Header Ads

Seo Services

حكاية الطاعون أفضل ألعاب بلايستيشن 4 فى الوقت الحالى

إن نفس المطورين الذين أحضروك إلى The Crew و The Crew 2 ، بالإضافة إلى ألعاب تعتمد على رسوم متحركة محببة مثل Wall-E و Ratatouille و Garfield ، يجلبون الآن قصة رهيبة تستند إلى فصل مظلم من تاريخ أوروبا.

حكاية الطاعون: يروي القصة طفلين يتعين عليهما مواجهة عالم تمزقه الطاعون الدبلي وكذلك الهستيريا البشرية التي تلت ذلك.
السؤال الخاص بك 
عندما تفكر في العصور المظلمة عندما خربت أوروبا الطاعون الدبلي ، فأنت على الأرجح تدرك بنفسك أن الأرض بأكملها لم تكن من أكثر المناظر متعةً.
كانت الأرض مبعثرة بجثث الموتى ، ورائحة الاضمحلال اجتاحت الهواء ، وتركت الباقي على قيد الحياة للبحث عن وفرائس على بعضها مثل الحيوانات البرية.
هذا هو بالضبط نوع الصورة القاتمة التي تحكيها قصة الطاعون: تحاول البراءة أن ترسم ، لأنها لا تحاول إطلاقًا طلاء أي شيء.
إذا كنت شديد الحساسية أو تخاف من الفئران بأي حال من الأحوال ، فقد لا تكون هذه أفضل لعبة خلسة لتجربها. سترى الجثث المحترقة والدم والورث والأشخاص الذين تعرفهم سيموتون في النهاية ، ويجب عليك التضحية بالآخرين للبقاء على قيد الحياة ، واستخدامهم كطعم بينما تقوم بالجري من أجل ذلك.

الآن ، عادةً ، لن يكون مثل هذا الدراما الخلفية مثيرًا للإعجاب إذا كنت من محبي الألعاب المخضرمين ، خاصة إذا كنت تحب هذا النوع من ما بعد المروع.
ومع ذلك ، باستخدام حوار دقيق بين الشخصيات ، سوف تضطر إلى تجربة كل شيء من خلال عيون الأطفال.
أنت تلعب دور كل من Amicia و Hugo de Rune ، الوريثين لممتلكات De Rune حيث يحاول كلاهما البقاء على قيد الحياة في عالم مجنون حيث يكون الجميع خارجًا لإلقاء القبض عليهم أو قتلهم.
بما أنك ستلعب ككليهما ، فستشعر بالقلق بين قرارات Amicia الأكبر سناً وأخلاق Hugo البريئة والساذجة ، حيث يحاول المرء أن يجعل الآخر يفهم أن العالم ليس كل أشعة الشمس وقوس قزح. .

لا أحد يتوقع محاكم التفتيش الفرنسية
إن حقيقة أنك تتحكم في طفلين خلال الرحلة بأكملها تملي إلى حد كبير معظم آليات اللعبة. بادئ ذي بدء ، لا يوجد أي قتال فعلي مشارك ، لأنك تلعب كزوج من الأطفال الذين يخافون من عقولهم.
لدى Amicia مقلاعها الموثوق بها ويمكنها بالفعل قتل الناس به ، لكنها لا تستطيع فعل ذلك إلا من خلال التخفي ، لأن التعرض حتى لبضع ثوان سيؤدي إلى موت شنيع لا مفر منه.
المشكلة هي أنه حتى هذا ليس ميكانيكيًا يمكن استغلاله ، حيث لا يمكنها قتل المعارضين إلا إذا سقطت على رأس ، ويمكنها فقط الهبوط عن طريق الرأس إذا كان الخصم الذي تستهدفه لا يرتدي خوذة.
نظرًا لأنه لا توجد طريقة لمواجهة خصومك وجهاً لوجه ، فإن صرف انتباههم والتسلل إليه سيكون ما ستفعله في اللعبة بأكملها.
لديك معارك رئيسك في بعض الأحيان ، لكنها عادة ما تنطوي على Amicia تفوق خصمها أكثر من أي شيء آخر.

إن أي شخص التقط كتابًا تاريخيًا أو نظر بطريق الخطأ في فيلم وثائقي تاريخي ، ربما يعرف أن الطاعون الدبلي كان سببه الفئران.
حكاية الطاعون: يأخذ البراءة هذا القليل من التفاصيل ويحولها إلى كابوس مطلق. في داخل اللعبة ، تم تفكيك فكرة الفئران التي تحمل الطاعون بكامله ونشرها ، حيث يتم طرح العناصر الخارقة في المزيج.
إلى جانب الجنود المكسو بالدروع ، سيكون عليك أيضًا مواجهة أسراب من الفئران التي ستأكلك أحياء ما لم تبق داخل دائرة نصف قطرها مصدر الضوء. يتنقلون منجذبين لأي شيء يتنفسون ، يحتشدون مثل سائل أسود خبيث في انتظار إغراق أي شيء يمسه.
سيتعين على Amicia استخدام ذكائها مرة أخرى ، باستخدام jambons أو أعداء آخرين لصرف الفئران ، أو حمل العصي المحترقة وإضاءة المشاعل لإبقائها بعيدة.

نظرًا لأن العالم كله ذهب إلى الكلاب (أو في هذه الحالة ، إلى الفئران) ، يمكن العثور على الموارد إلى حد كبير في أي مكان. يمكن جمع شرائط من الجلد أو الملح الصخري أو الخيط أو القماش ، كل هذه الأدوات واستخدامها لترقية بعض أدوات Amicia ، مثل مقلاعها أو حقيبة حملها أو حتى ملابسها لتجعل نفسها أكثر خلسة.

توفر اللعبة الكثير من الموارد لتتمكن من البقاء على قيد الحياة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن إنهاء أي لغز أمامك دون توفر الأدوات اللازمة لتمريره.
نادراً ما أحصل على لعب لعبة حيث أتساءل عن القرارات التي اتخذتها بالطريقة التي فعلت بها مع قصة الطاعون: البراءة ، لأنك ستفكر في نفسك "يجب أن يكون هناك طريقة أفضل ..."  كثيرًا.
بصريا يبدو الأمر رائعًا ، وستبقيك الموسيقى التصويرية على أهبة الاستعداد في كل خطوة على الطريق ، بالتناوب بين لحظات الرعب الحادة وبريق الأمل الصغير.
لا يُقصد من اللعبة أن تلعب كلعبة ، لأن ذلك لن يجلب للقصة أي عدالة ، بل تم تصميمها لتكون تجربة صحية حيث تحاول أن تنمو إلى جانب بطلتيها ، مع اكتساب فهم أفضل للحياة و الموت.
الكل في الكل ، قصة الطاعون: البراءة سوف تتركك فارغًا في الداخل بمجرد الانتهاء منه ، مثل أي كتاب جيد أو فيلم جيد ، ومثل أي لعبة جيدة
للتحميل : إضغط هنا

ليست هناك تعليقات