Header Ads

Seo Services

رسميا سامسونج تطلق أول هاتف باللون الأحمر

تطلق Samsung جهاز Galaxy S10 باللون الأحمر في المملكة المتحدة وسويسرا


رسميا سامسونج تطلق أول هاتف باللون الأحمر
رسميا سامسونج تطلق أول هاتف باللون الأحمر




أصدرت شركة Samsung خيارًا جديدًا للون "الكاردينال الأحمر" لجهاز Galaxy S10E و Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus. تظهر أولاً في المملكة المتحدة وسويسرا ، لكل 9to5Google . يقتصر توفر المملكة المتحدة حاليًا على الأشخاص الذين يشترون الهاتف من خلال شركة EE. إذا كنت في سويسرا ، فإن متجر Samsung على الإنترنت يبيع هواتف Galaxy S10 و S10 Plus غير المؤمنة (تم حذف S10E) باللون الأحمر الكاردينال. ومع ذلك ، فإن اللون الجديد ينطبق فقط على التكوين الافتراضي الذي يحتوي على ذاكرة تخزين 128 جيجابايت و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ومن المحتمل جدًا أن تقوم Samsung بإحضار هذا اللون إلى مناطق أخرى في نهاية المطاف ، لكن الشركة لا تقول الكثير عن ذلك حتى الآن - أو ما إذا كان سيتم تضمين الولايات المتحدة. صرح متحدث باسم Samsung لـ The Verge بأنه "لا يوجد لديه شيء للمشاركة في الألوان الإضافية المحتملة للولايات المتحدة".

ولكن إذا كنت تفضل هواتف Samsung الخاصة بك باستخدام S Pen ، فإننا نتوقع أن نسمع كل شيء عن Samsung Galaxy Note 10 في الحدث Unpacked التالي في 7 أغسطس. بالنسبة إلى أي شخص آخر ، فإن متغير ألوان Galaxy S10 الجديد يحافظ على شعور الهاتف القديم بالانتعاش.

ليست هناك تعليقات