Header Ads

Seo Services

طريقة ترتيب مجموعة صور Google

تتيح خدمة صور Google تخزين ذكريات نطاق الحياة ، غالبًا دون صرف سنت واحد.  ولكن عندما يكون لديك الآلاف على الآلاف من الصور ، فإن تقييم كل تلك الصور ليس بالأمر السهل دائمًا.


لحسن الحظ ، تمتلئ الصور بأدوات لإعانتك في ترتيب مجموعتك وجعلها أكثر قابلية للإدارة ، ومعظمها لا يحتاج إلا اليسير أو اليسير من التعب لاحتضانه.  التقط لقطة ذهنية للإمكانيات الآتية ، واستعد لتجربة ذكرياتك بأسلوب حديثة تمامًا.

 التجميع البوم

 أبسط كيفية لتنظيم صور Google هي ألبوم الصور القديم الجيد.

 حدد الصور ومقاطع المقطع المرئي التي ترغب في تضمينها.  على الويب ، اضغط مع الاستمرار على مفتاح Shift وانقر فوق كل عنصر تريده ؛  في تنفيذ الأحوال الجويةّال ، واصل بإصبعك على صورة للحظة واحدة ، ثم اضغط على المكونات الإضافية.

 انقر أو انقر فوق نموزج علامة الجمع في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة وحدد "ألبوم". ثم ، إذا طُلب منك ، حدد "ألبوم حديث". (إذا كنت تريد مشاركة الألبوم ، تَستطيع تحديد "ألبوم مشترك" عوضاً عن هذا.  إن لم تكن متأكدًا ، فلا تقلق ؛ يمكن مشاركة أي ألبوم لاحقًا.)

 حدد اسم الألبوم وانقر فوق أو انقر فوق علامة الاختيار الزرقاء لحفظه.
سوف تظهر أي ألبومات تنشئها في علامة التبويب "ألبومات".  إذا كنت تريد الإضافة إلى ألبوم حاضر ، فاتبع نفس الخطوات المذكورة بالأعلى ، لاغير عوضاً عن تأسيس newalbum في الخطوة الثانية ، ابحث عن الألبوم الذي تريده واختره من القائمة.

 التبدل إلى الربان الآلي

 الإشكالية في الألبومات هي أنه يلزم عليك قضاء بعض الوقت في إنشائها.  ولكن لو كان كل ما تحتاجه هو ألبوم يعرض جميع صورك لأفراد محددين أو حيوانات منزلية محددة (نعم ، حيوانات منزلية) ، فيمكن للصور تجميع هذا أتوماتيكًا لك:

 اختر علامة التبويب "الألبومات"

 على موقع الويب ، انقر فوق خيار "تأسيس" الأزرق في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.  في التطبيق ، انقر فوق خيار "ألبوم حديث" أدنى رأس "الألبومات".


 انقر أو انقر فوق الخيار لإضافة صور الأفراد والحيوانات الأليفة أتوماتيكًا ، ثم حدد الوجوه التي ترغب في تضمينها.

 انقر أو اضغط على "تأكيد"

 امنح ألبومك عنوانًا ، ثم انقر فوق أو انقر فوق السهم في زاوية الشاشة للخروج.
ستملأ الصور الألبوم لك وتتواصل في إضافة المكونات الحديثة ذات الصلة مثلما تبدو في مجموعتك.

 لعب المفضلة

 تتمثل واحدة من الأساليب الفعالة لتتبع الصور ومقاطع المقطع المرئي البارزة - للطباعة أو المساهمة أو أي شيء في المستقبل - في النفع من نسق المفضلات المدمج في الصور وتمييز المكونات الاستثنائية مثلما تشاهد:

 افتح أي صورة أو مقطع مقطع مرئي في مجموعتك.

 اضغط أو انقر فوق نموزج النجمة المجوفة في الزاوية العلوية اليمنى.
سوف يتم تجميع جميع المكونات المفضلة المخصصة بك معًا في قسم "المفضلة" أعلى صفحة "الألبومات".

 البحث والفرز

 سواء أكنت تدرك هذا أم لا ، فإن الذكاء الاصطناعي لـ Google ينظم دائما مجموعتك وفق الفرد والموقع ومجموعة متعددة من الصفات الأخرى.  لاستكشاف بعض الأساليب الأكثر تقدمًا ، تقوم الخدمة بفرز الأشياء المخصصة بك نيابة عنك:

 انتقل إلى علامة التبويب "الألبومات" وانظر إلى الصف العلوي على الشاشة.

 حدد "الأفراد" (أو "الأفراد والحيوانات الأليفة") لعرض صورك ومقاطع المقطع المرئي المخصصة بك والتي تبدو بها الوجوه فيها.

 حدد "الأماكن" لاستكشاف مجموعتك تشييدً على مقر التقاط المكونات.

 حدد "الأشياء" لتصفح وفق الموضوع.  جميع الأشياء بداية من الصور الشخصية ولقطات الشاشة وحتى أيام الأجازات وأنواع الأماكن (مثل الحدائق وحدائق الحيوان والشواطئ) وأنواع الكائنات مرئية داخل الصور.
إذا كنت تفضل هذا ، تَستطيع استعمال شريط البحث للبحث عن الصور التي تتطابق مع تلك المصطلحات أو المصطلحات الأخرى المشابهة التي ترغب في البحث عنها.  تَستطيع حتى الجمع بين مصطلحات متنوعة معًا - مثل "إحتفالية موسيقية 2013" أو "حفل زفاف للزهور" أو "متحف باريس" أو "تي شيرت أزرق".

ليست هناك تعليقات