Header Ads

Seo Services

تخطط موزيلا لتحدّي واجهة المستخدم ودعم Gmail الأفضل لـ Thunderbird





أعلنت Mozilla اليوم أن عميل بريدها الإلكتروني Thunderbird المكتبي سيحصل على بعض الحب المطلوب في عام 2019 ، مع استعداد الفريق لمعالجة مشكلات واجهة المستخدم ، وتحسين تجربة المستخدم وتعزيز التكامل مع مزودي الخدمة مثل Gmail. "بعد ذلك ، سوف نبحث في الاستفادة من تقنيات جديدة أسرع في إعادة كتابة أجزاء من ثندربرد وكذلك العمل باتجاه ثندربيرد متعددة العمليات" ، كتب مدير ثاندربيرد ريان سايبس في مدونة .


وقال سايبس إن العدد الكبير من التحديثات التي خطط لها الفريق للعام المقبل سيصبح ممكنا بفضل طاقم ثاندربيرد المتنامي ، والذي يضم حاليا ثمانية أشخاص مع ما لا يقل عن ستة أشخاص آخرين في الطريق. سيتم التركيز على مشكلات بطء أداء واجهة المستخدم ، وتحسين الإشعارات ، وتعزيز دعم Gmail وضمان ترجمة ميزاته إلى ثندربرد ، فضلاً عن تسهيل عملية تشفير الاتصالات. حتى استأجر الفريق مهندسا سيكون تركيزه الرئيسي على الخصوصية والأمن.

في شهر أكتوبر ، قام ماغنوس ميلين ، المدير الفني لشركة ثندربيرد ، بتحديد ما سيتم وضعه في المستقبل القريب.بالإضافة إلى المشكلات التي تم تمييزها في مشاركة مدونة Sipes ، تذكر Melin أيضًا تحسين فلاتر البريد ، مع استخدام ميزات إضافة وتحسينات في التقويم.

يلاحظ سايبس أن هناك جوانب من خطط الفريق لعام 2019 والتي لا تزال بحاجة إلى حل ، وقد لا تكون بعض التغييرات المذكورة جاهزة في الوقت المناسب لإصدار ثندربرد القادم. ولكن بمجرد وصولهم ، ستكون هذه بالتأكيد التحسينات الترحيبية لمستخدمي Thunderbird في المستقبل.

ليست هناك تعليقات