفت وأبل تتغير طوال الوقت ، وربما لا تحتفظ مايكروسوفت بمكانتها لفترة طويلة
لم تكن بالضرورة الشركة الأكثر قيمة في العالم نتيجة لأي شيء فعلته بشكل صحيح.
بدلاً من ذلك ، من المرجح أن النضالات الأخيرة لشركة أبل مع انخفاض الطلب على أحدث إصداراتها من أجهزة iPhone هي ما تسبب في تراجع أسهم الشركة - وبالتالي ، سقفها السوقي. بمعنى آخر ، قد يكون لدى Microsoft مكسب افتراضي.
مع ذلك ، على الرغم من أن مايكروسوفت مرة أخرى في المركز الثاني ، هناك فرصة جيدة أن يظل عملاق التكنولوجيا متقاربًا مع أبل في المستقبل المنظور. قامت شركة Microsoft بضخ عدد غير قليل من المنتجات التي تم استلامها بشكل جيد في الآونة الأخيرة ، بما في ذلك سماعات الرأس السطحية ، ومجموعة الأجهزة اللوحية للكمبيوتر اللوحي من Surface.
إذا استطاعت الشركة الاستمرار في التسليم في هذا المجال ، فربما تصل إلى هذا الإنجاز مرة أخرى ؛ وإلى مستوى أبعد

ليست هناك تعليقات