Header Ads

Seo Services

مراجعة الجزء الأول MyShed Plans

My Shed Plan هو دليل كامل يشرح كيف يمكنك بناء سقيفة جميلة من الصفر. أعطى ريان هندرسون كاتب الكتاب مخططات مفصلة وتعليمات خطوة بخطوة حتى يمكن للمبتدئين اتباعها. يمكن للبنائين السقيفة الاختيار من بين 12000 خطة سقيفة وأنماط لأعمال الخشب.


نتيجة بحث الصور عن سفينة

بمجرد قيامك بالتسجيل ، سوف تتلقى الحزمة بأكملها على الفور في منطقة الأعضاء عبر التنزيلات. هناك طريقة سهلة لمتابعة التعليمات المقدمة في منطقة الأعضاء فقط في حالة عدم تنزيل أي شيء من الإنترنت من قبل. بعد إجراء عملية الشراء ، ستحصل على جميع خطط السقيفة ومخططات أعمال الخشب في غضون 5 دقائق. هذا يعني أنك تحصل على المنتج بسعر أقل حيث لا توجد تكاليف الشحن. ومع ذلك ، إذا كنت تفضل شراء القرص المضغوط ، فيمكنك شراء ذلك وسيتم إرساله إليك عبر البريد.

يمكن أن تستغرق الأعمال الخشبية وقتًا طويلاً ، لكن جعل الخطط المناسبة يستغرق وقتًا أطول. تقدم لك My Shed Plans Elite مجموعة واسعة من التصاميم للاختيار من بينها ، وبمجرد حصولك على التصميم ، ستكون قادرًا على بناء سقيفة رائعة وستحتاج إلى وقت أقل في بنائها. يبقي كل الأشياء بسيطة. الهدف من My Shed Plans هو جعل النجارة نشاطًا ممتعًا لك. بمجرد اتباع تعليمات Ryan Henderson ، فإن استخدام السقيفة سيكون أقل استهلاكا للوقت وأكثر متعة.

وتشمل بعض الخطط مقعد حديقة ، وكيفية بناء سياج ، بيت الكلب ، مما يجعل من السهل أربور ، "، سوينغ الحيوانات الأليفة ، والحضانة عربة ، خطط بيت الكلب ، المواقد في الهواء الطلق ، عربة العربة ، تخزين سقيفة للمبيدات الحشرية وأكثر من ذلك بكثير.

يوفر My Shed Plans Elite خططًا للمرائب والمباني الإضافية أيضًا. يمكنك أن تتعلم بناء كراج كبير ، بنشفة مرتفعة ، خزانة تخزين أدوات الحديقة ، حديقة طاحونة ، إلخ. إنه كتاب يمكنك من أن تصبح خبيرًا في مجال الخشب ومشاريع كاملة في وقت أقل بكثير مما كنت تستخدمه.

يعلمك الكتاب أيضا كيف يمكنك بناء السقيفة التي تكلف أقل. سوف تكون قادرة على بناء سقيفة جيدة أرخص بكثير من السقائف الجاهزة مبالغ فيها التي تراها. إذا كان لديك الموارد يمكنك بناء سقيفة لائقة مقابل لا شيء على الإطلاق.

ستشرح لك My Shed Plans Elite كل شيء بالتفصيل ولا داعي للقلق بشأن نفاد الأفكار بعد الآن. باقة My Shed Plans Elite تأتي مع 2 مكافآت. الأولى تتعلق بالأساسات والأسقف والثانية حول أسرار النجارة وتحتوي على نصائح وحيل قد تكون مفيدة جدًا. السعر الإجمالي لصفقات My Shed Plans Elite هو 47 دولار ، وهناك ضمان لاستعادة المال في حال كنت ترغب في إعادة الكتاب. والأكثر من ذلك ، يمكنك الاحتفاظ بالكتب الإضافية التي تحصل عليها.

ليست هناك تعليقات