Header Ads

Seo Services

ماذا نعرف عن Samsung Galaxy S10

سامسونج-S10

سوف يتم الكشف عن Galaxy S10 في وقع في سان فرانسيسكو يوم 20 شباط . ذلك ما نعرفه على وجه اليقين. بعثت سامسونج الدعوات للحدث الرياضي الذي يحمل رقمًا عظيمًا قبل بضعة أسابيع. من الملحوظ أن المؤسسة تتطلع إلى الذهاب للخارج قبل ما يلزم أن يكون اجتماع دولي للهواتف المحمولة. 
ونحن نعلم أيضًا أن الحدث سوف يكون مناسبة للشركة كي تتحدث عن قوتها القابلة للطي . أخبرت سامسونج العديد أثناء اجتماع مطوريها الأخير - وللمقياس الجيد ، كانت الدعوة أيضًا تجذب العديد من الثنيات في منتصفها. ومع هذا ، من المؤكد إلى حد ماً أن S10 سوف تكون النجم الحقيقي للبرنامج.


وفي موضة سامسونج النموذجية ، تتسرب الرائد الحديث كالمجانين منذ أواخر العام الزمن الفائت. هذه اللحظة ، يظهر أننا رأينا سماعة من كل زاوية يمكن تصورها. إذن ، إليكم ما نعرف - أو ما نعتقد أننا نعرفه على أقل ما فيها.
فيما يتعلق للمبتدئين ، تجاوزت سامسونج المستوى تمامًا ، فتقفز على الفور من الحافة العلوية النحيلة إلى فتحة الثقب ، وهو ما أطلقت عليه المؤسسة اسم شاشة "Infinity O". إنه إلى حد ماً نفس الشيء المتواجد على جهاز Galaxy A9 Pro الذي تم إكتشافه مؤجلًا . وفي الوقت ذاته ، ستعرض S10 + نسخة مستطيلة من ثقب الثقوب ، على ما يظهر بهدف تضمين كاميرا أمامية ثانية.


ومن المثير للاهتمام أن هناك ثلاثة طرازات S10 من المخطط الإشعار العلني عنها في 20. لقد حصلت على مقياس S10 (6.1 بوصة) ، و S10 Plus (6.4 بوصة) وإصدار الميزانية (5.8 بوصة) ، والذي سوف يكون شيئًا شبيهًا بتجربة Samsung على iPhone XR. من ضمن أشياء أخرى ، من الممكن أن يكون المنتج خالياً من الشاشات المنحنية التي أصبحت الدعامة الرئيسية لخط جالاكسي.
مع ملاحظة ملاحظة سامسونج على نحو جيد في مرآة البصيرة الخلفية ، يقال إن المؤسسة ستعزز مرة ثانية عمر البطارية ، مع S10 sporting a 3،100mAh و Plus يحمل a كبير جدا 4،100mAh. كبير جدا لو كان صحيحًا.
أدنى تهييج للدهشة هو إدراج Snapdragon 855 - الذي سيذهب إلى السلطة من الناحية العملية كل الرائد غير iPhone ذلك العام. كما في وقت سابق للأندرويد الفطيرة. ومع هذا ، فإن 5G أدنى تأكيدًا بكثير. بينما أن مؤسسة سامسونغ قد أفصحت فعليا أنه لن يجيء جهاز واحد ولكن اثنين من المؤسسة التي تحمل تكنولوجيا الجيل الآتي من التليفونات الخلوية ، لا نستطيع أن نقول على يقين ما لو كان S10 سوف يكون من ضمنها.


ومع هذا ، فإن الإشاعات بخصوص جهاز Galaxy S10 X التي تستعرض تلك التكنولوجيا ليست بعيدة عن حقيقة الاحتمال. يظهر هذا أكثر ترجيحًا من أن تقوم مؤسسة Samsung بترسيخه في النموذج الرئيسي. عقب جميع الأشياء ، لن يكون 5G ضرب نقطة التشبع ذلك العام. قد يصل عدد طرازات S10 إلى أربعة. 
وبالمثل ، فإن الأخبار الكاذبة بشأن مقبس سماعة الدماغ حاضرة في جميع موضع. في أجدد الصور ، ومع هذا، يظهر أن أؤكد أن المكث سامسونج وضعت في أن واحد، باستقرار المتبقية إحدى سفن القادة مشاركة للرياضة الميناء مرة واحدة في مختلف مقر.

مواضبع ذات صلة



ليست هناك تعليقات