Header Ads

Seo Services

أفضل عروض Amazon Prime Day 2019: كل ما تحتاج إلى معرفته


ربما لا يزال هناك برايم يوم 2019 على بعد أشهر ، لكن الاستعدادات لأكبر حدث تجزئة لأمازون في الصيف لا يمكن أن يبدأ مبكرًا. إذا كنت قد راقبت بعض الأجهزة الجديدة المدعومة من Alexa أو أجهزة تلفزيون 4K أو أجهزة الألعاب أو أدوات المطبخ ، فإن Prime Day يعد وقتًا رائعًا لتوفير بنس جميل على كل هذه الأشياء. على الرغم من أن Black Friday و Cyber ​​Monday لا يزالان من أفضل الأوقات للادخار ، يعرف Amazon Prime Members أنه سيأتي في شهر يوليو ، وهناك حدث تسوق واحد حقًا لتراقبه.

لقد ألقينا نظرة على أفضل الخصومات من أيام البرايم السابقة لنقدم لك توقعاتنا بما يمكن توقعه هذا العام. لذا قبل أن تشتري جهاز Echo هذا بالسعر الكامل ، تابع القراءة لمعرفة المزيد عن Prime Day 2019 وتوقعاتنا لأفضل الصفقات.

أفضل صفقات الأمازون مستمرة الآن




لا يزال برايم داي بعيدًا ، لكن هذا لا يعني أنه لا توجد بعض الصفقات التي لا تزال قائمة. إليك أفضل خصومات Amazon التي يمكنك الاستفادة منها الآن:


أبل AirPods
أمازون صدى دوت كيدز إديشن
Fire 7 "Tablet Kids Edition
النار التلفزيون عصا مع اليكسا صوت عن بعدلحظة وعاء Duo60

متى يكون يوم البرايم 2019؟


من المحتمل أن يبدأ يوم الأمازون برايم 2019 في 15 يوليو من هذا العام ، لكن لا يمكننا أن نكون متأكدين. التاريخ يحتفظ التحول من سنة إلى أخرى. أصبح برايم داي ، مثل يوم الجمعة الأسود ، حدثًا ليوم واحد أقل ، وأكثر من عملية شراء شاملة. كان Prime Day 2018 عبارة عن 36 ساعة كاملة من الصفقات والخصومات ومبيعات الفلاش ، مما يجعله أطول يوم Prime رأيناه على الإطلاق. نتوقع أن يكون Prime Prime 2019 أطول.

فى العام الماضي ، بدأ Prime Day رسميًا في الساعة 3 مساءً في 16 يوليو وتمتد حتى منتصف ليل 17 يوليو. ومع ذلك ، إذا بدأت في التعامل مع جميع العروض والمبيعات التي يدفعها تاجر التجزئة ، فقد وصل تاريخ البدء في مكان ما حول بداية الشهر. بالنظر إلى أن عطلة التسوق هذه استمرت في الزيادة في شعبيتها ، فليس من المدهش أن نرى الصفقات تبدأ في الهبوط في نهاية شهر يونيو من هذا العام.

ما هي صفقات PRIME DAY التي نتوقعها؟


على الرغم من أن الصفقات تميل إلى التحول كل عام ، إلا أن هناك بعض العناصر الأساسية التي يمكنك توقعها. لقد مررنا بالعديد من عمليات الشراء المتميزة هذه في هذه المرحلة ، لذلك لدينا فهم جيد لما يجب البحث عنه.

أجهزة أمازون : يعتبر اعتبار برايم داي حدثًا مخصصًا للأعضاء فقط ، ولا غرابة في أن بعضًا من أفضل الصفقات تكون دائمًا على أجهزة أمازون. يمكنك توقع تخفيضات حادة في الأسعار على Echo Dots و Echo Shows7 و Fire TV Sticks و Amazon Fire Tablet و Kindles.



أجهزة اليكسا تمكين : بعض من المنتجات الأكثر مبيعا على رئيس يوم كل عام هي المقابس الذكية ، المصابيح الذكية ، الكاميرات الأمنية ، الأجراس الفيديو ، وغيرها من الإكسسوارات المنزلية الذكية. سيتم أيضًا تجميع بعض هذه العناصر مع مكبرات الصوت الذكية Echo لتوفير المزيد.

