Header Ads

Seo Services

تقدم شركة HP جهازي Chromebook للشركات والمؤسسات التي تعتمد على AMD






بعد يوم من كشف النقاب عن اثنين من أجهزة Chromebook المستندة إلى Intel ، أظهرت شركة HP أنها تلعب كلا الجانبين ، وكشفت عن جهازين من أجهزة Chromebook استنادًا إلى شرائح من Advanced Micro Devices.


اعتبارًا من شباط ، ستقدم شركة HP الإصدار التعليمي HP Chromebook 11A G6 ، وفي الربيع ، ستقدم الشركة HP Chromebook 14A G5 للمؤسسات. يستخدم أكثر من 30 مليون طالب ومعلم أجهزة Chromebook للتعلم اليوم.







يستخدم HP Chromebook 11A G6 Education Edition وحدة المعالجة المركزية AMD A4-9120C APU (وحدة معالجة متسارعة ، والتي تجمع بين الرسومات والمعالجة في الشريحة نفسها). يمتاز بعمر البطارية لمدة تصل إلى 10 ساعات ، مع شحن سريع من HP ، والذي يعمل على زيادة سرعة إعادة الشحن.


صُممت 11A مع زوايا معززة بمطاط مصبوب ، وهو جهاز كمبيوتر متين يتيح الوصول إلى الآلاف من تطبيقات Android التعليمية ولديه اتصال عالمي وشحن USB. يعمل على نظام التشغيل Chrome ، والذي يُعتبر أكثر أمانًا من أنظمة التشغيل الأخرى. يبلغ سمك هذا الجهاز 19 ملم فقط ويتم بناؤه وفقًا للمعايير العسكرية ، عندما يتعلق الأمر بإيقاف الاختبار.






يحنوى الجهاز على 4 غيغابايت من الذاكرة الرئيسية ، وسعة تخزين eMMc حتى 32 جيجابايت. يحتوي على شاشة HD IPS اختيارية تعمل باللمس تدعم المشاهدة من زوايا متعددة ومفصلة بزاوية 180 درجة تكون مسطحة تمامًا لسهولة التعاون. يتضمن الكمبيوتر HP Chromebook 11A G6 Education Edition ترخيصًا دائمًا من HP Classroom Manager ، إصدار الطالب. سيتم الكشف عن السعر في وقت لاحق.


تم تصميم HP Chromebook 14A G5 للمؤسسة والمعلمين والتعليم العالي باستخدام نظام التشغيل Chrome. وبفضل أحدث معالجات أيه إم دي ، فإن هذا الكمبيوتر المتين سيحقق توافقًا عالميًا مع USB-C ، ويتضمن ميزات اختيارية مثل لوحة المفاتيح الخلفية والمعاكسة والضوئية المقاومة للاختراق واختيار لوحة HD أو FHD IPS. من المتوقع أن يتوفر HP Chromebook 14A G5 في شهر نيسان.


في CES 2019 في وقت سابق من هذا الشهر ، طرحت HP أيضًا أول جهاز Chromebook معتمد على AMD ، وهو HP Chromebook 14. يستفيد هذا الجهاز من وحدات المعالجة المركزية AMD A4 و A6 مع رسومات Radeon R4 / R5 المدمجة لزيادة الإنتاجية. وهي متوفرة باللون الأبيض والأزرق والرمادي ، ولديها إمكانية الوصول إلى ما يصل إلى 100 غيغابايت من Google Cloud Storage وأكثر من مليون تطبيق Android من خلال متجر Google Play. يتوفر هذا الشهر بسعر يبدأ من 269 دولارًا

ليست هناك تعليقات