Header Ads

Seo Services

ميزة جديدة يطلقها Duo Google تعرف عليها


يطلق Google Duo مكالمات فيديو مع ما يصل إلى 8 أشخاص فى وقت واحد


يطلق Google Duo مكالمات فيديو مع ما يصل إلى 8 أشخاص فى وقت واحد

قدم تطبيق مكالمات الفيديو Duo من Google اليوم مكالمات فيديو جماعية لما يصل إلى 8 أشخاص لمستخدمي iOS و Android في جميع أنحاء العالم. عند بدء التشغيل ، لن تكون مكالمات الفيديو الجماعية من Duo متاحة لشاشات العرض الذكية من Google


لا تحتوي Nest Hub من Google على كاميرا ، لكن الأجهزة من JBL و Lenovo وغيرها من العلامات التجارية يمكنها إجراء مكالمات فيديو ثنائية ، مثل Nest Hub Max ، المقرر إطلاقها هذا الصيف.

تمت إضافة القدرة على إضافة رسائل نصية ورموز تعبيرية أو رسم على رسائل الفيديو اليوم أيضًا على نظام Android وسيتم طرحها قريبًا لنظام iOS. قدمت Google رسائل فيديو مع Duo في مارس. تم توفير وضع توفير البيانات للحد من استخدام Duo للبيانات الخلوية و WiFi للمستخدمين اليوم في أماكن مثل الهند وإندونيسيا والبرازيل.
يأتي هذا الإعلان مفاجئًا قليلًا حيث بدأت Google في اختبار مكالمات الفيديو الجماعية مع ما يصل إلى 4 مستخدمين في بلدان محددة قبل حوالي ستة أشهر .
تعني إضافات مكالمات الفيديو الجماعية لـ Duo أن Google يمكنها أن تتنافس بشكل أفضل مع بوابة Facebook ، التي تسمح بمكالمات فيديو جماعية لـ Messenger مع ما يصل إلى 7 أشخاص وستبدأ في إجراء مكالمات فيديو WhatsApp ابتداءً من هذا الصيف .
اعتمدت أمازون تطبيق Skype لمكالمات الفيديو مع شاشات العرض الذكية Echo Show في الخريف الماضي .
نظرًا لوجود هذا الصيف ، يستخدم Nest Hub Max من Google التعلم على الجهاز لتخصيص ما يراه الشخص الذي يقف أمامه. ستكون قادرًا على إظهار قائمة جهات اتصال مكالمات Duo في Home View ، وهي قائمة بالخيارات التي يتم عرضها مع التمرير السريع لأسفل من أعلى شاشة عرض مساعد Google الذكية. سيؤدي التعرف على الوجه لـ Google Match أيضًا إلى تخصيص النتائج التي تظهر على الشاشة للبودكاست والوصفات والأحداث المحلية.
نظرًا لأن العرض الذكي الوحيد في السوق مع التعرف على الوجه ، فسيكون هو الوحيد القادر على توفير مثل هذا التخصيص
في وقت سابق من هذا الشهر ، قامت Google بدمج مكبر الصوت الذكي وفريق العرض مع فيديو Nest المنزلي والأمان لتكوين Google Nest. أعادت Google تسمية Home Hub ، التي لا تحتوي على كاميرا ، وهي Nest Hub.

ليست هناك تعليقات