Header Ads

Seo Services

يعد الجهاز اللوحي الأكثر نحالة من سامسونج هو الأول من نوعه مع نسق Bixby المدمج فيه



إشعار مفاجئ من سامسونج عن المنتج اليوم ، لكنه ليس التليفون الأساسي الذي كنا نموت لسماعه . عوضاً عن هذا ، تقوم المؤسسة بإزاحة الستار عن جهاز لوحي حديث - Tab S5e. إنه جهاز أندرويد 9 فطيرة بكمية 10 إنش ، والذي تقول المؤسسة أنه أصغر وأخف سلاسة حتى هذه اللحظة ، حيث يجيء لاغير بـ 5.1 ملم و 400 جرام (أو نحو 14 أونصة). إضافة إلى ذلك هذا ، هو أول جهاز لوحي مزود ببكسل Bixby 2.0 ، لهذا تَستطيع استعمال معاون الصوت للسيطرة على أجهزة Samsung أو SmartThings المتوافقة.

كما تقدم سامسونج أفضلية حديثة مثيرة للاهتمام يطلق عليها Call & Message Continuity التي تتيح لك فعل واستقبال مكالمات التليفون ونصوصه على الجهاز اللوحي. ومن أثناء مساندة برنامج تعدد المهمات المخصص بمؤسسة DeX ، وشاشة Super AMOLED ، وأربعة مكبرات صوت من نوع AKG ، فإن جهاز Tab S5e يملك العديد لتقدمه بقيمته 400 دولار.




هذه عملية تجارية حلوة ، إلا أن هناك بالتأكيد بعض المقايضات. يوميء حرف "e" في اسم الجهاز إلى "لازم" ، بحسبًا لشركة Samsung ، ويقع في وسط مجموعة الأجهزة اللوحية الموالية للشركة. بصرف النظر عن أنها تمتاز بأغنية معدنية متميّزة ، لكن جهاز S5e Tab لا يتميّز بتأدية عالي مثل علامة التبويب S4 ، التي تصل تكلفتها 650 دولارًا. يتضمن جهاز Tab S4 على معالج Snapdragon 835 أسرع يستطيع التداول مع المهمات المتنوعة على صوب أفضل ، في حين يستعمل Tab S5e Snapdragon 670 أدنى قوة. وذلك يقصد أنه من الممكن أن يكون قادراً على إدارة هامة واحدة أو اثنتين في وقت واحد ، مضاهاة مع ما يبلغ إلى 10 عمليات متزامنة يمكن لـ S4 تطبيقها على نحو لين.

هناك فرق آخر بين يوم الإثنين هو أن جهاز S5e لا يدعم قلم S Pen من سامسونج ، بعكس أخوه الأضخم ، والذي يجيء أيضًا مع الملحق. بصرف النظر عن أن كلا الجهازين يحتويان على دبابيس pogo للاتصال بلوحات المفاتيح ، فإن أيًا منهما لا يجيء مع أحدهما. سوف يكون عليك صرف 150 دولارًا إضافيًا لعرض مؤسسة Samsung أو استعمال خيار الطرف الثالث المفضل لديك.

لا تتوقع المؤسسة أن يستعمل الأفراد علامة التبويب S5e لتحقيق إنتاجية عالية ، بصرف النظر عن هذا. إنها تستهدف ذلك الأفراد الذين يرغبون في لوحة قماشية أضخم من شاشات هواتفهم لمشاهدة الأفلام أو تشغيل الألعاب. لذلك الحشد ، يلزم أن توفر شاشة Tab S5E من الحافة إلى الحافة 2،560 x 1600 وأربعة مكبرات صوت تجربة جيدة للوسائط المتنوعة. ولكنهم سيحصلون أيضًا على ما تطلقه سامسونج على "اتصال أكثر ذكاء" مع أفضلية Bixby المضمنة واستمرارية المكالمة والرسالة. يعمل ذلك الأخير حتى إذا تركت تليفونك في البيت خلال الذهاب للخارج في مقهى ، ما دام أن جهاز Tab S5e متصل بالإنترنت (عبر WiFi أو LTE).

وعدت سامسونج بنحو 14.5 ساعة من عمر البطارية من خلية الطاقة 7.040mAh المتواجدة في Tab S5 ، حتى تقدر من استعمالها في أغلب رحلات المسافات الطويلة. بصرف النظر عن هذا ، فتوقع أن يكون تقييم وقت التشغيل غير مشابهًا في طرازات LTE. سيتعين عليك الانتظار حتى تتوفر الإصدارات المتصلة بالناقل من جهاز تبويب S5e (فيما بعد من ذلك العام) ، ولكن النكهة العادية لشبكة WiFi سترسل في الربع الثاني من عام 2019.

ليست هناك تعليقات