Header Ads

Seo Services

إمتلك موقع ويب مميز

متابعين مدونة عالم المعرفة  فى إطار السلسلة التى نقدمها لكم عن عمل محركات البحث

 وفهرسة المواقع واستضافة المواقع وبعض النصائح لزيادة حركة المرور على موقعك

وتحسين SEO موقعك لخفض ترتيبك فى اليكسا

الدرس الثالث 

يجب أن يكون لديك ميزات موقع الويب الخاص بك

نتيجة بحث الصور عن موقع ويب

لا تركز فقط على الصفحة الرئيسية والكلمات الرئيسية والعناوين.
الخطوة الأولى للمبيعات عندما يزور العملاء موقعك للاطلاع على المنتجات التي يبحثون عنها. بطبيعة الحال ، لا يمكن أن يؤدي تحسين محركات البحث وتصنيفات أفضل إلى إبقاء العميل على موقعك أو جعله يشتري. بعد زيارة العميل لموقعك ، تأكد الآن من اهتمامه بمنتجاتك أو خدماتك وإقامة حولك. تحفيزه لشراء المنتج من خلال توفير معلومات واضحة لا لبس فيها. وبالتالي ، إذا كنت تبيع أكثر من منتج أو خدمة واحدة ، فعليك تقديم جميع المعلومات الضرورية حول ذلك ، عن طريق الحفاظ على المعلومات في صفحة مختلفة. من خلال توفير روابط مناسبة وسهلة الرؤية ، يمكن للعميل الانتقال إلى هذه الصفحات والحصول على التفاصيل.

فهم العميل المستهدف

إذا كنت تصمم موقعًا إلكترونيًا تعتقد أنه سيجتذب العملاء ، لكنك لا تعرف حقاً من هم عملاؤك وماذا يريدون أن يشتروا ، فمن غير المرجح أن تجني الكثير من المال. يعد نشاط موقع الويب امتدادًا أو استبدالًا لواجهة محل قياسية. يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى عملائك الحاليين واطلب منهم إكمال استطلاع رأي أو حتى أثناء تصفحهم لموقعك على الويب. اسألهم عن اختياراتهم. لماذا يحبون منتجاتك؟ هل تخفض الأسعار أو تقدم كوبونات؟ هل أسعارك دائمًا أقل من غيرها؟ هل سعر الشحن الخاص بك أرخص؟ هل ترد أسرع على أسئلة العميل؟ هل وصف منتجك أفضل؟ سياسات عودتك وضماناتك أفضل من منافسيك؟ لمعرفة عميلك ، يمكنك التحقق من سجلات بطاقة الائتمان أو مطالبة عميلك بإكمال نموذج اتصال بسيط بالاسم والعنوان والعمر والجنس وما إلى ذلك عند شراء منتج.

هل يقدم موقعك على الويب معلومات اتصال كافية؟




عندما تبيع من موقع على شبكة الإنترنت ، يمكن لعميلك أن يشتري منتجاتك على مدار 24 ساعة في اليوم ، وقد يكون عملاؤك من دول أخرى على بعد آلاف الأميال. دائما تقديم معلومات الاتصال ، ويفضل أن تكون على كل صفحة من موقع الويب الخاص بك ، مع استكمال العنوان البريدي ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني الذي يصل إليك. قد يحتاج الأشخاص إلى الاتصال بك بشأن المبيعات أو المعلومات العامة أو المشكلات الفنية على موقعك. كما يمكنك إعادة توجيه بريدك الإلكتروني إلى عنوان بريد إلكتروني آخر إذا لم تقم بتفقد صندوق بريد الويب الخاص بك في كثير من الأحيان. عندما يرغب العميل في الشراء عبر الإنترنت ، قم بتوفير خيارات كافية مثل بطاقة الائتمان أو PayPal أو أي خدمة دفع أخرى عبر الإنترنت.

ليست هناك تعليقات