أجهزة تلفزيون 4K : مثل أي عطلة شراء ، من المحتمل أن يكون هناك عدد قليل من أجهزة التلفاز بأسعار منخفضة بجنون . لدى أمازون ميل إلى إسقاط بعض التخفيضات الحادة على أجهزة تلفزيون Toshiba Fire ، كما أن فرصها جيدة للغاية ، حيث ستنخفض TCL الأسعار على أجهزة تلفزيون 55 بوصة و 43 بوصة و 40 بوصة.



سماعات الرأس اللاسلكية : إذا كان هناك أي شيء تنفجر في العام الماضي ، فإن حدث التسوق عبر الإنترنت هذا هو أحد أفضل أوقات السنة لتعطل زوجًا من سماعات الرأس اللاسلكية أو سماعات الأذن اللاسلكية مقابل سعر رائع. من المحتمل أن تتخلى علامات تجارية مثل Sony و Bose و Beats عن صفقة رائعة في مرحلة ما خلال هذا البيع الضخم.

أدوات المطبخ : مثل أي حدث مبيعات صيفي جيد ، ستتلقى أدوات وأدوات المطبخ تخفيضات كبيرة في الأسعار. من المحتمل أن يتم خصم الأواني الفورية ، والصوصيات السائلة ، والخلاطات ، والعصارات ، والقلايات الهوائية طوال برايم داي 2019.

الساعات الذكية: أصبحت الأجهزة الذكية القابلة للارتداء واحدة من أكثر العناصر التقنية المطلوبة للشراء ، وقد خفضت أمازون الأسعار على هذه الأجهزة على مدار العام. من المحتمل أن تحدث ساعات Apple و Fitbits والمزيد من صفقات الساعات الذكية في اليوم الكبير.

منصات الألعاب : مثل Black Friday أو Cyber ​​Monday ، يعتبر Prime Day وقتًا رائعًا للعثور على بعض الصفقات اللائقة على لوحات المفاتيح. أجهزة Xbox One و PlayStation 4 و Nintendo Switch جميعها معروضة للبيع بشكل أو بآخر. لا يتم خصم الخصم من The Switch تقريبًا ، ولكن يمكنك توقع وصول عدد كبير من الحزم الجديدة إلى خط الأنابيب.

هل صفقات برايم داي صفقات جيدة بالفعل؟




قد تكون برايم داي معروفة بخصوماتها ، ولكن مثل أي عطلة شراء ، فإن الأمر متروك للمستهلك للتأكد من حصوله بالفعل على صفقة جيدة. بشكل عام ، لقد رأينا بعض التخفيضات الكبيرة حقًا على وحدات تحكم Xbox وأجهزة Amazon Echo و Instant Pots و 4 K TV. ومع ذلك ، هناك عدد قليل من الخصومات التي تطفو حولها والتي لن توفر لك الكثير من المال. لمساعدتك في ذلك ، إليك بعض النصائح لاكتشاف صفقة جيدة:

تصفية الصفقات الخاصة بك من خلال مصدر موثوق


تتمثل أسهل طريقة لضمان العثور على أفضل الخصومات الممكنة في جعل شخص ما يقوم بكل العمل الشاق من أجلك. إذا قمت بوضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة في وقت لاحق ، فسنقوم بفحص فريق التحرير بالكامل في أعماق منطقة الأمازون لتقديم التوفير إليك. إذا كانت لديك مشكلات تتعلق بالثقة ، فسنسمح لك بإدخال بعض الحيل والتقنيات التي نستخدمها لاكتشاف صفقات رائعة.




هل بحث سريع في جوجل


إذا وجدت نفسك تحدق بمجموعة من الأواني والمقالي ، أو المقلاة الهوائية ، أو مكبرات الصوت الرائعة ، ولكنك لست متأكدًا مما إذا كان أفضل سعر ممكن متاح ، فتوجه إلى Google. غالبًا ما يؤدي بحث Google السريع عن منتج معين إلى سحب معلومات التسعير في جميع المجالات. إذا كانت معروضة للبيع بالفعل ، فمن المحتمل أن تكون الأسعار من أمثال Walmart و Best Buy وصفحة الشركة المصنعة أعلى.

ليست هناك تعليقات