Header Ads

Seo Services

Snapchat يتيح ميزة جديدة تعرف عليها

Snapchat تتيح لك العاب الفيديو


هل تريد أن تبدو شخصيتك في لعبة الفيديو مثلك؟ ستتمكن قريبًا من مسح رمز في اللعبة باستخدام Snapchat لتلعب صورة التجسيد الشخصي Bitmoji على الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم والألعاب المحمولة. أعلنت Snapchat اليوم عن برنامج Bitmoji For Games SDK الجديد الذي سيتيح للشركاء الذين تم اختيارهم يدويًا دمج 3D Bitmoji كبديل عن أشكال شخصياتهم. مع دعم Unity و Unreal ومحرك Play Canvas خلف لعبة Bitmoji Party الجديدة من Snap داخل Snapchat ، ينبغي أن يسهل SDK للمطورين توجيه صور تجسيدية شبيهة بالحياة توفر للناس اتصال عاطفي أقوى باللعبة.
إنه نوع من عدم التفكير لإدخال Bitmoji في الألعاب. يخبرني با بلاكستوك ، أحد مؤسسي Bitmoji ، أن الألعاب يمكن أن تكون أكثر تفاعلًا معك ... في اللعبة. "إننا نضيف طبقة هوية للألعاب التي لديها إمكانية أن يكون لها تأثير تحويلي على الصناعة".
تتمتع Snapchat بفرصة هائلة لاستعمار الويب - والنظام البيئي للألعاب - باستخدام Bitmoji بدلاً من انتظار المطورين لعمل استنساخ غير متقن. ربما تكون Bitmoji الميزة الأكثر شعبية ودائمة في Snapchat الآن ، حيث تم نسخ القصص والرسائل سريعة الزوال على نطاق واسع ، حيث تم تنزيل 330 مليون عملية تنزيل وفقًا لـ Sensor Tower . كما كتبت في مقالتي الرئيسية عن إستراتيجية منصة Snapchat الجديدة ، "لإيقاف النسخ المقلدة ، تشارك Snapchat نفسها" ، فإن كل نسخة موزعة من الشركة تجذب الانتباه إلى تطبيقاتها الأصلية ، وكل شراكة تقيمها هي حليف آخر في الحرب ضد فيس بوك.

المفاجئة الجديدة cmo

مع انتقال Snapchat إلى عصر التسويق الجديد هذا من خلال Bitmoji ، أعلنت اليوم أيضًا أنها 

استأجرت CMO جديدًا ، وهو Kenny Mitchell. كان سابقًا نائب الرئيس للتسويق في ماكدونالدز ورئيس قسم مشاركة المستهلك في جاتورايد. أشرف ميتشيل على لعبة سيرينا ويليامز للتنس التي تشربها الرياضة والتي عاشت داخل إعلان سناب شات وشهدت ما معدله 200 ثانية من وقت اللعب ، وعدساتها الواقعية Super Bowl المعززة والتي تتيح لك التخلص من برودة Gatorade بنفسك.

"ستكون خبرة التسويق لدى المستهلك لدى Kenny وفهمه العميق لمنتجاتنا مزيجًا رائعًا لشركة Snap" ، كما كتب الرئيس التنفيذي لشركة Snap Evan Spiegel.

شهدت الشركة العديد من كبار التنفيذيين يغادرون على مر السنين بسبب الاشتباكات مع شبيغل حول القيادة ، لذلك سنرى ما إذا كان ميتشل يتشبث بها. وسيقود حملة Snap التسويقية الجديدة لإعادة تنشيط مستخدمي Android المحبطين من خلال تطبيق عربات التي تجرها الدواب وإعادتها إلى نسختها التي أعيد تصميمها حديثًا. "أتطلع إلى مساعدة إيفان وسناب على مواصلة سرد قصتهما للناس في جميع أنحاء العالم ، والعمل مع زملائي الجدد ونحن نحدد مستقبل الكاميرا والتعبير عن الذات"

