Header Ads

Seo Services

Adsense والتسويق بالعمولة


كلما فهمت أكثر عن أي موضوع ، كلما أصبح أكثر إثارة للاهتمام. كما تقرأ هذه المقالة ستجد أن موضوع جوجل Adsense الأرباح المختلطة في التسويق التابعة لها بالتأكيد ليست استثناء.



هل أنت مشرف موقع يحتاج إلى أموال للحفاظ على تشغيل موقعك الإلكتروني؟ أم أن موقعك الإلكتروني هو السبيل الوحيد لك للحصول على دخل؟ أيهما كنت ، طالما كنت مشرف موقع أو ناشر ويب وتحتاج إلى المال ، قد يعمل التسويق التابع لك بشكل جيد. مع التسويق بالعمولة ، قد تحصل على الكثير من السيولة النقدية في حسابك المصرفي بسهولة. وإذا كان موقعك الإلكتروني ثريًا بمحتويات رائعة وترغب في كسب المزيد من الأرباح ، فلماذا لا تدخل في برنامج Google Adsense أيضًا؟

لماذا Affiliate Marketing؟

حسنًا ، ببساطة لأن التسويق بالعمولة هو أسهل وأفضل طريقة لكسب الأرباح عبر الإنترنت ، ما لم تكن بخلاف ذلك أنت رجل أعمال وتريد بيع منتجاتك الخاصة عبر الإنترنت بدلاً من الإعلان عن منتجات رجال الأعمال الآخرين على موقعك. ولكن حتى تجار التجزئة على شبكة الإنترنت يمكنهم الاستفادة من برامج التسويق التابعة لها ، لأن التسويق التابعة لها يعمل في الواقع للتجار وكذلك يعمل لصالح الشركات التابعة لها.

التسويق عبر شبكة الإعلانات ، ببساطة ، هو علاقة أو اتفاق يتم بين موقعين ، موقع واحد هو موقع التاجر ، والآخر هو موقع الشريك. في العلاقة ، توافق الشركة التابعة على السماح للتاجر بالإعلان عن منتجاته في موقع الشريك التابع. من ناحية أخرى ، سيوافق التاجر على دفع الشركة التابعة بأي طريقة يتفق عليها. ويعني هذا بشكل عام الدخل السهل للشركة التابعة ، حيث إنه لن يفعل شيئًا سوى وضع إعلان بائع التجزئة على موقعه. وهذا من شأنه أيضًا أن يكون مفيدًا جدًا للتاجر ، حيث إن الحصول على الشركات التابعة للإعلان عن منتجاتها سيكون أكثر بأسعار معقولة من توظيف شركة إعلانات للترويج لمنتجاتها.


يمكنك المتابعة أيضا : 3 أسباب لماذا Adsense ضروري لمواقع المحتوى

ويمكنك المتابعة أيضا : كيف  تصبح مشهور وناجح من خلال مدوناتك


هناك مجموعة متنوعة من الطرق حول كيفية قيام التاجر بتعويض الشركة التابعة عن خدماته ، وبالنسبة لمشرف الموقع ، فإن هذه الطرق تُترجم ببساطة إلى الطريقة التي يمكن بواسطتها كسب المال بسهولة. ومن بين طرق التعويض الأكثر شيوعًا طريقة الدفع بالنقرة وطريقة الدفع لكل عميل وطريقة الدفع لكل عملية بيع. طريقة الدفع بالنقرة هي الطريقة الأكثر تفضيلاً من قبل الشركات التابعة ، لأن زوار موقعهم سيضطرون فقط لزيارة موقع المعلن حتى يتمكنوا من كسب المال. من ناحية أخرى ، يفضل الطريقتين الأخريين بشكل أفضل من قبل التجار ، لأنهم سيضطرون فقط إلى تعويضك إذا أصبح زائرك أحد المسجلين أو إذا كان الزائر سيشتري منتجاته بالفعل.

ومع ذلك ، فإن الحصول على ربح كبير في برامج التسويق التابعة لها لا يعتمد كثيرًا على طريقة التعويض ، كما هو الحال في حركة المرور التي يولدها موقعك. سيكون لموقع الويب الذي يمكنه جذب المزيد من الزائرين فرصة أكبر في الاستفادة من برامج التسويق التابعة.

يمكنك أن ترى أن هناك قيمة عملية في تعلم جوجل Adsense الأرباح المختلطة في التسويق التابعة لها. هل يمكنك التفكير في طرق لتطبيق ما تم تغطيته حتى الآن؟

ماذا عن جوجل ادسنس؟

جوجل Adsense هو في الواقع نوعا من برنامج التسويق التابعة لها. في Google Adsense ، تعمل Google كوسيط بين الشركات التابعة والتجار. سيوقع التاجر أو المعلن ببساطة مع Google وسيزود الأخير بإعلانات نصية تتعلق بمنتجاته. ستظهر هذه الإعلانات ، التي هي في الواقع رابطًا لموقع الويب الخاص بالمعلن ، في عمليات بحث Google وكذلك على مواقع الويب التي تمتلكها الشركات التابعة لها ، أو تلك المواقع التي شاركت في برنامج Google Adsense.

في حين يمكن للمرء العثور على الكثير من أوجه التشابه بين جوجل Adsense وبرامج التسويق التابعة الأخرى ، يمكنك أيضا رؤية الكثير من الاختلافات. في Google Adsense ، يتعين على كل مشرف الموقع أن يضع رمزًا على موقعه على الويب ، وتتولى Google الاهتمام بالباقي. ستكون الإعلانات التي يضعها Google على موقعك عامة ذات صلة بمحتوى موقعك. سيكون هذا مفيدًا لك وللمعلن ، حيث أن زوار موقعك سيهتمون أكثر أو أقل بالمنتجات التي يتم الإعلان عنها.

يقوم برنامج Google Adsense بتعويض الشركة التابعة على أساس الدفع بالنقرة. سيدفع المعلنون إلى Google مبلغًا معينًا في كل مرة يتم فيها النقر على إعلانك على موقعك ، ثم تعيد Google توجيه هذا المبلغ إليك من خلال الشيكات ، على الرغم من ذلك فقط بعد خصم شركة Google حصتها من المبلغ. يتم تسليم الشيكات جوجل Adsense شهريا. كما يوفر برنامج Google Adsense لمشرفي المواقع أداة تتبع تسمح لك بمراقبة الأرباح التي تحصل عليها فعليًا من إعلان معين.

لذلك ، أين كل هذه

ليست هناك تعليقات