Header Ads

Seo Services

تقديم موقع الويب الخاص بك لمحركات البحث

متابعين مدونة عالم المعرفة فى إطار السلسلة التى نقدمها لكم عن عمل محركات البحث

وفهرسة المواقع واستضافة المواقع وبعض النصائح لزيادة حركة المرور على موقعك

وتحسين SEO موقعك لخفض ترتيبك فى اليكسا

الدرس السادس

تقديم موقع الويب الخاص بك لمحركات البحث

نتيجة بحث الصور عن موقع الويب ومحركات البحث

إذا كان لديك نشاط تجاري على الويب أو إذا كان جزءًا كبيرًا من نشاطك التجاري تتم عبر الويب من خلال موقعك على الويب ، فسيتم إجراء أفضل الإعلانات والتسويق عن طريق الإرسال إلى محرك بحث. لن يحقق أي مبلغ من البيانات الصحفية أو الصحفية أو الإذاعية أو إعلانات البانر أو البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه أو الرسائل الإخبارية النتائج نفسها ، على الرغم من أنها قد تكون فعالة بنسبة ضئيلة.
حذار من الشركات التي تعد بتقديم تلقائي لموقعك على الويب لمئات من محركات البحث التي هي مجرد وعود زائفة. إن أفضل طريقة لإرسال موقعك على الويب لترتيب محرك البحث وإدراجه هو أن تفعل ذلك بنفسك أو توظيف خبير للقيام بذلك يدويًا ، عن طريق الاتصال بشركات محرك البحث والأدلة.

قبل أن تبدأ في تقديم موقعك على الويب لمحركات البحث ، تأكد من أن مواقع الويب لديك مصممة تمامًا للجودة الاحترافية باستخدام الكلمات الأساسية المناسبة والرسومات والصور الجيدة والمحتوى ذي الصلة. لا ترسل مواقع الويب غير المكتملة. أثناء الإرسال إلى محرك بحث ، تأكد من تقديم معلومات حول موقع الويب والكلمات الرئيسية وأي معلومات أخرى قد تكون ذات صلة ، بما في ذلك اسم ومعلومات الاتصال بنشاطك التجاري.


إن مجرد التقديم إلى شركات محرك البحث لا يضمن أن موقعك سيتم إدراجه على الفور وأن الترتيب سيكون مرتفعًا. نظرًا لوجود الآلاف من مواقع الويب الجديدة كل يوم ، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتخذ موقعك للمراجعة من قِبل المحررين البشريين. أحد العوامل المهمة التي يجب تذكرها أثناء إرسال الموقع هو تضمين خريطة موقع لموقعك على الويب تجعل الزحف سهلًا على روبوتات الويب. بالكاد تعتبر محركات البحث مثل "http://www.google.com" عمليات إرسال بدون ملفات Sitemap.

هناك العديد من الشركات عبر الإنترنت التي تقبل خدمات إرسال محركات البحث. يمكنك اختيار القيام بذلك بنفسك باستخدام حزمة برامج وخدمة مثل هذه:

http://www.webposition.com/order/trial.asp؟WT.mc_id=google٪3A٪7Bifsearch٪3Asearch٪7D٪7Bifcontent٪3Acontent٪7D٪3A٪7Bcreative٪7D٪3Atrial٪3A٪7Bkeyword٪7D&WT. srch = 1

أو إذا كنت تريد مساعدة احترافية جرب المواقع التالية:

لا تستخدم خدمات الإرسال التلقائي.

وفيما يلي قائمة بشركات محركات البحث والدليل الأكثر شعبية:
محركات البحث

Go.com/InfoSeek AltaVista


جوجل ، HotBot


تثير / يبكرولر






الكلمات الدلالية

AOL Search Inktomi

Lycos الدليل المفتوح

ام اس ان ، ياهو!

LookSmart Snap


وبصرف النظر عن ما سبق هناك الآلاف من محركات البحث وشركات الدليل ، حيث يمكنك تقديم موقع الويب الخاص بك إلى أكبر عدد ممكن من الشركات. الروابط التالية تعطي معلومات عن محركات البحث والأدلة الأخرى:

http://websearch.about.com/library/searchengine/blsearchenginesatoz.htm

ليست هناك تعليقات