Header Ads

Seo Services

تحميل مجاني للعبة Desolate PROPER

Desolate PROPER مجاني تنزيل إعداد لعبة الكمبيوتر الشخصي في رابط مباشر واحد لـ Windows. إنها لعبة مثيرة ومغامرة ولعب الأدوار.

Desolate PROPER PC لعبة 2019 نظرة عامة


قبل عامين أصبحت جزيرة غرانيتشني مركزًا لكارثة واسعة النطاق مجهولة المصدر. لقد غطت مجموعة "النور الجديد" هذا الحدث الكارثي - وتهدف الآن إلى تصحيح النتائج بقدر ما تستطيع.




حملة جارية جارية ، يتم خلالها إرسال ما يسمى "المتطوعون" - ومعظمهم لم يحملوا سلاحًا في أيديهم - إلى جرانشني. مهمتهم - للبحث في الأنشطة الخارقة للجزيرة ، وجمع المعلومات والاضطلاع بالمهام الخطيرة ، وكلها على أمل تعديل أخطاء الماضي. لا أحد منهم مستعد لما يأتي بعد ذلك. لعب دور المتطوع ، واستكشف مكان مليء بالتهديدات من كل شكل وحجم - من الوحوش والمجنون إلى الانحرافات الخارقة للطبيعة وأنماط الطقس التي تبدو مستحيلة. رحلة من خلال هذا العالم المهجور لكشف أسراره.



ملامح مقفر PROPER
فيما يلي الميزات الرئيسية لـ Desolate PROPER التي ستتمكن من تجربتها بعد التثبيت الأول على نظام التشغيل الخاص بك.

عمل رائع ومغامرة ولعب لعبة الأدوار.
استكشف الجزيرة الغامضة المليئة بالمستوطنات المهجورة والقواعد العسكرية والمرافق السرية العليا. التحقيق في أسرار الجزيرة - العثور على الملاحظات واليوميات من المستوطنين السابقة Granichny لكشف تاريخها الغامض.
معركة لحياتك في معارك مفتوحة ضد الوحوش ، اللصوص والجنود ، أو استخدام الشبح للقيام بضرر فادح من الظلال. بحث مخلوقات Granichny - واكتساب مزايا في المعركة بينما تعلم المزيد عنها.
انضم إلى فريق مكون من 4 لاعبين للحصول على فرصة أفضل للنجاة من مخاطر الجزيرة بقدرات فريدة على الفريق ، مثل إحياء أعضاء فريقك الساقطين - أو القيام بدور الذئب الوحيد لإثبات قدرتك على اللعب.
حصلت على مواد عالية الدقة.
حصلت على صور رائعة.


المواصفات الفنية لهذا الإصدار.
لعبة الإصدار: الإصدار الأولي
اللغة: الإنجليزية
Uploader / Re packer المجموعة: بلازا



متطلبات النظام من Desolate PROPER
قبل أن تبدأ Desolate PROPER Free Download تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.
نظام التشغيل: ويندوز 7/8 / 8.1 / 10
وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-2400 @ 3.1 GHz أو AMD FX-6300 @ 3.5 غيغاهرتز أو ما يعادلها
ذاكرة الوصول العشوائي: 8GB
حجم الإعداد: 11GB
مساحة القرص الصلب: 15 جيجابايت




    ليست هناك تعليقات