Header Ads

Seo Services

أطلقت Microsoft معاينات Windows Virtual Desktop و Defender ATP لنظام التشغيل Mac

صدرت Microsoft اليوم مجموعة كبيرة من الإعلانات لمساعدة محترفي تكنولوجيا المعلومات على تقليل التكاليف وزيادة الأمان وزيادة إنتاجية الموظفين. العناصر الرئيسية هي إطلاق Windows Virtual Desktop في المعاينة العامة و Microsoft Defender Advanced Threat Protection (ATP) لـ macOS في معاينة محدودة. ولكن هناك أيضًا تحديثات حول Office 365 ProPlus و Windows 10 و Configuration Manager و Intune و Microsoft 365.

ويندوز سطح المكتب الافتراضي

أعلنت شركة Microsoft عن Windows Virtual Desktop في سبتمبر ، ولكنها أتاحت فقط كجزء من معاينة خاصة. الآن في المعاينة العامة ، توفر الخدمة المستندة إلى Azure تجربة افتراضية متعددة لجلسات Windows 10 و Office 365 ProPlus الظاهري على أي جهاز. وهو يدعم أجهزة سطح المكتب وخدمات سطح المكتب البعيد (RDS) في سحابة عامة مشتركة وسيشمل حتى تحديثات أمان Windows 7 الموسعة (ESU) المجانية حتى كانون الثاني (يناير) 2023. وسيصل Windows 7 إلى نهاية الدعم في 14 كانون الثاني (يناير) 2020 ، لذا فإن Microsoft تتمتع بموقع استراتيجي تقديم نظام التشغيل الذي يمتد لعقد من الزمن تقريبًا عبر Windows Virtual Desktop.
في نوفمبر ، استحوذت شركة Microsoft على بدء تشغيل تطبيق FSLogix . كانت قوة هذا النظام الأساسي تقلل من الموارد والوقت والعمل المطلوب لدعم المحاكاة الافتراضية لسطح المكتب والتطبيق. تم الآن تطبيق تقنيات FSLogix في Windows Virtual Desktop لتمكين أوقات تحميل أسرع للمستخدمين غير المستقلين الذين يصلون إلى Outlook أو OneDrive ، بالإضافة إلى دعم نشرات RDS الخاصة بالعميل والخادم
فكر في Windows Virtual Desktop كأداة لنشر وتوسيع أجهزة سطح مكتب Windows وتطبيقاته على Azure مع أمان مدمج وتوافق. لنشر بيئة ظاهرية لديك وإدارتها ، ستحتاج إلى اشتراك Azure - يمكنك تحسين التكاليف من خلال الاستفادة من المثيلات المحجوزة (خصم يصل إلى 72 بالمائة) وباستخدام نظام Windows 10 متعدد الجلسات. يعمل Windows 10 و Windows 7 على أجهزة سطح المكتب والتطبيقات إذا كان لديك Microsoft 365 F1 / E3 / E5 أو Windows 10 Enterprise E3 / E5 أو Windows VDA. كما لن يتم تحصيل رسوم منك مقابل استخدام أجهزة كمبيوتر سطح مكتب Windows Server وتطبيقاته إذا كنت أحد عملاء Microsoft RDS Client Access License.
تعمل شركة Microsoft على توفير التوافر العام لـ Windows Virtual Desktop للنصف الثاني من هذا العام.

