Header Ads

Seo Services

"أساسيات أدوات الصيد"

نتيجة بحث الصور عن الصيد سمك

قبل التعمق في الجوانب الفنية ، تأكد من تأمين رخصة الصيد. لكي تكون صيادا للهواة ، هناك قطع أساسية من معدات صيد الأسماك اللازمة لإكمال رحلتك المثيرة في عالم الصيد. إن معرفة نوع الخط ومطابقة القضيب الأيمن وبكرة الصيد بأسلوب الصيد هو مجرد حس عام. تطابق هذه الأدوات بشكل مناسب ونتوقع تجربة أكثر متعة لصيد أكثر راحة. هناك العديد من الأشياء التي تجعل البكرة تتحول إلى عش طائر ، لا تقلق ، حتى الصيادون من ذوي الخبرة يصادفون هذا بين الحين والآخر.

الهدف الرئيسي هو مطابقة القضيب ، البكرة ، الخط والإغراء. هذه فقط تكلف مبتدئ فقط حوالي 25 دولار إلى 40 دولار ، ويمكن أن تستمر لسنوات. القضايا الرئيسية الثلاث عند التسوق للحصول على قضيب هي: الأدلة التي تعلق على قضيب. قبضة أو مقبض يحمل القضيب ويمكن أن تأتي إما في الفلين أو الرغوة. أنها تأتي في أطوال مختلفة لذلك يجب النظر في الراحة للمستخدم ؛ ومقعد البكرة حيث يتم توصيل البكرة.

يقوم المتداولون بصنع الكثير من قضبان الصيد التي يمكن أن تكون مفردة أو تتكون من قطعتين أو أكثر عند تجميعها. الاتصال بسيط جدا. فقط قم بتوصيل الذكور والإناث ينتهي معا للتأكد من اصطف المرشدين. هذا سيدوم فقط لمدة دقيقة. في بعض الأحيان ، هناك حاجة إلى مواد التشحيم. عند التسوق للحصول على قضيب ، ينحني قليلا للحصول على الشعور به. مرة أخرى ينبغي النظر في الراحة عند استخدام المعدات.

ستعمل قضبان من أي نوع. يجب أن يكون حوالي 6 "طويلة ومتوسطة الوزن. حتى العصا الطويلة ستنجح. يجب أن يكون هذا طويلًا ومستقيمًا ومرنًا حتى لا ينكسر بسهولة. قضيب الأكثر شعبية هو الجرافيت لأنها خفيفة حتى الآن قوية جدا. يجب أن يصل طول قضبان الهمب إلى 4 أمتار حتى يتم استخدامها لمدة طويلة في الرياح المعتدلة.

هناك الكثير من خطوط الصيد للاختيار من بينها ، ويمكن أن يكون مربكًا للغاية للعثور على الأفضل. هو في الغالب مصنوع من النايلون و "حيدة" تأتي في بكرات ذات أطوال مختلفة تسمى الاختبارات. أكبر خط الصيد أكثر سمكا هو في القطر. العثور على قطعة من 4 £. أو 4 رطل اختبار ما يقرب من 10 'طويلة لجهاز الحفر الأساسي.

القاعدة الأساسية هي أن جميع التروس يجب أن تتطابق. لتلخيص مجموعة أدوات الصيد الخاصة بك ، ينبغي أن تتضمن أشياء أخرى أيضًا: الصافي ، المقلاع ، خط كليبرز ، سكين الصيد ، صندوق الإسعافات الأولية ، سطل الطعم ، النظارات الشمسية ، قبعة الصيد ، والحديث عن الأساسيات ، لا تنسى الأكلات الخفيفة الخاصة بك !

الملخص:
قبل التعمق في الجوانب الفنية ، تأكد من تأمين رخصة الصيد. لكي تكون صيادا للهواة ، هناك قطع أساسية من معدات صيد الأسماك اللازمة لإكمال رحلتك المثيرة في عالم الصيد. إن معرفة نوع الخط ومطابقة القضيب الأيمن وبكرة الصيد بأسلوب الصيد هو مجرد حس عام. تطابق هذه الأدوات بشكل مناسب ونتوقع تجربة أكثر متعة لصيد أكثر راحة. 

الكلمات الدالة:
صيد السمك ، السمك ، سمك السلمون المرقط ، لعبة ، في الهواء الطلق

ليست هناك تعليقات