Header Ads

Seo Services

حياتك ، بياناتك: كيف يحمي FigLeaf خصوصيتك (جرب بنفسك)






يعرف الإنترنت كل شيء تقريبا عنك.


من نقرات الصفحة إلى إبداءات الإعجاب على فيسبوك ، كل إجراء صغير يخلق صورة لك - بصمة رقمية .هذه قيمة للغاية لصناعة البيانات (تبلغ قيمتها حوالي 50 مليار دولار) ، ويمكن استخدامها للتجسس عليك أو مراقبة خبرتك على الويب.


لحسن الحظ ، يمكن لتطبيق الخصوصية الجديد FigLeaf مساعدتك على استعادة السيطرة على خصوصيتك. يكشف FigLeaf عن مدى تعرض بصمتك الرقمية وما يمكنك فعله حيال ذلك. اختر وقت مشاركة معلوماتك مع الأشخاص الذين تثق بهم ومتى يتم حجب معلوماتك قبل مشاركتها مع أشخاص لا تعرفهم.




FigLeaf في الإصدار التجريبي حاليًا وننصحك باختباره بنفسك. إنه مجاني لك لاستخدامه وهم يتطلعون إلى ملاحظاتك لجعلها أفضل.

FigLeaf: طريقة جديدة لحماية بياناتك




قد تكون حماية خصوصيتك على الإنترنت بمثابة ألم. وعادةً ما يعني ذلك تثبيت الكثير من الأدوات المختلفة مثل




إضافات المتصفح ، والشبكات الظاهرية الخاصة ، ومتصفحات













يضع FigLeaf خصوصيتك أولاً. كن أول من يجربها.







لكن مع FigLeaf ، يتم كل شيء من أجلك. FigLeaf هو حارسك الشخصي الشخصي على الإنترنت الذي يمنع مزودي خدمات الإنترنت والحكومات والمعلنين من التجسس على بياناتك.




يمكنك تجربة التطبيق التجريبي مجانًا الآن - ما عليك سوى تنزيله من موقع FigLeaf .




لماذا FigLeaf؟




1- يمنحك عنوان بريد إلكتروني مقنّع لتسجيل الدخول إلى مواقع الويب . يتجنب هذا المحتوى غير المرغوب فيه ويحميك في حالة اختراق الموقع. (لقد قمت بتعتيم البريد الإلكتروني الخاص بي في المثال أدناه.)









2 - يقوم بمسح جميع خروقات البيانات المعروفة ، خارقة البريد الإلكتروني ، وغيرها من التهديدات الأمنية .يتيح لك ذلك معرفة ما إذا كانت بياناتك قد تم اختراقها بالفعل ، ومتى يجب تجنب مشاركة أي شيء على الإطلاق. يمكنك أيضًا تغيير كلمات المرور لحسابات البريد الإلكتروني المتأثرة ، ثم وضع علامة على كل تنبيه باسم "ملحوظ" لمسحها.









لقد تأثرت (وصدمت قليلاً) بمقدار الخروقات التي وجدها FigLeaf والتي كشفت عن بياناتي. لحسن الحظ لقد غيرت كلمات السر الخاصة بي عدة مرات منذ ذلك الحين.




3-أنها كتل تعقب . هذه هي البرامج الصغيرة التي تشاهد ما تفعله على الإنترنت ثم ترسل التقارير إلى أسيادها (المسوقين ، عادة). يمنع FigLeaf أي شخص يتتبع نشاطك على الإنترنت ، لذلك لن ترى تلك الإعلانات المخيفة التي تتبعك عبر الإنترنت.









فما استقاموا لكم فاستقيموا سوى استخدام التطبيق لبضع دقائق ، وأنها بالفعل منعت مئات من المتتبعين. أود أن أرى قائمة بها (آخر 100 ، على سبيل المثال) فقط بدافع الفضول - ربما سيضيف FigLeaf ذلك في تحديث مستقبلي.




4- يمنحك بطاقة ائتمان افتراضية مرتبطة بطاقتك الحقيقية . هذا يعني أنه لا يزال بإمكانك التسوق عبر الإنترنت ، ولكن مواقع الويب (أو برامج التجسس) لن ترى تفاصيلك الحقيقية. هذه الميزة غير نشطة حتى الآن ، لذلك لا يمكنني مشاركة أي لقطات شاشة.




5- يؤمن اتصالك بالإنترنت . النقاط الساخنة واي فاي العامة هي غير آمنة بشكل ملحوظ ، ويجب أن لا تفعل أي مسؤول حساس (مثل الخدمات المصرفية) على واي فاي العامة. ومع ذلك ، مع FigLeaf ، تتم ترقية اتصالك وتأمينه لضمان عدم تمكن أي شخص من اختراق اتصالك وسرقة بياناتك.









عندما قمت بتمكين هذه الميزة ، تم إعلامي بأن FigLeaf سيقوم بإعداد VPN لإنشاء اتصال آمن. هذا شيء عظيم ، لكنني أرغب في معرفة المزيد عن خوادم VPN الخاصة بهم ، مثل موقعها ورقمها وما إلى ذلك.




FigLeaf هو سطح المكتب فقط في الوقت الحالي ، ولكنه سيتوفر قريبًا على الجوّال حتى يمكنك التحكم في خصوصيتك في كل مكان. الأهم من ذلك ، لا يتم تخزين أي من بياناتك على خوادم FigLeaf ، لذلك لا تحتاج إلى الوثوق بشركة FigLeaf لاستخدامها.




وكما قد ترغب في إظهار التفاصيل الخاصة بك إلى مواقع ويب موثوق بها ، يمكنك اختيار ما تريد مشاركته عبر الإنترنت. هذه ميزة كبيرة على أدوات الخصوصية الأخرى ، لأن معظمها يعمل على أساس كل شيء أو لا شيء.










يضع FigLeaf خصوصيتك أولاً. كن أول من يجربها.




كيفية إعداد تطبيق FigLeaf









ثم اختر متصفحك العادي (أدناه) لتثبيت ملحق FigLeaf.














لا يقوم تطبيق FigLeaf بتخزين أي من بياناتك الشخصية على خوادمه ، ولكنه يسألك إذا كنت ترغب في مشاركة بعض إحصائيات الاستخدام (انظر أدناه). تساعد هذه المعلومات على تحسين عمل FigLeaf في المستقبل.









أخيرا ، تحتاج إلى إعداد حساب FigLeaf الخاص بك (أدناه).









نعتقد أن FigLeaf أداة خصوصية مثيرة حقًا والتي تخرج المتاعب من البقاء على اتصال خاص عبر الإنترنت. إذا كنت قلقًا بشأن خصوصيتك الرقمية ، فقم بتنزيل FigLeaf الآن مجانًا لمنع الآخرين من استغلال بياناتك.

ليست هناك تعليقات