Header Ads

Seo Services

جنرال موتورز ستجعل كاديلاك علامتها التجارية "الرائدة" للسيارات الكهربائية










اتخذت كاديلاك المقعد الخلفي في دفع السيارة الكهربائية جنرال موتورز. الآن لأنها محاولات للعثور على الأرباح في هذا القطاع، وخطط كهربة الشركة وضعت الفاخرة أولا. في تحديث للمستثمرين صدر يوم الجمعة ( PDF ) ، قالت الشركة:




وستكون كاديلاك العلامة التجارية للسيارات الكهربائية الرائدة في جنرال موتورز وستقدم أول طراز من هيكل السيارة الكهربائية الجديدة بالكامل للشركة ، وهي مؤسسة جنرال موتورز لأسرة متطورة من المركبات الرياضية المربحة.




ستوفر المنصة المرنة مجموعة واسعة من أنماط الجسم وسيتم تقديمها في تكوينات العجلات الأمامية والعجلات الخلفية وجميع العجلات. يتم تصميم المكونات الأكثر أهمية - بما في ذلك خلايا البطارية - لتحقيق أقصى قابلية للاستخدام في جميع البرامج. كما سيكون نظام البطارية قابلًا للتعديل وفقًا لمتطلبات السيارة ومتطلبات العملاء.




لبضع سنوات باعت كاديلاك كوبيه هجين ELR التي تم انتقادها لكونها مبالغ فيها بمبلغ $ 750000 - 35000 $ أكثر من فولت التي شاركت فيها مجموعة الحركة الخاصة بها. لم تكن متابعة CT6 Plug-In Hybridمتابعة أفضل بكثير. يسمى "المنصة المرنة" المشار إليها بـ BEV3 ، وهو بديل عن BEV2 (بطارية السيارة الكهربائية 2) ، والتي يعتمد عليها Bolt.




يبدو أن المرحلة التالية من خططها سوف تطرح بخطة مدروسة بعناية واعية نحو زيادة المبيعات في الصين. المجالات الأخرى التي تركز عليها تشمل تسويق المركبات المستقلة (انظر جهودها مع كروز) ودفع الشاحنات في أمريكا الشمالية .

ليست هناك تعليقات