Header Ads

Seo Services

تقدم Netflix ملياري دولار إضافية كدين لتمويل الإنفاق على المحتوى


تقوم الشركة بجمع 2 مليار دولار أخرى من الديون لتمويل الإنفاق على المحتوى والمصروفات الأخرى ، 
حسبما أعلنت الشركة هذا الصباح. تأتي الأخبار قبل إطلاق منافسين جدد لخدمات البث المباشر من ديزني وأبل و AT&T's WarnerMedia. ويتبع ذلك أيضًا عرض Netflix بمبلغ 2 مليار دولارأخرى من الديون في أكتوبر 2018.
تقول خدمة التدفق إنها تخطط لاستخدام تمويل الديون للأغراض العامة ، بما في ذلك "اقتناء المحتوى والإنتاج والتطوير والنفقات الرأسمالية والاستثمارات ورأس المال العامل وعمليات الاستحواذ المحتملة والمعاملات الاستراتيجية".
سيتم جمع الأموال من خلال أوراق مالية غير مضمونة سيتم إصدارها في سلسلتين بالدولار الأمريكي واليورو ، وفقًا لما ورد في البيان.
تنفق Netflix الكثير من الأموال للبقاء في صدارة المنافسة واكتساب المشتركين. وتعتقد أن استثمارها في المحتوى الأصلي - العروض والأفلام التي لا يمكن للمستخدمين العثور عليها في أي مكان آخر والتي تمتلك الحقوق - سيساعد الشركة على توليد إيرادات في السنوات المقبلة.
في يناير ، قالت Netflix إن احتراقها النقدي سيصل إلى ذروته في عام 2019 ، وسيصل عجز التدفق النقدي الحر لعام 2019 إلى حوالي 3.5 مليار دولار ، حسبما تشير CNBC .
من المتوقع أن تصل ميزانية المحتوى هذا العام إلى 15 مليار دولار ، وفقًا لما ذكرته شركة فاريتي فيوقت سابق.
سيؤدي الدين الإضافي البالغ 2 مليار دولار إلى رفع ديون Netflix طويلة الأجل إلى حوالي 12.3 مليار دولار ، كما يشير Variety الآن. كما تقول أن Netflix لم تسدد أي مبلغ كبير من هذا الدين حتى الآن. وبدلاً من ذلك ، تزداد الفائدة على هذا الدين - 135.5 مليون دولار في مصروفات الفوائد في الربع الأول من عام 2019 ، أو حوالي 3 في المائة من الإيرادات. وهذا يزيد بنسبة 67٪ عن 81.2 مليون دولار قبل عام ، كما يضيف التقرير.
في رسالة إلى المساهمين في وقت سابق من هذا العام ، حذرت Netflix المستثمرين من أنها ستواصل رفع الديون.
"طالما حكمنا على أن التكلفة الحدية للدين بعد الضريبة أقل من تكلفةنا الحدية للأسهم ، فسوف نستمر في تمويل احتياجاتنا من رأس المال العامل من خلال السوق ذات العوائد المرتفعة".
تأتي الأموال الإضافية قبل العديد من عمليات إطلاق خدمات البث المرموقة ، بما في ذلك Apple TV + ، وهو أصغر من ناحية المحتوى ولكنه سينتقل إلى قاعدة مستخدمي iPhone الهائلة من Apple ؛ AT&T's WarnerMedia ؛ وربما الأهم من ذلك ،ديزني + .
قد ينتهي الأمر بالنهاية إلى أن يكون بديلاً منخفض التكلفة لـ Netflix للعائلات ، الذين يبحثون عن محتوى أكثر ملاءمة للأطفال بالإضافة إلى البرمجة التي يمكن للآباء والأطفال مشاهدتها معًا. لا يوجد الكثير من هذا اليوم ، حيث أن العديد من العروض الآن إما موجهة للبالغين أو فقط للأطفال ، بدون أرضية متوسطة. ومع ذلك ، ستشمل Disney + مجموعة من المأكولات العائلية من Star Wars و Marvel و National Geographic و Pixar ، بالإضافة إلى الرسوم المتحركة لـ Disney. بسعر 6.99 دولارًا شهريًا ، يعد Disney + انخفاضًا كبيرًا في سعر خطة الدخول إلى Netflix عند 12.99 دولارًا شهريًا.

ليست هناك تعليقات