Header Ads

Seo Services

أفضل برامج مكافحة الفيروسات لعام 2019

من حيث الأفضلية للبرامج المدفوعة نجد أن Bitdefender Antivirus Plus أفضل برنامج فحص الفيروسات إجمالي لأجهزة الحاسوب وأجهزة الحاسب الآلي المحمولة العاملة بنظام التشغيل Windows



أفضل برامج مكافحة الفيروسات لعام 2019
أفضل برامج مكافحة الفيروسات لعام 2019 






نتيجة لـ نطاق إدراكها وتوقف التهديدات عن إصابة أجهزة الحاسوب. كما أنه يسير الاستعمال ، إضافة إلى ذلك أنه يجيء مع معدات أمان إضافية لا تتضمنها برامج مكافحة الفيروسات الرئيسية الأخرى. إذا كنت بحاجة إلى برنامج مكافحة الفيروسات لأجهزة Mac ، فنقترح استعمال Bitdefender Antivirus لنظام التشغيل Mac .


شاهد أيضا : عملاق الحماية المتكامل Bitdefender Total Security

برنامج Bitdefender Antivirus Plus 2019


يوفر Bitdefender Antivirus Plus 2019 حراسة ممتازة لجهاز الحاسوب المنزلي المخصص بك من مجموعة متعددة من أشكال البرامج المؤذية ، بما في هذا رانسومواري مدمر وأحصنة طروادة و rootkits ومخططات التصيّد الاحتيالي. في اختباراتنا لبرامج مكافحة الفيروسات ، منعنا Bitdefender طول الوقت من زيارة مواقع الويب المؤذية وتوقف الفيروسات عن التحميل. يتم حذف جميع التهديدات على نحو آمن وكامل بحيث لا يتم ترك أي أثر لها على جهاز الحاسب الآلي المخصص بك.


يتم تضمين وضع الألعاب أو الحال الصامت في وضعية احتياجك للمزيد من موارد النسق المخصص بك للألعاب عبر الإنترنت أو رؤية مقاطع المقطع المرئي ، بصرف النظر عن أننا لم نعثر على Bitdefender لإحداث تأخر كافٍ ليشكل إشكالية خلال الشغل واللعب عبر الإنترنت. يحتوي ذلك البرنامج أيضًا مدير كلمات السر وأدوات بنكية آمنة. تعاون كلتا الوظيفتين على حراسة معلوماتك الشخصية وأرقام الحسابات وأسماء المستعملين وكلمات السر نحو إدخالها والعمل عبر الإنترنت. وهو أيضًا أحد ثلاثة برامج مكافحة فيروسات قمنا بإعادة النظر فيها والتي تحتوي VPN ، حتى تقدر من الشغل عبر الإنترنت ولم يتم تتبع محفوظات المستعرض أو التقاطها أو تسجيلها. يقوم برنامج Bitdefender Antivirus Plus بمسح الروابط والملفات المشتركة على صفحات الوسائط الاجتماعية ويتيح لك علم ما إذا كانت آمنة قبل النقر عليها أو مساهمتها.

أفضل برامج مكافحة الفيروسات بدون مقابل (مجانى)

يعرض Avira Free Security Suite تنويهًا عظيمًا في متصفح الويب Chrome أو Firefox إذا حاولت زيارة موقع معلوم بأنه يتضمن على برامج مؤذية عليه. إذا سعى واحد من الفيروسات التنزيل أتوماتيكًا إلى جهاز الحاسب الآلي المخصص بك ، يقوم Avira بإيقافه ثم ينقل الوعيد إلى ملف العزل.

أفضل برامج مكافحة الفيروسات لعام 2019
أفضل برامج مكافحة الفيروسات لعام 2019 

يجيء ذلك البرنامج مزودًا بأدوات أمان متنوعة ، مثل ماسح ضوئي لتدهور النسق ، وجدار ناري شخصي ، وشبكة ظاهرية خاصة. كل وسيلة هي وحدة معزولة يلزم عليك إعدادها على نحو فردي ، ولا تَستطيع الوصول إلى معدات أخرى دون الرجوع إلى مستهل لوحة البيانات. عموما أفيرا يقوم بفعل لائق حظر البرامج المؤذية ، بنفس الدرجة مواقع مؤذية وتنزيل الفيروسات. يتم إعتقال التهديدات التي تصيب جهاز الحاسب الآلي المخصص بك ويحدث عزلها عن طريق Avira Free Antivirus. تسجل أفضلية التصفح الآمن نتائج البحث بحيث تَستطيع ببساطة رؤية المواقع الآمنة للزيارة. نظرًا لأن Avira هو برنامج بدون مقابل ، فإنه يعرض دعايات منبثقة على نحو متتابع. تلك تسببت في بعض التباطؤ في أجهزة الحاسوب المخصصة بنا. ومع هذا ، إذا كنت لاعب 

ليست هناك تعليقات