Header Ads

Seo Services

أطلقت شركة Sony تطبيقًا لسيارات الأجرة لمنافسة Uber في طوكيو

أعلنت سوني العام الماضي انها ستدخل حيز سيارات الأجرة تهتف اليابان و، وحسن لكلمتها، عملاق الإلكترونيات وقد انطلقت خدمة S.Ride في طوكيو.

الخدمة - التي لاحظتها CNET لأول مرة - هي مشروع مشترك بين Sony وفرعها لخدمات الدفع وخمس شركات سيارات أجرة مرخصة. نظرًا لأن ركوب السيارات بالسيارات المدنية غير قانوني في اليابان ، ستركز الخدمة على توصيل سيارات الأجرة المرخصة بالركاب. سبق أن قامت شركة الإلكترونيات العملاقة بتكثيف استخدامها AI لمطابقة العرض والطلب ، وفي جانب الدفع ، فإنها تدعم عمليات فحص QR بالإضافة إلى بطاقة ائتمان Uber ذات النمط النقدي.
جميعًا ، تدعي S.Ride تغطية 10000 سيارة أجرة مرخصة في طوكيو. وأكبر منافسة لها هي JapanTaxi ، وهي مشروع من صناعة سيارات الأجرة تدعمه شركة تويوتا وغيرها ، والتي تطالب بـ 50،000 سيارة عبر اليابان ككل. ومن بين المنافسين الآخرين خط تطبيق الدردشة ، الذي قدم التاكسي لسنوات ، و Uber ، التي تعمل على إبرام صفقات مع مشغلي سيارات الأجرة ، و Didi Chuxing الصينية ، التي تدير مشروعًا مشتركًا مع مستثمر Uber SoftBank . أبدت شركة Lyft اهتمامها باليابان ، حيث يعتبر مستثمرها Rakuten اسمًا رئيسيًا ، لكنه لم يتوسع هناك بعد.
سوني صرح المتحدث الرسمي باسم CNET بأنه لا توجد خطط لإطلاق S.Ride في الخارج حتى نتمكن من حفظ هذا الملف في ملف "فقط في اليابان".

ليست هناك تعليقات