مايكروسوفت ديفندر

إذا قمت بإجراء مزدوج هنا لأنك ظننت أنه يسمى Windows Defender ، فأنت لست مخطئًا. تقوم Microsoft بتوسيع نظامها الأساسي لحماية نقطة النهاية ليشمل أنظمة تشغيل إضافية ، بدءًا من نظام التشغيل MacOS. وهكذا ، مع إصدار Microsoft Defender ATP لنظام التشغيل Mac في معاينة محدودة ، أصبح Windows Defender الآن Microsoft Defender.
يمنح Microsoft Defender ATP لمستخدمي نظام التشغيل MacOS حماية ضد الفيروسات "من الجيل التالي" ، لكن Microsoft تعد أيضًا بإضافة إمكانيات اكتشاف نقطة النهاية والاستجابة لها ، وإدارة إمكانيات التهديدات وسرعة التأثر (TVM) في المعاينة العامة الشهر المقبل. تم تصميم TVM لمساعدة فرق الأمان على اكتشاف الثغرات الأمنية والتشكيلات الخاطئة المعروفة التي يستغلها المتسللون وتحديد أولوياتها ومعالجتها. على وجه التحديد ، وعد TVM:
  • رؤى الكشف في الوقت الحقيقي المرتبطة نقاط الضعف نقطة النهاية
  • سياق ضعف الجهاز أثناء التحقيقات في الحوادث
  • عمليات معالجة مضمنة من خلال التكامل مع Microsoft Intune و Microsoft System Center Configuration Manager
تمثّل نقطة أمان Microsoft نظامًا أساسيًا "شاملاً" مع "أجهزة استشعار مدمجة وقابلية للتوسعة السحابية والبصريات التي لا مثيل لها وحماية من الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتعزيز قدرة المدافعين والتكامل السلس مع حلول حماية الهوية والمعلومات من Microsoft". الآن يمكن للشركة إضافة منصة مشتركة لتلك القائمة.

Office 365 ProPlus و Windows 10

شاركت Microsoft اليوم أيضًا أن عمليات التثبيت الجديدة لـ Office 365 ProPlus ستتضمن تطبيق Microsoft Teams افتراضيًا وأن التثبيت الافتراضي لـ ProPlus سيكون الآن 64 بت. السابق يأتي بعد أيام فقط من إعلان الشركة أن الفرق تستخدمها الآن 500000 مؤسسة . أما بالنسبة إلى الإصدار الأخير ، فسيتم قريبًا عرض تلك الموجودة على عمليات التثبيت 32 بت على ترقية موضعية إلى 64 بت لا تتطلب إلغاء التثبيت وإعادة التثبيت.
بشكل منفصل ، شاركت Microsoft أنه منذ Windows 10 Creators Update (الإصدار 1703) ، فقد شهدت انخفاضًا بنسبة 20 بالمائة في مشكلات نظام التشغيل واستقرار برنامج التشغيل. بدءًا من Windows 10 Fall Creators Update (الإصدار 1709) ، تقول الشركة إن الأجهزة تعمل على تحديث أسرع بنسبة 63 بالمائة.

مدير التهيئة و Intune و Microsoft 365

يحصل مدير التهيئة و Intune على رؤى وخيارات نشر جديدة للمساعدة في إدارة أجهزتك عبر الأنظمة الأساسية.
وبشكل أكثر تحديدًا ، يصل فرع إدارة التهيئة 1902 هذا الأسبوع بما يلي:
  • تحليلات Office الجديدة: يوفر التكامل الأصلي مع Office Readiness Toolkit رؤى تساعد المؤسسات في الاستعداد ، النشر ، وتتبع الحالة لـ Office 365 ProPlus.
  • تحديثات إلى CMPivot للاستعلامات في الوقت الفعلي: يبحث CMPivot في خاصية الجهاز بالكامل باستخدام استعلامات تم إنشاؤها مسبقًا. يمكنك الآن الوصول إلى CMPivot من موقع إدارة التكوين المركزي.
  • رؤية جديدة للإدارة وصحة العميل: تحسين رؤى الإدارة للتحضير للإدارة المشتركة ، وقواعد جديدة لتحسين المجموعات والحزم وتبسيطها ، ولوحة معلومات مع تفاصيل تفصيلية عن حالة الجهاز.
ستتوفر أيضًا خيارات نشر جديدة ، بما في ذلك عمليات النشر التدريجي ، وتكوين تعيين المجلد المعروف إلى OneDrive ، وتكامل إدارة التهيئة مع أداة تخصيص Office.
تلقت Intune في الوقت نفسه خطوط الأساس الأمنية لإدارة الأجهزة المحمولة (MDM) في المعاينة. تنظر Microsoft في إعدادات التكوين الموصى بها والتي تزيد من وضع الأمان وكفاءة التشغيل وتقلل من التكاليف.
وأخيرًا ، أصبح مركز إدارة Microsoft 365 الجديد متاحًا بشكل عام الآن. للمضي قدمًا ، يعدadmin.microsoft.com نقطة الدخول الوحيدة لإدارة خدمات Microsoft 365 الخاصة بك. ويشمل تجارب الإعداد الموجهة ، وإدارة المجموعات المحسنة ، والمصادقة متعددة العوامل للمسؤولين.

ليست هناك تعليقات