Header Ads

Seo Services

7-Eleven Japan تغلق تطبيق الدفع عبر الهاتف بعد أن سرق المتسللون 500000 دولار من المستخدمين

7-Eleven Japan تغلق تطبيق الدفع عبر الهاتف


7-Eleven Japan تغلق تطبيق الدفع عبر الهاتف

7-Eleven Japan تغلق تطبيق الدفع عبر الهاتف

في يوم الخميس ، قامت 7-Eleven Japan بتعليق ميزة الدفع عبر الهاتف المحمول التي تم إطلاقها مؤخرًا على تطبيق 7Pay الخاص بها بعد أن سمح الخلل لطرف ثالث بتوجيه رسوم زائفة على مئات حسابات العملاء.

أصدرت الشركة الميزة يوم الاثنين ، الأول من يوليو: حيث سمحت للعملاء بفحص الباركود مع التطبيق وشحن بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم مرتبطة. ومع ذلك ، تلقت الشركة شكوى في اليوم التالي: لاحظ أحد العملاء رسومًا لم يدفعوها. عانى التطبيق من خلل ، وفقًا لـ Yahoo News Japan (عبر ZDnet ) . سيحتاج المتسلل فقط إلى معرفة تاريخ ميلاد المستخدم وبريده الإلكتروني ورقم هاتفه ، ويمكنه إرسال طلب إعادة تعيين كلمة المرور إلى عنوان بريد إلكتروني آخر. عطل التطبيق أيضًا تواريخ ميلاد الأشخاص حتى الأول من كانون الثاني (يناير) 2019 في الحالات التي لم يملأوا فيها الحقل ، مما جعل من السهل على أي شخص اقتحام حساب.

في هذه الحالة ، يبدو أن المتسللين قاموا بأتمتة الهجوم ، ووفقًا للشركة ، فإن نحو 900 شخص قد استهدفوا حساباتهم واتهموا 55 مليون ين (500000 دولار). تقول 7-Eleven Japan إنها قامت بتعليق الميزة عن طريق إيقاف التطبيق من شحن البطاقات المرتبطة ، ونشرت تحذيرًا على موقع ميزة 7pay ، وتوقفت عن تسجيل مستخدمين جدد. تقول الشركة أيضًا إنها ستقوم بتعويض المستخدمين الذين قاموا باختراق حساباتهم وإنشاء خط دعم.

أخبر عضو في وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة اليابانية الشركة أنها بحاجة إلى تعزيز أمنها ، وفقًا لصحيفة "جابان تايمز" ، وأنها لا تتبع الإرشادات الأمنية. منذ ذلك الحين ، ألقت السلطات اليابانية القبض على شخصين يحاولان استخدام حساب تم اختراقه ، وتعتقد أنهما قد يكونان مرتبطين (أو تم التعاقد معهم) بحلقة جريمة صينية معروفة باستخدام الهويات المسروقة عبر الإنترنت.

ليست هناك تعليقات