Header Ads

Seo Services

مايكروسوفت تؤكد وجود شاشة أخرى فارغة في ويندوز 10 الإصدار 1809



تؤدي الإشكالية إلى شاشة فارغة في أعقاب التمهيد

يجري جاريًا تشغيل الإنتاج 10 من Windows® 1809 (تحديث أكتوبر 2018) أتوماتيكًا على الأجهزة على مستوى العالم ، وتنوه Microsoft من إشكالية أخرى قد يقع تأثيرها على أجهزة محددة.

يشرح عملاق البرمجيات أن عدداً من الزبائن الذين قاموا بنشر خط الأساس الأمني ​​لـ Microsoft لـ Windows 10 الإنتاج 1809 و Windows Server 2019 من الممكن أن يتعرضوا لفشل في تشغيل الجهاز إذا تم تمكين التمهيد الآمن لـ UEFI.

تلمح المؤسسة في مقالة TechNet أن الأجهزة التي تحتوي تجهيز System Guard Secure Launch ، والتي يتم تقديمها مع Windows 10 الإنتاج 1809 ، هي هذه التي تتكبد من الإشكالية ، وتضيف أيضًا أنه في أكثرية الحالات يؤدي هذا إلى ظهور شاشة فارغة في التمهيد.

"لقد اكتشفت Microsoft إشكالية في التمهيد من الممكن أن يقع تأثيرها على الأنظمة التي تم تعيينها مع System Guard Secure Launch لتمكينها بغض البصر عما لو كان مساندة الأجهزة الرئيسي للموضع حاضرًا" ، تلمح المؤسسة.

"تتجلى الإشكالية ذاتها في أعقاب تصرف تجديد نحو إرجاع تشغيل الجهاز إلى شاشة فارغة. لقد تم حل المعضلة نتيجة لـ إشكالية في التيقن من صحة ملف الكتالوج وما لو كان ظهورها يعتمد بشكل ملحوظ على تكليف وترتيب العناصر المعركة في مجرى التمهيد بحيث غير ممكن التنبؤ به أو ما لو كان الإطار سيتعرض لتلك الإشكالية. "

إصلاح بشكل فعلي تحت التحديث
توضح المؤسسة أن الإصلاح قيد التحديث فعليا وتوصي المستعملين بتبديل تجهيز ConfigureSystemGuardLaunch Group Policy إلى غير مكوّن أو معرقل . بمجرد بدء الإصلاح ، تَستطيع إرجاع تمكين التجهيز في "نهج المجموعة".

وتقول مايكروسوفت إن تعطيل تلك السياسة لن يكون له أي نفوذ على الأنظمة التي لا تأتي مع مساندة الأجهزة لتدشين نسق الدفاع الآمنة.

لم يتم تقديم أي تفاصيل عن التوقيت الذي يمكن فيه إنتاج الإصلاح ، ولكن مع إجابات الثلاثاء الذي يبدأ في 12 فبراير، هناك إمكانية أن تكون تلك هي اللحظة التي يمكنها فيها Microsoft حل ذلك الخطأ

مواضيع ذات صلة

مايكروسوفت تسحب تحديث ويندوز 10 وسط تقارير الأخطاء الجسيمة

لا يزال تحديث ويندوز 10 صداع برأس مايكروسوفت 

تمت إضافة معالج جديد إلى قائمة الشرائح المعتمدة لإصدار 1803 من مايكروسوفت لويندوز 10

ليست هناك تعليقات