Header Ads

Seo Services

الفيسبوك تطلق الضوابط المحسنة للحسابات التذكارية

أعلن Facebook اليوم عن أدوات جديدة لمساعدة الأصدقاء وأفراد الأسرة وغيرهم من الأشخاص على تذكر من ماتوا. بدءًا من هذا الأسبوع ، سيبدأ تطبيق قسم "تحية" جديد للحسابات التذكارية ، إلى جانب عناصر تحكم إضافية للمستخدمين الذين يشرفون على هذه الحسابات و "تحسين الذكاء الاصطناعي" الذي سيمنع ملفات التعريف الخاصة بالمتوفى من الظهور "بطرق مؤلمة".



"يلجأ الناس إلى Facebook للعثور على مجتمع أثناء ارتفاعات وأدنى مستويات الحياة" ، كتب فيسبوك COO شيريل ساندبرج في منشور بالمدونة ، مضيفًا أن أكثر من 30 مليون شخص يزورون ملفات شخصية تذكارية كل شهر. "نحن نعلم أن فقد صديق أو أحد أفراد العائلة أمر مدمر - ونريد أن يكون Facebook مكانًا يمكن للناس فيه دعم بعضهم البعض مع تكريم ذكرى أحبائهم
ولتحقيق هذه الغاية ، يقول Facebook أن الذكاء الاصطناعي المحسّن سيمنع بشكل ثابت من عدم ظهور ملفات التعريف التذكارية في "الأماكن التي قد تسبب الضيق" ، مثل توصيات الأحداث وتذكير أعياد الميلاد. وداخل قسم Tributes الجديد ، ستتيح علامة تبويب منفصلة عن الجدول الزمني الأصلي للأشخاص المساهمة في النصب التذكارية والمشاركات.
لا يزال بإمكان جهات الاتصال القديمة - أفراد العائلة والأصدقاء المخصصين لرعاية (وحذفها اختياريًا) بعد رحيل مالكيها - تغيير صور الملف الشخصي للحساب الذي تم حفظه وتغطية الصور وكتابة المشاركات المثبتة ، كما أنهم مسؤولون عن الإشراف على المشاركات التي يتم مشاركتها في برنامج Tribute عن طريق تغيير إعدادات العلامات وتعديل من يمكنه النشر ومشاهدة المشاركات. في التعديلات ذات الصلة ، يمكن للوالدين الذين فقدوا أطفالًا دون سن 18 عامًا أن يصبحوا جهة اتصالهم القديمة ، ويمكن فقط للأصدقاء وأفراد الأسرة طلب الحصول على حساب تذكاري عن طريق إرسال مستند (مثل شهادة الوفيات أو شهادة الوفاة) إلى Facebook مع تاريخ الشخص. من المارة.
قال ساندبرج إن التحديثات تتناول الانتقادات التي تم فرضها على عملية تحفيظ فيسبوك في الماضي - وبشكل أساسي أن أي شخص ، وليس فقط الأصدقاء والعائلة ، يمكنه طلب ذكرى ، وأنه لم يُسمح لحسابات الأطفال باتصال قديم. (في الأصل، عقد الفيسبوك سياسة محات من الناس من المعروف أن المتوفى سيتم إزالتها بعد 30 يوما بسبب المخاوف المتعلقة بالخصوصية، والتي تطورت لاحقا إلى نظام تخليد الحالي). وفي عام 2013، أصبح شعبيةلمستخدمي الفيسبوك لمزحة الأصدقاء إحياء ذكرى حساباتهم وحبسهم بشكل دائم.
"سنستمر في البناء على هذه التغييرات ونحن نسمع المزيد من ردود الفعل" ، وقال ساندبرج. "نأمل أن يظل Facebook مكانًا يحتفل فيه بذكرى وروح أحبائنا ويعيشون ... نحن نعمل من أجل التحسن بشكل أسرع في هذا."

ليست هناك تعليقات