Header Ads

Seo Services

4 مواقع مجانية لإنشاء الكوميكس الخاص بك






يمكن لعشاق الأفلام الهزلية الذين يريدون مضحكًا ولكنهم لا يهتمون بالرسم الجميل امتلاك شرائطهم ، وأولئك الذين يريدون الفن لهم ملكهم ، وحتى أولئك الذين لديهم أذواق محددة للغاية يمكنهم العثور على شيء ما على حق.


أفضل جزء حول هذه التطورات هو أنها تسمح لك ، بغض النظر عن أي موهبة كفنان أو كوميدي ، لإنشاء الشريط الهزلي الخاص بك الخاصة جدا. اعتمادا على ما أنت ذاهب ، يمكنك استخدام أحد هذه المواقع الأربعة لمساعدتك على القيام بذلك.
1. MakeBeliefsComix.com






MakeBeliefsComix.com هو منشئ القصص المصورة السهلة بما يكفي لاستخدام الأطفال ، ولكن هناك خيارات كافية للبالغين للحصول على رسالة عبر ، أيضا. يمكن للمستخدمين الاختيار من 25 حرفًا لملء شريط هزلي مكون من طبقتين أو ثلاثة أو أربعة.




يمكن أيضًا أن تكون الخيارات المحددة مسبقًا التي تجعل الموقع سهل الاستخدام محدودة قليلاً. ستظهر شرائط الرسوم الهزلية المخصصة بشكل عام. لا يوجد سوى أربعة تعبيرات مختلفة لكل حرف. الجانب العلوي من هذا هو أنه يمكنك إنهاء الهزلي على الانترنت محترمة تماما في حوالي 10 دقيقة.


المؤلف ، بيل زيمرمان ، هو مؤلف العديد من الكتب - بما في ذلك " إيمان معتقدات: هدية من أجل خيالك" . "أتمنى أن يمنحك اختيار شخصيات ذات مزاج مختلف وفرصة لكتابة الكلمات والأفكار بالنسبة لهم" ، يكتب في الموقع ، "ستنطلق إلى إبداعك وتستكشف إمكانيات جديدة."
2. بيكستون




هذا هو موقع إنشاء شريط هزلي للفنانين.


يسمح الموقع بأكبر قدر ممكن من التخصيص دون الحاجة إلى البناء من الصفر. بدلاً من اختيار لون قميص الشخصية ، على سبيل المثال ، هناك خيارات لضبط طوق ، وشكل ، وأكمام ، وحجم القميص. وبدلاً من الاعتماد على الوضعيات والعواطف المحددة مسبقًا لكل حرف ، يستطيع المستخدمون النقر على أطراف الشخصيات وسحبها إلى أوضاع جديدة ويمكنهم تخصيص العيون والأذنين والأنوف وتسريحات الشعر.


من الملائم أيضًا إضافة صور من Flickr أو صور Google .


تتنافس القصص المصورة الناجحة كل يوم للحصول على مكان في Pixton top 10 المرموق .
3. ToonDoo






يضرب ToonDoo التوازن الدقيق بين براعة الإبداع وسهولة الاستخدام ، مما يضمن ظهور النتائج النهائية بشكل حاد. في حين لا تزال هناك مكتبة واسعة من الشخصيات والكائنات لاستخدامها في شريطك الهزلي ، وهناك أيضا أدوات لإنشاء اللمسات الخاصة بك. تتيح لك أداة TraitR إنشاء أحرف مخصصة ويسمح لك DoodleR بالتصوير بحرية. إذا كنت ترغب في استخدام الصور الخاصة بك أو صورة أخرى في شريطك الهزلي ، يمكنك التلاعب بها من خلال أداة صور ImagineR.




بخلاف مواقع إنشاء مقاطع الكوميديا ​​الأخرى ، هناك خيار لحفظ منتصف المشروع الخاص بك بحيث يمكنك الرجوع إليه لاحقًا. عند الانتهاء من حفنة من ToonDoos ، يمكنك تجميع كتاب . من السهل تضمين رسوم متحركة فردية في موقع ويب أو مشاركتها عبر الشبكات ، ويمكنك شراء صور ذات جودة عالية من صورك المفضلة.
4. مولدات الشريط





الشخصيات الرواقية من "مولدات القطاع" تصلح للتعليقات الساخرة. ليس هناك الكثير من الفرص لإنشاء أسلوب شخصي - تحتاج إلى العمل مع ما يقدمه لك الموقع - ولكن هذا لا يعني أنك لا يمكن أن تكون خلاقة. صالات العرض المجتمعية هي شهادة على ذلك.

قدرة فريدة واحدة هي إطارات قابلة للتعديل. إذا كنت تحتاج إلى خلية محددة لتكون أوسع قليلاً أو أطول ، يمكنك فقط سحب الجدار.سمة بارزة أخرى هي المكتبة الشخصية. عندما تقوم بتعديل صورة للحصول عليها بشكل صحيح ، يمكنك حفظها لاستخدامها مرة أخرى لاحقًا.

ليست هناك تعليقات