طبقة الهوية البصرية : Bitmoji

حصلت Snap على Bitstrips الأصل من Bitmojiفي عام 2016 مقابل 64 مليون دولار فقط ، ممادفعها لتصبح أفضل 10 تطبيقات أساسية. أطلقتSnap منصة Snap Kit في يونيو 2018 ، مما سمح للمطورين بدمج Bitmoji في لوحات المفاتيح الخاصة بتطبيقاتهم مثل Tinder لاستخدامها كملصقات للدردشة أو صور الملف الشخصي ثنائية الأبعاد. وفي هذا الشهر في مؤتمر القمة الأول لشركاء Snap ، أطلقت الشركة شراكات لجلب Bitmoji إلى موجز Venmo ، ووجوه ساعة Fitbit ، والمزيد. لكن الآن ، ستتيح لك ميزة 3D Bitmoji استبدال شخصيتك في اللعبة وجهاً لوجه.
في الوقت الحالي ، ستكون SDK مجانية لكبار المطورين الذين تم اختيارهم للبرنامج من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac و Xbox و Playstation و Nintendo Switch و iOS و Android ومنصات أخرى. من المثير للدهشة ، أن معظم مطوري اللعبة يصنعون فقط ميزة التخصيص الرمزية الخاصة بهم من البداية ، لكنهم يركزون عادة على الملابس وتسريحات الشعر المجنونة بدلاً من صقل الوجه الذي يشبه وجهك. على الرغم من أن الصور الرمزية المخصصة شائعة في ألعاب إطلاق النار ، فإن Bitmoji يمكن أن تجلبها إلى منصات الألعاب والسباق والرقص والألغاز والقتال ولعب الأدوار أيضا
لن يكون Bitmoji For Games منصة مفتوحة لضمان عدم إساءة استخدام العلامة التجارية. يوضح Blackstock أنه "يمكنك إلقاء نظرة على ما نقوم به باستخدام Bitmoji Kit حيث لدينا إرشادات حول أفضل الممارسات حول كيفية استخدام Bitmoji وعدم استخدام Bitmoji. سوف نطبق نفس النوع من الإرشادات على الألعاب ". قد يعني هذا عدم وجود ألعاب عنيفة إضافية ، أو أي شيء قد يكشف عنه اللاعبون في إلحاق الأذى بأفاتار شخصية. لكن فورنت ، مع عنف كارتوني قد يكون شريك Bitmoji المثالي.
يقول جون إماه ، رئيس Snap's العالمي لشراكات الألعاب ، إنه يمكن أن يتخيل استخدام Bitmoji له في ألقاب من Star Wars أو Lego أو Mario Kart أو Warcraft. اعتمادًا على كيفية عمل نماذجهم للأحرف والمناظر الطبيعية والعناصر ، قد يتعين على المطورين القيام ببعض الأعمال لجعل BItmoji تعمل بأمان. لكن Imah تقول عندما يكون بإمكانها "سيكون هناك بعض التعديل في نهايتنا للتأكد من أن هذا يعمل داخل محركهم حتى نتمكن من جعل هذه العملية سلسة قدر الإمكان لهؤلاء المطورين."
سيصمم المستخدمون الصورة الرمزية الخاصة بهم في تطبيق Bitmoji أو Snapchat ، رغم أنه قد تكون هناك خيارات تخصيص داخل اللعبة. إذا طلب المستخدمون استيراد Bitmoji الخاص بهم ، فستظهر اللعبة رمز QR Snapcode على الشاشة يمكن للمستخدمين مسحه باستخدام كاميرا Snapchat. يفتح هذا المصادقة Bitmoji الخاص بهم لاستخدامه كجلد أفاتار في اللعبة. فجأة ، يصبح كل السعي والمعركة و cutscene عنها ، وليس شخصية عامة.
بالنظر إلى أن Fortnite تكسب مئات الملايين من الدولارات لبيع ترقيات مستحضرات التجميل ، فإن السؤال الذي لا مفر منه هو ما إذا كان Snap سيبدأ بيع منتجات المكافآت أو العناصر أو خيارات الوجه لـ Bitmoji. "إنها الأيام الأولى حقًا بالنسبة لـ Bitmoji للألعاب. هذا شيء سوف نستكشفه لاحقًا على الطريق ". تخيل لو كان بإمكان الأطفال شراء بلوزات سوبريم أو نيكيس جديدة لبيتموجي؟ يمكن أن يكون هذا عملًا جديدًا مربحًا لـ Snap يتم تقويته بواسطة كل شراكة من Bitmoji ، وفي وقت تتوق فيه إلى زيادة الإيرادات وخفض الخسائر حيث تهدف إلى تحقيق الربح.
يمكن لـ Bitmoji For Games تدعيم سناب شات كأفضل طريقة لتمثيل نفسك بصريًا عبر الإنترنت دون صورة. مع تركيز الجوانب الداكنة للإنترنت والطبيعة البشرية على قطاع التكنولوجيا ، نحتاج إلى المزيد من الطرق لأن نكون أنفسنا مع الحفاظ على الخصوصية. يمكن أن يقدم Bitmoji العلاقة العاطفية بأن ترى نفسك كبطل دون مخاطر تعريض وجهك الحقيقي.

ليست هناك تعليقات