Header Ads

Seo Services

استخدام Overture ياهو للحصول على زوار لموقعك

متابعين مدونة عالم المعرفة  فى إطار السلسلة التى نقدمها لكم عن عمل محركات البحث

 وفهرسة المواقع واستضافة المواقع وبعض النصائح لزيادة حركة المرور على موقعك

وتحسين SEO موقعك لخفض ترتيبك فى اليكسا

الدرس الخامس

استخدام Overture ياهو للحصول على زوار لموقعك

نتيجة بحث الصور عن ياهو ترافيك

المعروفة الآن باسم ياهو بسبب استحواذ ياهو ، المخترع الأصلي لاستخدام P4P أو الدفع مقابل الأداء. ورأت Overture أن الإنترنت سرعان ما أصبحت الطريقة الأسهل والأكثر ملاءمة للتسوق ، وأن الإعلانات ستصل إلى أعلى مستوى لها بسبب العديد من الشركات في الساحة.



للحصول على شخص للذهاب إلى موقع من الآخرين ، يجب أن يكون مرئيًا جدًا. سيتيح تقديم الإعلانات التي يمكن أن توجه المستهلكين المحتملين والعملاء المحتملين إلى موقعهم زيادة في عدد الزيارات والمبيعات. توفر Yahoo خدمة يمكن أن تضع إعلان موقع أو شركة في مواقعها التي يمكن عرضها عند إدخال كلمات رئيسية معينة.

توفر Yahoo فرصة لأي شركة لزيادة عدد الزيارات باستخدام خدماتها. نظرًا لوجود عدد أكبر من الأشخاص على دراية بموقعك على الويب ، سيكون هناك المزيد من الزيارات وزوار موقعك ممن لديهم فرصة لعرض صفحاتك ومنتجاتك. حتى مع وجود نسبة صغيرة من المبيعات الناجحة ، مع حجم حركة مرور مرتفع ، يمكن أن يكون هذا رقمًا مهمًا لشركتك.

يُعد الحصول على تدفق كبير ومتسق من زوار الموقع هدف كل شركة. يتم استنباط العديد من الأساليب واستخدامها لضمان زيادة عدد الأشخاص لزيادة المبيعات وللتعرف على وجود مثل هذا المنتج أو الخدمة. من المحتمل أن يكون زوار مواقع الويب هم من دماء نشاطك التجاري على الإنترنت.

تستخدم Yahoo / Overture نفس مبدأ Adwords من Google. في الواقع ، إنهم متشابهون جدًا مع بعضهم البعض في استخدام الكلمات الرئيسية وعمليات البحث عن الكلمات الرئيسية وتحديد الإعلانات التي يتم عرضها لكل عملية بحث. عندما يكتب شخص ما كلمة رئيسية أو عبارة رئيسية للبحث عن أي شيء ، فإن محركات البحث تعطي النتائج في صفحة. ثم في الجانب الأيسر من الصفحة ، سترى الإعلانات المحددة التي دفعت لعرض إعلاناتها مع كلمات رئيسية وكلمات رئيسية معينة تم البحث عنها.

على سبيل المثال ، لنفترض أنك تدير موقعًا لبيع التجزئة / البيع بالتجزئة لقطع غيار السيارات. أنت تختار الكلمات الرئيسية التي يمكن أن تطالب بعرض إعلاناتك أو تعرضها في الصفحة عند البحث عن كلمة رئيسية. عندما يكتب مستخدم محرك بحث في Honda Accord ، قد يظهر إعلانك إذا قمت بتعيينه كإحدى كلماتك الرئيسية. لست بحاجة إلى تحسين موقعك بالكامل باستخدام أساليب وتقنيات تحسين محرك البحث.

في حين أن بعض العمل من الصعب للغاية لجعل موقعهم واحدًا من المواقع عالية التصنيف لكل كلمة بحث ، فإنك تحصل على فرصة أن تكون في أعلى القائمة أو على الأقل في الصفحة الأولى من نتيجة البحث مما يزيد من فرصتك للنقر عليه. مع ذلك ، يمكنك زيادة عدد زيارات وموقعي موقعك الإلكتروني إلى موقعك بسرعة أكبر.

سيكون لديك المهر بعض النقود عند استخدام هذه الخدمة رغم ذلك. هناك طرق مختلفة ستفرض عليك Yahoo / Overture رسومًا. قد يكون ذلك في عدد الكلمات الرئيسية أو عبارات الكلمات الرئيسية التي يستخدمها إعلانك أو في مرات عديدة يتم فيها النقر على إعلانك. يقدم آخرون العديد من الخدمات الأخرى مثل عرض إعلانك ليس فقط في صفحات محرك البحث ولكن أيضًا مع بعض مواقع الجهات الخارجية.

تدعم مواقع الجهات الخارجية الإعلانات التي لها نفس الموضوع أو المكان المناسب لها. مع المزيد من المناطق التي يظهر فيها إعلانك ، فإنك تزيد من فرص معرفة الأشخاص بموقعك أو منتجك. مع زيادة عدد زائري موقع الويب ، فإنك تزيد من مبيعات موقعك مما يجعل استثمارك مع إعلاناتك حكيماً.

مع العديد من المسابقات في الشركات القائمة على الإنترنت ، فمن الضروري أن تأخذ قفزة هائلة إلى الأمام من حزمة من خلال الإعلان. ستكون Yahoo / Overture مكانًا رائعًا للبدء. استفاد الكثيرون من خدماتهم وحصدوا مكافآت هذا القرار. إنها استراتيجية تسويقية تزيد من زائري موقعك على الويب وتزيد من مبيعاتك مما يؤدي إلى الربح.

يتطلب الأمر المال لكسب المال ، في حين أن هناك بعض الأساليب التي تكون منخفضة التكلفة أو مجانية ، باستخدام خدمة التسويق مثل ما تقدمه Yahoo / Overture سيوفر نتائج أسرع وعلى نطاق أوسع. تعلمت العديد من الشركات هذه الطريقة الصعبة ، ولا تحسبها.

ليست هناك تعليقات