Header Ads

Seo Services

3 أشياء تحتاجها كعامل فى مجال الربح من الأنترنت Affiliate Marketers

3 أشياء تحتاجها كعامل فى مجال الربح من الأنترنت Affiliate Marketers


نتيجة بحث الصور عن افلييت سوق

يبحث كل مسوّق تابع دائمًا عن السوق الناجح الذي يعطي أكبر راتب. في بعض الأحيان يعتقدون أنها صيغة سحرية متاحة بسهولة لهم. في الواقع ، الأمر أكثر تعقيدًا من ذلك. إنها مجرد ممارسات تسويقية جيدة أثبتت عبر سنوات من العمل الشاق والتفاني.
هناك تكتيكات عملت من قبل مع التسويق عبر الإنترنت وتستمر في العمل في عالم التسويق التابع على الإنترنت اليوم. مع هذه النصائح الثلاثة الأولى للتسويق ، ستتمكن من زيادة مبيعاتك والبقاء على قيد الحياة في التسويق عبر الإنترنت التابع.

ما هي هذه التكتيكات الثلاثة؟


1. استخدام صفحات الويب الفريدة للترويج لكل منتج منفصل تقوم بتسويقه. لا تجمع كل ذلك معًا فقط لتوفير بعض المال على استضافة المواقع. من الأفضل أن يكون لديك موقع يركز على كل منتج وليس أكثر.
قم دائمًا بتضمين مراجعات المنتجات على موقع الويب بحيث يكون لدى الزوار فهم أولي لما يمكن أن يفعله المنتج لأولئك الذين يشترونهم. تشمل أيضًا شهادات من المستخدمين الذين جربوا المنتج بالفعل. تأكد من أن هؤلاء العملاء أكثر من راغبين في السماح لك باستخدام أسمائهم وصورهم على موقع المنتج المحدد الذي تقوم بتسويقه.
يمكنك أيضًا كتابة مقالات تبرز استخدامات المنتج وتضمينها على موقع الويب كصفحة إضافية. اجعل الصفحات جذابة وإدراج مكالمات للتصرف بناء على المعلومات. يجب أن يجذب كل عنوان القراء القراء لمحاولة قراءة المزيد ، أو حتى الاتصال بك. تسليط الضوء على النقاط الخاصة بك. سيساعد هذا القراء على معرفة محتويات الصفحة وسيريد معرفة المزيد.
2. تقديم تقارير مجانية لقرائك. إذا كان ذلك ممكنًا ، فقم بوضعهم في الجانب العلوي للغاية من صفحتك ، بحيث لا يمكن تفويتهم بكل بساطة. حاول إنشاء رسائل الرد التلقائي التي سيتم إرسالها بالبريد إلى أولئك الذين يقومون بإدخال معلوماتهم الشخصية في مربع التسجيل الخاص بك. وفقا للبحوث ، يتم إغلاق عملية البيع عادة على الاتصال السابع مع احتمال.
يمكن أن يحدث شيئان فقط مع صفحة الويب وحدها: البيع المغلق أو احتمال مغادرة الصفحة وعدم العودة مرة أخرى. عن طريق وضع معلومات مفيدة في صناديق البريد الوارد الخاصة بهم في فترة زمنية محددة ، ستذكرهم بالمنتج الذي يعتقدون أنهم يريدونه لاحقًا وستكتشف أن البيع قد تم إغلاقه. تأكد من أن المحتوى موجه نحو أسباب محددة لشراء المنتج. لا تجعل الأمر يبدو وكأنه بيع ارض الملعب.
ركز على نقاط مهمة مثل كيف يمكن لمنتجك أن يجعل الحياة والأشياء أسهل وأكثر متعة. تشمل خطوط الموضوع مقنعة في البريد الإلكتروني. قدر الإمكان ، تجنب استخدام كلمة "مجاني" لأنه لا تزال هناك فلاتر غير مرغوب فيها أقدم تفرغ هذا النوع من المحتويات في البريد غير الهام قبل أن يقرأها أي شخص أولاً. اقنع من قاموا بالتسجيل في تقاريرك المجانية أنهم سيفقدون شيئًا كبيرًا إذا لم يستفدوا من منتجاتك وخدماتك.
3. احصل على نوع الحركة التي تستهدف منتجك. مجرد التفكير ، إذا كان الشخص الذي زار موقع الويب الخاص بك ليس لديه مصلحة على الإطلاق في ما تقدمه ، سيكونون من بين أولئك الذين ينتقلون ولن يعودوا أبدًا. اكتب مقالات للنشر في البريد الإلكتروني والتقارير الإلكترونية. وبهذه الطريقة يمكنك تحديد موقع المنشورات التي تركز على عملائك المستهدفين وما قد تطرحه قد يجذب اهتمامهم.


حاول كتابة ما لا يقل عن مقالتين في الأسبوع ، مع طول 300-600 كلمة على الأقل. من خلال الكتابة المستمرة لهذه المقالات والمحافظة عليها ، يمكنك إنشاء ما يصل إلى 100 قارئ مستهدف إلى موقعك في يوم واحد.
تذكر دائمًا أنه من المحتمل أن يقوم شخص واحد من بين كل 100 شخص بشراء منتجك أو الحصول على خدماتك. إذا كنت تستطيع توليد ما يصل إلى 1000 زيارة مستهدفة لموقع الويب الخاص بك في يوم واحد ، فهذا يعني أنه يمكنك إجراء 10 مبيعات بناءً على متوسط ​​الإحصاء.

التكتيكات الواردة أعلاه لا تبدو صعبة للغاية ، إذا فكرت في الأمر. لا يتطلب الأمر سوى القليل من الوقت وخطة عمل من جانبك.

حاول استخدام هذه النصائح للعديد من برامج التسويق التابعة لها. يمكنك إنهاء الاحتفاظ بمصدر جيد للدخل والبقاء على قيد الحياة في هذا العمل الذي لا يستطيع جميع المسوقين القيام به.
علاوة على ذلك ، فكر في شيكات الرواتب الضخمة التي ستتلقاها ...

ليست هناك تعليقات