Header Ads

Seo Services

سيقوم Xbox Live بعد وقت قريب بتوصيل اللاعبين على Android و iOS و Switch

تقوم مؤسسة Microsoft بإعداد مجموعة معدات تمدد Xbox Live إلى حشْد أوسع.


لقد حصلت على درجة من الوصول إلى Xbox Live خارج منصات Microsoft لمدة من الزمان ، ولكن عادةً ما تكون لاغير للدردشة مع الأصحاب أو بصيرة ما يلعبون به - يتم حجز خطافات أعمق لألعابه المخصصة. ومع هذا ، سيصبح ذلك العون أهم في القريب العاجل. تذكر جلسة Microsoft في اجتماع مطوّري الألعاب القادمين ( لاحظت من قبل Avers) أن Xbox Live سوف يكون بعد وقت قريبً مجموعة مطوّري البرامج المشتركة التي تجمع بين الخدمة في ألعاب Android و iOS و Switch. ستحصل على إنجازاتك ، وأنديةك ، وقائمة الأصحاب ، و "أكثر" خلال التنقل ، ومن الممكن أن تلتقط بعض التجارب التي توقفت عندها.

ستقدم الجلسة "نظرة أولى" على المجموعة. لا يلزم أن تتوقع من العناوين مساندة Xbox Live لمدة من الوقت ، حتى إذا اكتمل مربع معدات البرنامج نحو بدء تشغيل GDC.

ولا تزال تلك خطوة هائلة وتعكس تبدل مايكروسوفت باتجاه الخدمات كجزء من إستراتيجيتها للألعاب. فبين خدمة Game Flow التي تم الإستراتيجية لها ، Game Pass و Xbox one الذي يحكى من السحاب لاغير ، فإن المؤسسة أدنى اهتماماً بالمكان الذي تلعب فيه وأكثر من استخدامك لتقنيتها. ليس ذلك لن يخدم كمستوى مبيعات لوحدات تحكم Xbox وويندوز ، بالتأكيد. إذا كنت تمارس الألعاب على تليفونك وكنت تستخدم Xbox Live على نحو منتظم ، فقد يكون على الارجح أن تلتقط Xbox وتعلم أن جهات التواصل المخصصة بك (وفي بعض الحالات ، ألعابك) سوف تكون هناك.

ليست هناك تعليقات