Header Ads

Seo Services

مراجعة لهواوي Mate X

كانت مؤسسة Huawei  في لقاء مقفل سبق من ذلك اليوم
كانت لا تزال هناك نُظم رئيسية قابلة للطي. أي أن واحد من مندوبي هواوي كان يتولى قيادة جميع الأشياء. تم السماح بالتفاعل مقيد مع الجهاز ذاته ، لكنه كان يفعل أغلب التنقل وكل من الطي. بينما أن المنتج قريب من المستوى الختامي ، ما زال هناك بعض الشغل الذي يلزم القيام به قبل طرحه في مكان البيع والشراء ، وعلى حاجز قول مؤسسة Huawei ، أرادت المؤسسة منحنا "أفضل تجربة ممكنة".



في تلك الوضعية ، يقصد ذلك في الغالب علم حواجز ما من الممكن أن يحدثه المنتج شبه الختامي فعليا. في الوقت القائم ، ذلك يقصد تصفح الويب ، وبعض الصور الفوتوغرافية وفتح خرائط Google - والتي ، بهدف أن نكون منصفين ، تتكون من جزء عظيم إلى حاجز هائل من ما سيفعله الناس فعلاً بالمنتج.

ومع هذا ، هناك العديد لتفسيره بعامل شكل حديث. فبعد جميع الأشياء ، بات صانعو التليفونات جيدون جدًا في الشغل مع تدبير ثنائية الأبعاد معينة ، في أعقاب عقد من تقديم جهاز iPhone و Samsung Galaxy الأول. يمثل الطي والتقليب والقفز بين الشاشات جميع أشكال التحديات الحديثة.



ومع ذلك ، في العرض على الأقل ، بدت الأمور على ما يرام هنا. كان الجهاز متجاوبًا جدًا في بيئة أقل تحكمًا مما رأيناه من قبل - أو ، في هذا السياق ، كانت هناك لحظات قليلة وبعض الشاشات الفارغة لمدة نصف ثانية أو نحو ذلك ، ومع ذلك ، عندما كانت التطبيقات للقفز الشاشات. كل ذلك هو رؤية ماتي X هو حقيقي. لقد رأيته ، وأنا حتى الآن مثير للإعجاب جدا مع التنفيذ.
تصميم المنتج أيضًا مدروس جيدًا. يتميز هذا المنتج بأنه رفيع ومفاجئ على حد سواء مطوي ومتكامل ، وعناصر مثل الطية على شفة الكاميرا ، والتي توفر مكانًا للقبضة (لمسة شفة على الجزء الخلفي من واحة Kindle) هي اللمسات اللطيفة.

تظهر الشاشة أيضًا لطيفة جدًا للوهلة الأولى. ومع هذا ، وكما هو الوضع مع كل الطي الذي رأيناه حتى هذه اللحظة ، فإن التقاط الوهج من الضوء العلوي يلتقط التجعدات على الشاشة ، إلى منحى خط عظيم في الوسط ، حيث يتم طي الجهاز. لا تَستطيع أن تشعر بها بإصبعك وأنت تنزلق لتلمسها ، ولكن من السهل أن تتخيل نطاق الوضع الحرج التي قد تعترض كل ذلك في الخاتمة في أعقاب بضع أعوام من الاستعمال.

يعمل الإطار أيضًا نحو طيه بزاوية 90 درجة ، والتي يمكن أن تشكل نافعة لعمليات الإعدام المستقبلية التي تبحث عنها Huawei. من الملحوظ أن تلك مجرد مطلع ليس حصرا عامل الشكل ، ولكن التطبيقات العملية. سيشاهد مطورو البرامج كل شيء التي يستطيعون تطبيقها مع المنتج.
هذا النهج "لا يزال في وقت مبكر" أيضا لنقطة السعر. تدرك شركة Huawei أن الجهاز باهظ التكلفة عند 2200 يورو. يتضمن هذا السعر تصميم لإضافة 5G إلى المنتج - لا سيما أنه لا يوجد إصدار بخلاف الإصدار 5G ، على عكس Galaxy Fold. مما لا شك فيه أن Mate X سيكون أكثر من منتج متخصص ، حتى يتم طرح خدمة الجيل التالي للهواتف المحمولة لمزيد من المستخدمين.
بأسلوب ما ، فإن Mate X هو دليل على المفهوم - بصرف النظر عن أنه دليل على أن ذلك الشيء من الممكن أن ينتج بمقادير عظيمة نسبيا. وبتكلفة تدهور الرائد الرفيع المستوى ، لا أتوقع أن تدبر المؤسسة لبيع العديد من تلك ، ولكن  متى ما ارتفع حجمها ، هبط الثمن في الخاتمة.

ليست هناك تعليقات