Header Ads

Seo Services

تعرف على أول بطاقة SDXC في العالم سعة 1 تيرابايت



هل تسجل في كثير من الأحيان الفيديو 8K البطيء الحركة؟ هل ترغب في عمل نسخة احتياطية من جهاز الكمبيوتر بالكامل في جيبك ؟ ثم هذه بطاقات SD بسعة 512 غيغابايت ربما لا تقطعها. لحسن الحظ ، لدى Lexar بطاقة 1 تيرابايت لك . فقط 500 دولار!

لقد وعدت بطاقات "تيرابايت" لسنوات عديدة - وقالت "سانديسك" إنها ستقوم بذلك ، لكنها لم تحقق ذلك. فازت شركة Longsys (التي تمتلك العلامة التجارية Lexar) بضربها ، والآن يمكنك شراء واحدة. أو دفع ثمن واحد ، على أي حال - من غير الواضح ما هو تاريخ الشحن. بما يكفي ، كان Lexar في طريقه للخروج في ذلك الوقت كعلامة تجارية ، لكنه عاد منذ ذلك الحين ، ولا شك أن هذه البطاقة هي طريقة لإعادتها إلى المحادثة.

وبعيدًا عن السعة ، لا تكون المواصفات شيئًا مثيرًا. معدل قراءة 95 ميجابايت / ثانية ، معدل قراءة أبطأ ، تمامًا مثل أي بطاقة SD عادية. حسنا ، SDXC من الناحية الفنية ، ولكن الجميع يدعوه فقط SD.

بالطبع ، ليست بطاقة تيرابايت عملية بالفعل لمعظم الناس. بالنسبة لمعظم المصورين ، سيكون من الصعب ، ناهيك عن غير المستحسن ، ملء بطاقة كبيرة قبل التفريغ أو النسخ الاحتياطي. إذا تمت سرقة البطاقة أو تعطلها أو تلفها ، فهذا يعني أن الكثير من البيانات قد فقدت.



حتى لو أردت ذلك ، سيستغرق الأمر حوالي ثلاث ساعات لقراءة البطاقة بالكامل. هذا ليس مثاليًا سألت أحد فريق الفيديو لدينا إذا كانوا يريدون بطاقة تيرابايت. الرد: "آه ، لا. لا يمكن."

من ناحية أخرى ، بالنسبة للكاميرات التي تحتوي على فتحتين للبطاقات ، يمكن للمرء الاحتفاظ ببطاقة فائقة السعة مثل هذه والأخرى بطاقة أصغر تقوم بتفريغها بشكل متكرر. إذا كنت تكتب لقطات لكلتيهما ، فهذا يشبه النسخ الاحتياطي في الكاميرا. حتى ذلك الحين ، فإن تيرابايت أكثر مما يحتاجه معظم الناس.

ولكن بطبيعة الحال، ونحن جميعا ضحك عندما جاءت بطاقات غيغا بايت الأولى من - الذي يحتاج أن مساحة كبيرة؟

فمع التقاط الفيديو 8K أصبح أكثر شيوعًا ، في الغالب لراحة الاقتصاص والتحرير بدلاً من أي زيادة في الإخلاص ، ومعدلات الإطارات الأعلى المطلوبة في العديد من أشكال الوسائط ، يختفي تيرابايت في الواقع بسرعة كبيرة ، حتى مع مطلق النار واحد. لذا من المرجح أن تجد بطاقات تيرابايت هذه مكانًا مناسبًا حتى وإن كنت لا تحتاج حقًا.

حتى مع ذلك ، ربما انتظر حتى البيع.

ليست هناك تعليقات