Header Ads

Seo Services

شركة Nvidia تتفوق على Microsoft و Intel للحصول على شركة Mellanox لصناعة الرقاقات مقابل 6.9 مليار دولار

إحتل نفيديا الترتيب الأول في حرب المناقصات لصالح صانع الرقاقات ميلانوكس.

إحتل نفيديا الترتيب الأول في حرب المناقصات لصالح صانع الرقاقات ميلانوكس.


في نبأ صحفىفي يوم الإثنين ، أفصحت نفيديا عن استحواذها على مؤسسة Mellanox ، وهي تكنولوجيا شبكات موضعها إسرائيل وكاليفورنيا وصانع شرائح حاسوب عملاق ، بسعر 6.9 مليار دولار. اقتناء جميع النقدية هوأكبر من أي وقت مضى فيما يتعلق لشركة Nvidia ، المؤسسة المعروفة بمعالجات الرسومات للألعاب عالية الأداء

ينصب تركيز Mellanox على تقنية الشبكات وتخزين المعلومات. تقوم المؤسسة بتأسيس سلع InfiniBand و Ethernet من أجل استعمالها في السحابة ومراكز المعلومات وأيضاً في قطاع الذكاء الاصطناعي. إنها تفتخر بأن تقنيتها تستخدم في 1/2 أفضل 500 حاسب الي عملاق.

وصرح مؤسس نفيديا والمدير التنفيذي جينسين هوانغ في إخطار "ظهور الذكاء الاصطناعى وعلوم المعلومات ، وايضا بلايين مستخدمي الحاسب الآلي المتزامنين ، يزيد المطلب على مراكز المعلومات في العالم". "سيتطلب معالجة ذلك المطلب تصميمات شاملة تربط عددًا عظيمًا من عقد الحوسبة السريعة عبر أقمشة شبكات فطنة لتشكيل محرك حسابي كبير جدا على مدى ترتيب المعلومات."
كان بعض أضخم اللاعبين في تلك التصنيع مهتمين بشراء Mellanox وقدموا عروضاً قبل أن تنقلب Nvidia لتقديم عرض على بالأمس. مايكروسوفت، مؤسسة انتل، XILINXو من Broadcom ظهرت جميعًا كمشترين محتملين قبل الإشعار العلني عن عملية تجارية نفيديا.

تعد Microsoft واحد من أضخم زبائن Mellanox ، حيث تستخدم سلع المؤسسة لسحابة Azure المخصصة بها.

في وضعية مؤسسة إنتل ، على الارجح أن تبحث عملاق التقنية عن "تحريك مكان البيع والشراء" بعرضها كـ "إنجادجت" يوميء الى. تقوم المؤسسة بتحسين مجموعة من السلع التي تتداخل مع عروض Mellanox. صرحت التقارير أن مؤسسة إنتل عرضت 6 مليارات دولار لصالح مؤسسة صناعة الرقاقات.

اختتم الشأن بنفيديا بتفوق مقدمي العروض الآخرين ، ودفع 125 دولارًا للسهم.

وتحدث هوانغ: "نحن متحمسون لتوحيد منصة الحوسبة المتسرعة من Nvidia مع منصة Mellanox المتطورة للشبكات الدولية الشهيرة تحت سقف واحد لتأسيس إجابات حوسبة على صعيد مراكز المعلومات من الجيل الأتي".
مع السيطرة ، و خليط سوف يكون عند Nvidia و Mellanox "كل مزود خدمة سحابة أساسي وصانع حاسب الي" كعميل"

ليست هناك تعليقات