Header Ads

Seo Services

AMD تتعمق في أجهزة الجوّال وأجهزة Chromebook باستخدام معالجات Ryzen و Athlon و A-Series الجديدة

يقوم Ryzen الخاص بـ AMD بتشغيل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة.





تطرح Advanced Micro Devices  تحديث لمحفظة معالج الهاتف المحمول. في معرض CES 2019 ، المعرض التجاري الكبير في لاس فيغاس هذا الأسبوع ، تقدم الشركة معالجات Ryzen و Athlon و A-Series الجديدة. هذا الأخير يحصل على AMD إلى أجهزة Chromebook للمرة الأولى.
الرقائق هي الأحدث على أساس بنية Zen AMD ، التي تعد بمزيد من الأداء بنسبة 52 بالمائة في الساعة مقارنة بالجيل السابق. انهم رقائق AMD الأكثر قدرة على المنافسة في عقد من الزمان من حيث المنافسة مع شركة إنتل الرائدة في السوق.
تأتي هذه المقدمة في الوقت المناسب للخطاب الرئيسي من الرئيس التنفيذي لشركة AMD  ليزا سو  صباح الأربعاء.تستهدف المعالجات أجهزة الكمبيوتر المحمولة فائقة السُمك والدقة الرئيسية وأجهزة Chromebook.
اللحم من التشكيلة هو الجيل الثاني من المعالجات النقالة AMD Ryzen 3000 Series. تطلق AMD أيضًا معالجات AMD Athlon 300 Series المحمولة مع نوى Zen ومعالجات الجيل السابع من السلسلة A لأجهزة Chromebook الرئيسية. في حين أنهم ليسوا آلات للألعاب ، فإن هذه الحواسيب المحمولة يمكنها تشغيل ألعاب مثل Rocket League و Dota 2 و Fortnite ، حسبما قال روبرت هالوك ، مدير التسويق التقني في AMD ، في مؤتمر صحفي. يمكن أن تصل سرعة Rocket League إلى 87 إطارًا في الثانية على هاتف Ryzen 7 3700U بدقة 1280 × 720 على كمبيوتر محمول.
وقال سعيد موسكيلاني ، نائب الرئيس الأول لحساب العميل في AMD: "يتوقع المستخدمون أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة تتفوق في كل من المهام اليومية والتجارب الحوسبية الثقيلة ، ومع أحدث محفظة للمعالج المحمول ، تقدم AMD تمامًا ذلك على جميع مستويات السوق". تصريح. "يرغب مستخدمو الكمبيوتر المحمول في تجربة أحدث الميزات الحديثة أثناء البث ، أو اللعب ، أو إنهاء العمل بشكل أسرع. ومن خلال تمكينها من تجارب الترفيه الرائعة ، يسر AMD أن تتيح نطاقًا أوسع من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بتقنية AMD أكثر من أي وقت مضى ، مما يحقق هذه التوقعات من خلال الأداء السريع والرسومات الغنية وعمر البطارية الطويل. "

تم بناء معالجات AMD Ryzen 3000 Series Mobile على تقنية تصنيع 12 نانومتر ، وقال هالوك إن المعالجات ستكون لها مزايا كبيرة مقارنة بالمنافسة.
تتضمن الميزات ميزة Wake on Voice و Standby الحديثة وألعاب الكمبيوتر على نحو سلس وميزة 4K HDR Streaming. يمكن أن يصل عمر البطارية لآلات صنعت مع المعالجات إلى 10 ساعات لتشغيل الفيديو. وقال هالوك إن أيه إم دي رايزن 7 3700 يو تستطيع تحرير الوسائط بسرعة أكبر بنسبة 29 في المئة من إنتل كور i7-8550U6. وقال إن AMD Ryzen 5 3500U يمكنه تحميل المواقع بسرعة أكبر بنسبة 14٪ من Intel Core i5-8250U7.
سيكون المستهلكون قادرين على شراء أجهزة الكمبيوتر المحمولة مع رقائق Ryzen Mobile من الجيل الثاني في الربع الأول. سوف تأتي أجهزة الكمبيوتر الدفترية الجديدة من Acer ، و ASUS ، و Dell ، و HP ، و Huawei ، و Lenovo ، و Samsung هذا العام.
وبدءًا من الربع الأول من عام 2019 ، تخطط AMD لتقديم تحديثات Radeon Software Adrenalin المنتظمة لجميع معالجات Ryzen مع رسومات Radeon Vega عبر AMD.com ، مما يتيح الدعم المتكرر للألعاب الجديدة والميزات الجديدة والأداء المحسن والاستقرار الأكثر قوة.
كما تقدم AMD معالجات Athlon Mobile المستندة إلى Zen التي توفر للمستهلكين المزيد من الخيارات وتمكن الحوسبة المتنقلة في أي ميزانية تقريبًا. ومن المقرر أن تكون هذه الأجهزة متاحة من شركات تصنيع أجهزة الكمبيوتر العالمية في أوائل عام 2019. وستكون معالجات AMD A-Series من الجيل السابع من أدمغة أجهزة Chromebook ، وتتنافس بشكل إيجابي مع Intel Pentium N4200 و Celeron N3350.
يقول راي واه ، نائب الرئيس: "نحن متحمسون لتقديم حلول Ryzen Mobile و Radeon من الجيل الثاني من AMD في أجهزة الكمبيوتر المحمول طراز Inspiron 5000 و 2 في 1 في الأشهر المقبلة ، مما يمنح عملائنا المزيد من الخيارات لخبراتهم في مجال الحوسبة". الرئيس في ديل ، في بيان. "من المتوقع أن توفر أحدث معالجات Ryzen المتنقلة مع Radeon Vega Graphics أداءً لأداء مهام متعددة المهام ، بينما تمكّن أيضًا ميزات الكمبيوتر الحديثة التي يحتاجونها"

ليست هناك تعليقات