Header Ads

Seo Services

مخترق إلكتروني يبيع 26 مليون من دفاتر المستخدمين المسروقة في تداول بثمن 5000 دولار من بيتكوين

يسعى واحد من المتطفلين الذين يعرفون بإسم Gnosticplayers بيع زيادة عن 26 مليون سجل مستعمل على شبكة الإنترنت المظلمة في بمقابل ما ثمنه 5000 دولار من Bitcoin (1.2431 BTC).

نتيجة الصورة لـ هكر بيتكوين

ذلك هو تفريغ المعلومات الرابع المنشور على Dream Market  -  سوق Darknet على الإنترنت تم تأسيسه في أواخر عام 2013 - من  قِبل المتسلل ، الذي في مرة سابقة له وضع أكثر من  840 مليون سجل مستعمل منذ منتصف شهر فبراير.

يحتوي تفريغ المعلومات الحديث ملفات من ست مؤسسات حديثة بما في هذا التجارة الإلكترونية الإندونيسية "يونيكورن بوكالاباك" ، والتي تضم أكثر  من 50 مليون مستعمل في العام الزمن الفائت  ومعالجة 1/2 مليون معاملة في اليوم.

وتشمل المؤسسات المتضررة الأخرى GameSalad ، وهي منصة لتحسين الألعاب ؛ Estante Virtual ، دكان كتب برازيلي ؛ Coubic ، مدير المهمات عبر الإنترنت ، تنفيذ NotBear للكمبيوتر المحمول ؛ و YouthManual ، موقع التوظيف الطلابي الإندونيسي.

وتحدث كوبيتش لـ ZDNet إنه كان يبحث في الاختراق. تحدثت LifeBear "من المرجح" تم اختراق خوادمها ، لكنها أضافت أنها لا تزال تحقق.

في الماضي ، قام Gnosticplayers بتحميل المعلومات لـ 32 مؤسسة في ثلاث مقالب غير مشابهة. وشملت المؤسسات المتضررة Dubsmash و MyFitnessPal و Fotolog.

وصرح المتسلل إن المعلومات تم طرحها لأجل البيع لأن المؤسسات المخالفة قد فشلت في حراسة كلمات السر على نحو كاف باستعمال خوارزميات تكويد وحماية قوية.

"لقد شعرت بالضيق لأنني أشعر أنه لا يبقى واحد من يتعلم" ، أفاد Gnosticplayers لـ ZDNet. "شعرت بالضيق في تلك اللحظة بالذات ، لأن مشاهدة ذلك الافتقار إلى الأمن في عام 2019 يجعلني غاضبًا."

إنها مما لا شك فيه ليست أول مرة التي تبدو فيها المعلومات المسروقة لأجل البيع على شبكة الإنترنت الداكنة في مقابل Bitcoin و وبصرف النظر عن أنها مجرد إحدى حالات الاستعمال الكثيرة للأوراق النقدية المشفرة ، فمن الممكن أن تشارك في إشكالية الإشارات التجارية التي تم الإبلاغ عنها على مدى واسع في حين تعاون أيضًا في مبالغة "blockchain جيدة ، والبيتكوين سيئة" الكلام.BTC ▲ 0.78٪

ليست هناك تعليقات