Header Ads

Seo Services

ويندوز 10 يتصدر ويندوز 7 لأنظمة التشغيل الأكثر شعبية فى العالم






الوقت المناسب للعام الجديد ، يضع تقرير من Net Marketshare نظام التشغيل Windows 10 في صدارة أنظمة تشغيل سطح المكتب. هذه هي المرة الأولى التي يتصدر فيها نظام تشغيل مايكروسوفت المرتبة الأولى أن وصل إلى السوق قبل ثلاث سنوات ونصف.

عند 39.22 في المائة من السوق ، لم يكن ارتفاع Windows 10 قصة نجاح بين عشية وضحاها ، لكنه ملحوظ ، نظراً للاستقبال الصخري الذي تلقته أنظمة التشغيل الأخرى في السنوات الأخيرة. يقوم Windows 10 فقط بحل 36.90 في Windows 7. وفي الوقت نفسه ، فإن Windows 8.1 الأحدث ، هو خامس بعيد - أكثر من نقطة مئوية أقل من Windows XP.

نظام التشغيل Windows 10 متوفر الآن على 700 مليون جهاز ، ويضم مجموعة كبيرة من المنتجات. لقد راهن Microsoft على إطلاق نظام تشغيل قابل للتحويل يمكن أن يربط الجهاز بين الكمبيوتر الشخصي والجهاز اللوحي ، ويبدو أنه قد حقق أرباحًا. كما هو الحال مع قرار إحضار نظام التشغيل إلى نظام Xbox الخاص بها.

تبدو الأرقام صلبة ، حتى مع استمرار بعض عملاء المؤسسات في سحب أقدامهم. هذا أمر متوقع مع أي نظام تشغيل جديد نسبيًا ، حيث يمكن لأي شخص سبق له العمل في شركة كبيرة أن يخبرك. هناك سبب لا يزال XP في المراكز الخمسة الأولى.

كل هذا يمثل نهاية لطيفة للسنة الصلبة لشركة مايكروسوفت ، والتي وجدت مرة أخرى في أعلى الشركات الأكثر قيمة. حصلت شركة آبل ، التي تحتل الآن المرتبة الثانية ، على المرتبة الثالثة في قائمة OS ، حيث سجلت 10.14 Mojave 4.73 في المائة من السوق.

ليست هناك تعليقات