Header Ads

Seo Services

نصائح للحصول على تكرار حركة المرور على شبكة الإنترنت

متابعين مدونة عالم المعرفة فى إطار السلسلة التى نقدمها لكم عن عمل محركات البحث

وفهرسة المواقع واستضافة المواقع وبعض النصائح لزيادة حركة المرور على موقعك


وتحسين SEO موقعك لخفض ترتيبك فى اليكسا


الدرس الثامن

نصائح للحصول على تكرار حركة المرور على شبكة الإنترنت





1. قم بتحديث الصفحات على موقع الويب الخاص بك بشكل متكرر. يتم إسقاط المواقع الراكدة بواسطة بعض محركات البحث. يمكنك أيضًا وضع عداد تاريخ على الصفحة لإظهاره عند آخر تحديث.

2. عرض قيمة إضافية على موقع الويب الخاص بك. بالنسبة للشركاء التابعين والشركاء ، يمكنك وضع روابط لمواقعهم ومنتجاتهم ومطالبتهم بالقيام بنفس الشيء نيابة عنك. يمكنك أيضًا الإعلان عن كتبهم أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، إذا كانت هذه المنتجات متعلقة بصناعتك ولا تتنافس مع منتجك الخاص.

3. يمكنك السماح للعملاء "بالاشتراك" للحصول على الخصومات والعروض الخاصة. ضع رابطًا على موقعك لدعوة العملاء إلى "الاشتراك" للحصول على رسالة إخبارية شهرية أو قسائم قيمة.

4. أضف رابطًا إلى صفحتك الرئيسية باستخدام برنامج نصي "Book Book أو Add this site to your Favorites".

5. أضف رابط "اقترح هذا الموقع على صديق" حتى يتمكن الزائر من إرسال رابط موقع الويب الخاص بك ، مع عنوان مكتوب مسبقًا ، "أعتقد أنك قد تكون مهتمًا بهذا" ، فقط من خلال النقر عليه.

6. العلامة التجارية موقع الويب الخاص بك حتى يعرف الزوار دائما على موقعك. استخدم ألوانًا وشعارات وشعارات متسقة وأقدم دائمًا رابط "اتصل بنا" في كل صفحة.

7. قم بإنشاء صفحة "سياساتنا" التي تحدد بوضوح فلسفتك ومبادئك في التعامل مع عملائك. يمكنك أيضًا نشر سياسة الخصوصية أيضًا حتى يعرف العملاء أنهم آمنون عند زيارتهم لموقعك.

8. قم بإنشاء صفحة الأسئلة الشائعة التي تتناول معظم الشكوك والتوضيحات المتعلقة بمنتجك أو شركتك التي يُرجح طرحها. يساعد هذا في حل معظم شكوك العملاء في زيارتهم الأولى إلى موقعك.

8- تأكد من أن كل صفحة في موقعك على الويب تحتوي على عناوين وكلمات رئيسية ملائمة حتى يتمكن عميلك من العودة إلى موقعك في حالة فقدانه لعلامة الكتاب.

9. عدم إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى العميل مطلقًا ، الذي اختار النشرات الإخبارية ، مع رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها. إذا قرروا لاحقًا أنهم يريدون "إلغاء الاشتراك" في المراسلات ، فتأكد من احترام طلبهم وإخراجهم من القائمة البريدية. قد يظل بإمكانهم العودة إذا كانوا يحبون منتجاتك. لكنهم بالتأكيد لن يعودوا إذا ما استمرتم في إغراق صندوق بريدهم الإلكتروني برسائل بريدية لم تعد ترغب في تلقيها.

ليست هناك تعليقات