Header Ads

Seo Services

أول تلفزيون 5G 8K في العالم

يمكن أن يكون أول تلفزيون من إنتاج Huawei أول تلفزيون 5G 8K في العالم

تفيد التقارير بأن Huawei تعمل على أول تلفزيون 5G 8K ويمكن أن تكشف النقاب عنه في وقت مبكر من هذا العام ، وفقًا لتقرير Nikkei Asian Audit. ستكون عملاق التكنولوجيا الصيني ، الذي يصنع رقائق 5G الخاصة به ، قادمًا جديدًا في الفضاء التلفزيوني. عدد قليل من الشركات ، إن وجدت ، قد طرحت فكرة التلفزيون 5G ، ولكن هذا النوع من الاتصال سيتيح للمستخدمين تنزيل بسرعة VR وغيرها من المحتوى الثقيل البيانات ومشاهدته على شاشة عالية الدقة على قدم المساواة. 

على الرغم من حظرها من بيع معظم منتجاتها في الولايات المتحدة لأسباب تتعلق بالأمن القومي ، إلا أن Huawei لا تزال تحظى بشعبية في أوروبا وآسيا. تفوقت الشركة على شركة أبل في عام 2017 باعتبارها ثاني أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية في العالم من حيث الشحنات ، بجانب شركة Samsung. بينما بدأت مبيعات هواتف Samsung وأجهزة iPhone في التراجع ، تستمر Huawei في النمو. لكن النجاح العالمي الذي حققته Huawei واجه بعض العقبات ، ويعود الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى السلطات الأمريكية. هددت إدارة ترامب بإعادة النظر في تبادل المعلومات الاستخباراتية مع الحلفاء إذا استخدموا معدات الشبكات من الجيل الخامس من Huawei. 

في حين أن البث التلفزيوني 8K لا يزال نادرًا ، أصبحت تلفزيونات 4K قياسية بشكل قياسي ، مما يعني أن صانعي التلفزيون يتطلعون نحو الشيء الكبير التالي. من المتوقع أن تدعم PlayStation التالية دقة 8K. بدأت كل من Samsung و Sony في بيع تلفزيونات 8K ، على الرغم من أن محتوى 8K لا يزال نادرًا نسبيًا. أصدرت شركة Samsung مؤخرًا تليفزيون Q900 8K ، والذي يكلف 70،000 دولار. أصدرت شركة سوني تلفزيون 8K هذا العام سوف يعيد لك أيضا 70،000 دولار. 

في حين أن سعر 8K قد يكون باهظًا بالنسبة للمستهلك العادي ، إلا أنها مسألة وقت فقط حتى يتغير ذلك. نظرًا لأن المزيد من الأسر تشتري أجهزة منزلية ذكية تعمل على شبكة 5G ، يصبح التلفزيون الذكي المتصل مركزًا مفيدًا. كما يلاحظ VentureBeat ، يمكن أن يكون Huawei 5G television بمثابة جهاز توجيه للأجهزة الأخرى أيضًا.

ليست هناك تعليقات