Header Ads

Seo Services

كل ما نعرفه عن هاتف Mi MIX 3 الجديد من Xiaomi وأماكن البيع

أطلقت Xiaomi تليفونها ، Mi MIX 3 ، في دولة الإمارات العربية المتحدة



يتوفر جهاز Mi MIX 3 بواسطة جميع قنوات Xiaomi في جمهورية دولة الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة ، بما في هذا محلات Mi في Burjuman و Deira City Center و Sharjah City Center.

فيما يتعلق لأولئك الذين ليسوا على دراية ، فقد بشر MIX 3 برجوع شريط التمرير. التليفون مزود بشاشة عرض بزاوية 6.39 بوصة والتي أصبحت ممكنة بفضل تصميم منزلق مغناطيسي.

استنادا ل Xiaomi ، فإن شريط التمرير الحاصل على حق ملكية اختراع يضم مغناطيسات نيوديميوم معايرة. وبمجرد أن يتم صرف الشاشة لأسفل ، تنطلق الآلية المغنطيسية مباشرة وتنتهي من الفتحة في لمح النظر بقدر يسير من الشدة.

تدّعي زايومي أنها خصصت موارد هائلة لعملية الإصدار لضمان أن وسطي ​​التمرير يصل 300 ألف دورة في الامتحانات المعملية.

يعمل شريط التمرير بالتأكيد على مبالغة شاشة FHD + سامسونج AMOLED بمقدار 2340 × 1080 بكسل وبنسبة عرض إلى صعود تصل 19.5: 9 ، كما تم تخفيض النهايات (من سابقتها) للاستحواز على نسبة عالية جدًا من الشاشة إلى الجسد.

أيضًا ، يكون شريط التمرير ملء الشاشة اجتمع للتخصيص بالكامل. تَستطيع الانزلاق لفتح التليفون للاستجابة إلى المكالمات أو تخصيصها لبدء وظائف غير مشابهة. في اللعبة ، يمكن استعمال شريط التمرير للوصول إلى التقاط الشاشة أو مسجل الشاشة أو تخبئة الإشعارات خلال جلسات اللعب.

يمتاز MIX 3 بكاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجابيكسل + 12 ميجابكسل والتي تمتاز أيضًا بتسجيل مقطع مرئي 4K و 960 محيطًا في الثانية التقاط مقطع مرئي بطيء الحركة. كما أنها مزودة بموديل أمامي بشدة 24MP + 2MP للرياضيين الذين يستخدمون مستشعر Sony IMX576 الأساسي الذي يمكن لـ Xiaomi إدعائه للاستحواز على تفاصيل أكثر من  أي وقت مضى.

نحو تدوير ذلك الزر ، يقوم جهاز MIX 3 بتشغيل زر AI إلى المنحى اليسار من التليفون الذي يمكن للمستخدمين استعماله للوصول إلى معاون Google ، كما أنه يدعم الشحن اللاسلكي القياسي من Qi ، مع شاحن لاسلكي بقدرة 10 واط.

مي ميكس 3 متوفرًا باللون الأزرق الياقوتي ، وأونيكس بلاك في الامارات العربية المتحدة

مع إنتاج سعته 6 جيجابايت + 128 جيجابايت

 بقيمة 2،199 درهمًا إماراتيًا.

ليست هناك تعليقات