Header Ads

Seo Services

خاصية جديدة فى نظام التشغيل iOS 13

الوضع المظلم يقترب من نظام التشغيل iOS 13


تمكن 9il5Mac's Guilherme Rambo من الحصول على لقطات من iOS 13 . برغم من أنه لا يزال يشبه نظام التشغيل iOS ، إلا أن هناك تطورًا - سيكون هناك وضع مظلم على مستوى النظام لجعل تطبيقاتك تبدو أفضل في الليل. ومن المتوقع أن تعلن شركة آبل عن الإصدار الجديد من نظام التشغيل iOS في برنامجهاالرئيسي يوم الاثنين.
باستخدام iOS 13 ، يمكن للمستخدمين تمكين الوضع المظلم في تطبيق "الإعدادات" أو من خلال التبديل في "مركز التحكم" - قد تضطر إلى إضافة زر "مركز التحكم" في تطبيق "الإعدادات" أولاً.

وإليك ما سيبدو وفقًا لشاشة 9to5Mac:

https://www.3almalma3rifaa.com/

المظلم يقترب من نظام التشغيل iOS 13


كما تلاحظ ، لا تتغير الشاشة الرئيسية كثيرًا ، باستثناء الخط الموجود في الأسفل. لكن تطبيق الموسيقى يبدو مختلفًا تمامًا مع وجود نص أبيض أعلى خلفية سوداء. ينتقل شريط علامات التبويب في الأسفل أيضًا من الأبيض الشفاف إلى الأسود الشفاف. iPhone لا يزال يستخدم اللون الأحمر للأزرار والروابط ، مما يجعل التطبيق أقل قابلية للقراءة قليلاً.

يؤثر تمكين الوضع الغامق أيضًا على عناصر واجهة المستخدم على مستوى نظام التشغيل. عند التقاط لقطة شاشة والنقر على الصورة المصغرة للشاشة ، تكون القوائم العلوية والسفلية مظلمة ، على سبيل المثال. يجب أن يكون المطورون قادرين على دعم الوضع المظلم في تطبيقات الجهات الخارجية أيضًا.
في أخبار أخرى ، شارك Rambo أيضًا لقطة شاشة للنسخة الجديدة من تطبيق التذكير. إنه يتميز الآن بأربعة قوائم مختلفة - اليوم ، والمقرر ، وكلها علامة. تم تحديث واجهة المستخدم أيضًا.
https://www.3almalma3rifaa.com/

المظلم يقترب من نظام التشغيل iOS 13



أخيرًا ، تؤكد 9to5Mac أيضًا على مغرفة سابقة بأيقونة تطبيق جديد يسمى "Find My." وتخطط Apple لدمج Find My Friends و Find My iPhone في تطبيق واحد على كل من iPhone و iPad.

تقول الشائعات إنه سيكون هناك تغييرات أساسية أكثر مع نظام iOS 13. تخطط Apple للسماح لك بفتح نوافذ متعددة من نفس التطبيق. بهذه الطريقة ، سيتمكن المستخدمون من العمل على مستندات متعددة أو مشاهدة محادثات متعددة في نفس الوقت. ستكون هذه ميزة جديدة رئيسية لمستخدمي iPad على وجه الخصوص.

يمكنك أيضًا توقع تحديثات أصغر لسفاري والبريد وإدارة الخط ومؤشر الصوت ولوحة المفاتيح وما إلى ذلك.

ليست هناك تعليقات