Header Ads

Seo Services

أفضل متصفحات الإنترنت 2019

بعد 80 ساعة من البحث والاختبار ، أطلقنا على Mozilla Firefox أفضل متصفح إنترنت بشكل عام. إنه يتميز بأحمال سريعة للصفحة ، والتنقل السريع ، والأهم من ذلك ، التصفح الآمن. قمنا باختبار ميزات الأمان باستخدام البرامج الضارة الحية وإعدادات الأمان الافتراضية لكل مستعرض ؛ أوقف Firefox التنزيلات الخبيثة بشكل صحيح وحذر من المواقع الأكثر خطورة من أي متصفح ويب شعبي آخر. يعد Google Chrome أيضًا مستعرضًا جيدًا للغاية له نفس الأداة التي تم تعيينها مثل Firefox ، وعلى الرغم من أنه عادة ما يعود إلى التفضيل الشخصي ، إلا أن أداء Mozilla Firefox كان أفضل قليلاً في اختبارات السرعة لدينا وأثبت أنه أكثر أمانًا بقليل من Chrome. بالنسبة لأجهزة كمبيوتر Mac وأجهزة iOS ، نقترح مراجعة Safari .

نتيجة بحث الصور عن متصفح

متصفح ويندوز  

                                            موزيلا فايرفوكس



يتنقل Mozilla Firefox إلى الصفحات الجديدة ويقوم بتحميلها بسرعة. تصميمه النظيف يجعل من السهل العثور على الإعدادات والأدوات. إنه أحد أكثر متصفحات الويب أمانًا ، حيث يحظر كل من مخططات الخداع والتنزيلات الضارة في اختباراتنا.

متصفح أندرويد


                                                 جوجل كروم




يتوافق Google Chrome مع جميع الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك Windows و Mac و Android و iOS. يسمح بالتغييرات التي قمت بحفظها في المتصفح من الوصول إلى الأجهزة الأخرى. كما يتعرف على كل من البرامج الضارة لنظامي التشغيل Windows و Mac ويمنعها

متصفح ماك

                                            رحلات السفاري



تم تصميم Safari خصيصًا لأجهزة Apple وأجهزة iOS ، على الرغم من توفر تطبيق Android. إنه متصفح سريع ، ويمنع المواقع الخطرة جيدًا. يمكن مزامنة الإعدادات والإشارات المرجعية بين أجهزة Apple.

ليست هناك تعليقات