Header Ads

Seo Services

ما هى بطاقات الإئتمان وهل الحصول على واحدة فكرة جيدة


صورة ذات صلة

إن الحصول على بطاقة الائتمان التي تقدم استرداد النقود يبدو دائمًا وكأنه فكرة جيدة. ما الذي يمكن أن يكون أفضل من استرداد النقود على جميع المشتريات التي تقوم بها باستخدام بطاقتك الائتمانية؟ يبدو الأمر جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ، أليس كذلك؟

حسنًا ، هناك بطاقات تمنحك نقودًا مجانية ، ولكنها عادة ما تكون حوالي 1٪ نقدًا فقط. ومع ذلك ، المال الحر هو المال الحر ، أليس كذلك؟ حسنا احيانا.

إذا كنت ترغب في شراء الكثير من الأشياء في شهر واحد ، فقد يبدو هذا النوع من بطاقة الائتمان رائعًا بالنسبة إليك. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أنهم لن يعطوك نقودًا على كل عملية شراء تقوم بها. حتى إذا زعموا أنهم يعطونك نقودًا في كل عملية شراء ، فسيقدمون لك مبلغًا معينًا فقط لكل معاملة. الشركة لديها أيضا حدود صارمة على المبلغ الذي سوف يعطونه لعملائهم. إذا كنت تقرأ القليل ، والطباعة النقطية على النموذج الذي وقعت ، سترى فقرة مع حدودها في الشروط والاتفاقات.

هذه طريقة أخرى لمحاولة جذب عملاء جدد لهذه الشركات. إنها بطاقة ائتمانية جيدة ولديها أصوات كبيرة من الناحية النظرية ، ولكن عليها أن تتحقق من تقييمك الائتماني قبل إعطائك بطاقتهم.

بحث مختلف شركات بطاقات الائتمان لمعرفة ما تعرضه. قد يفاجأك العثور على بطاقة ائتمان نقدية توفر لك ما تحتاج إليه وتريده من خلال نسبة نقدية عالية ، وعدد قليل من القيود على المبلغ الذي ستعطيك به ، والودائع النقدية الفورية عند إجراء كل عملية شراء باستخدام بطاقتهم. .

على الرغم من أن هذه البطاقات الائتمانية تبدو شيئًا رائعًا ، إلا أن بعض الشركات ستحتاج إلى تصنيف ائتماني جيد جدًا. ومع ذلك ، هناك شركات بطاقات الائتمان التي تقدم هذه البطاقات للأشخاص ذوي التصنيف الائتماني المنخفض لمساعدتهم في إعادة بناء رصيدهم. بحث جميع الخيارات.

ماذا يجب أن يكون قرارك؟ إذا كان لديك تصنيف ائتماني جيد ، فإن هذه البطاقة هي خيار رائع بالنسبة لك. البحث عن شركات بطاقات مختلفة - هناك بطاقات هناك والتي توفر لك ما يصل إلى 3 ٪ نقدا وفرض حدود قليلة جدا. ومع ذلك ، إذا كان لديك تصنيف ائتماني سيئ ، فقد ترغب في العثور على بطاقة ائتمان تساعدك في إعادة بناء رصيدك.

ليست هناك تعليقات