Header Ads

Seo Services

ميزة جديدة يطلقها Google تعرف عليها

الإبلاغ عن الحوادث في خرائط Google


منذ أن حصلت Google على تطبيق الملاحة من مصادر اجتماعية Waze قبل ست سنوات ، قامت عملاق الويب بإضافة عدد من ميزاته تدريجياً إلى خرائط Google.

كما لاحظت مؤخرًا 9to5Google ، تعمل خرائط Google حاليًا على طرح ميزة محسنة للإبلاغ عن الحوادث للمساعدة في منح السائقين وقتًا أسهل على الطريق.

يُسمى "التباطؤ" (أو "الازدحام" بالنسبة لأولئك الذين لديهم التطبيق لتعيين UK English) ، وهو يسمح للسائقين الذين يستخدمون تطبيق Maps بالإبلاغ يدويًا عن حركة المرور البطيئة التي تتسبب في ازدحام حركة المرور ، مما يتيح لمن يقارب المنطقة الفرصة لتغيير مسارهم أو ضبط رحلتهم بطرق أخرى ، مثل أخذ قسط من الراحة حتى تختفي حركة المرور إلى الأمام


على الرغم من أن خرائط Google يمكنها بالفعل عرض الطرق البطيئة والاختناقات المرورية بألوان مختلفة على طول الجزء المتأثر من المسار ، فإن طريقة سحب البيانات من السائقين على الطريق تعني أنه قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تظهر التغييرات على الخريطة. إن إتاحة الفرصة للسائقين للإبلاغ عن حركة المرور البطيئة يدويًا يوفر لأنظمة Google طبقة أخرى من البيانات ولديه أيضًا القدرة على تسريع المدة التي يستغرقها ظهور بيانات حركة المرور على التطبيق للسائقين الآخرين الذين يقتربون من المنطقة.

قبل الآن ، سمحت تقارير الحوادث الخاصة بخرائط Google بمشاهدة حوادث التعطل والسرعة ، حيث توفر حالات التباطؤ الآن وسيلة إضافية للسائقين لمساعدة بعضهم البعض عن طريق الإبلاغ عما يرونه عندما يكونون على الطريق

فى الوقت الحالي ، من غير الواضح ما إذا كانت القدرة على الإبلاغ عن حالات التباطؤ تتطور إلى Android فقط ، أو ما إذا كانت خرائط Google لـ iPhone تحصل على هذه الميزة أيضًا.

يمكن لمستخدمي Android التحقق مما إذا كانوا قادرين على الإبلاغ عن حالات التباطؤ من خلال تحديد موقع علامة "+" أولاً داخل فقاعة خطاب في أسفل يسار شاشة الخرائط. انقر فوقه وستتاح لك الفرصة لإضافة تفاصيل حركة المرور - بما في ذلك "تعطل" و "فخ السرعة" و "تباطؤ" - إذا كان ذلك متاحًا - مما يسمح لخرائط Google بحساب الطرق بشكل أفضل أو إرسال تنبيهات إلى السائقين عندما يكونون تقترب من الخطر
تشمل الميزات الجديدة الأخرى التي تمت إضافتها إلى خرائط Google في الأشهر الأخيرة تكاملًا أوثق مع الدراجات البخارية ، ودعم علامات التصنيف في مراجعات الشركات ، والقدرة على إرسال رسائل إلى الشركات مباشرةً عبر التطبيق.
ألا تستطيع أن تقضي عقلك بين خرائط Google و Waze؟ ألقى اتجاهات رقمية نظرة فاحصة على ما يقدمه كل تطبيق .

ليست هناك تعليقات