Header Ads

Seo Services

أعلى 3 طرق لتعزيز قدرتك على التسويق وزيادة الدخل الخاص بك فى يوم وليلة

أعلى 3 طرق لتعزيز قدرتك على التسويق وزيادة الدخل الخاص  بك فى يوم وليلة 

أعلى 3 طرق لتعزيز قدرتك على التسويق وزيادة الدخل الخاص  بك فى يوم وليلة
أعلى 3 طرق لتعزيز قدرتك على التسويق وزيادة الدخل الخاص  بك فى يوم وليلة 




لا يتطلب العالم المثالي للتسويق التابع أن يكون لديك موقع ويب مميز  ، والتعامل مع العملاء ، والمبالغ المستردة ، وتطوير المنتجات وصيانتها. هذه هي واحدة من أسهل الطرق للانطلاق في الأعمال التجارية عبر الإنترنت وكسب المزيد من الأرباح.

على افتراض أنك بالفعل في برنامج تابع ، ما هو الشيء التالي الذي تريد القيام به؟ ضعف أو حتى ثلاثة أضعاف، اللجان الخاصة بك، أليس كذلك؟ كيف تفعل ذلك؟

إليك بعض النصائح القوية حول كيفية تعزيز قدرتك على التسويق وزيادة الدخل الخاص  بك فى يوم وليلة


1. معرفة أفضل البرامج والمنتجات للترويج. من الواضح أنك ترغب في الترويج لبرنامج يمكّنك من تحقيق أكبر الأرباح في أقصر وقت ممكن.


هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار هذا البرنامج. اختيار تلك التي لديها بنية عمولة سخية. تتوفر منتجات تناسب جمهورك المستهدف. وهذا له سجل حافل في دفع الشركات التابعة له بسهولة وفي الوقت المحدد. إذا لم تتمكن من زيادة استثماراتك ، فتخلص من هذا البرنامج واستمر في البحث عن استثمارات أفضل.

هناك الآلاف من البرامج التابعة على الإنترنت والتي تمنحك سبب أن يكون من الصعب إرضاءه. قد ترغب في تحديد الأفضل لتجنب فقدان دولارات الإعلانات الخاصة بك.

اكتب تقارير مجانية أو كتب إلكترونية قصيرة لتوزيعها من موقعك. هناك احتمال كبير بأن تتنافس مع الشركات التابعة الأخرى التي تروج لنفس البرنامج. إذا بدأت في كتابة تقرير قصير يتعلق بالمنتج الذي تروج له ، فستتمكن من تمييز نفسك عن الشركات التابعة الأخرى.

في التقارير، قدم بعض المعلومات القيمة مجانا. إذا كان ذلك ممكنا، إضافة بعض التوصيات حول المنتجات. مع الكتب الإلكترونية ، يمكنك الحصول على مصداقية. سيرى العملاء ذلك في داخلك وسيغريهم تجربة ما تقدمه.

2. جمع وحفظ عناوين البريد الإلكتروني لأولئك الذين يقومون بتنزيل كتبك الإلكترونية المجانية. إنها حقيقة معروفة أن الناس لا يقومون بعملية شراء عند طلب الالتماس الأول. قد ترغب في إرسال رسالتك أكثر من ست مرات لإجراء عملية بيع.


هذا هو السبب البسيط وراء قيامك بجمع معلومات الاتصال لأولئك الذين قاموا بتنزيل تقاريرك وكتبك الإلكترونية. يمكنك إجراء متابعات على جهات الاتصال هذه لتذكيرهم بإجراء عملية شراء منك.

احصل على معلومات الاتصال الخاصة بالاحتمال قبل إرسالها إلى موقع البائع. ضع في اعتبارك أنك تقدم إعلانًا مجانيًا لأصحاب المنتجات. يتم الدفع لك فقط عند إجراء عملية بيع. إذا أرسلت آفاقًا مباشرة إلى البائعين ، فستكون فرصهم ضائعة لك إلى الأبد.

ولكن عندما تحصل على أسمائهم ، يمكنك دائمًا إرسال رسائل تسويقية أخرى إليهم لتتمكن من كسب عمولة مستمرة بدلاً من البيع لمرة واحدة فقط.

نشر رسالة إخبارية عبر الإنترنت أو يزيني. من الأفضل دائمًا التوصية بمنتج لشخص تعرفه بدلاً من البيع لشخص غريب. هذا هو الغرض من نشر نشرتك الإخبارية الخاصة. هذا يسمح لك أيضًا بتطوير علاقة قائمة على الثقة مع المشتركين.

هذه الإستراتيجية هي توازن دقيق بين توفير معلومات مفيدة مع عرض مبيعات. إذا واصلت كتابة المقالات الافتتاحية بالمعلومات ، فستتمكن من بناء شعور بالمثل في قرائك مما قد يدفعهم إلى دعمك عن طريق شراء منتجاتك.

3. اسأل عن عمولة أعلى من المعتاد من التجار. إذا كنت ناجحًا بالفعل في عرض ترويجي معين ، فيجب عليك محاولة التعامل مع التاجر والتفاوض بشأن عمولة مئوية لمبيعاتك.


إذا كان التاجر ذكيًا ، فمن المحتمل أن يمنح طلبك بدلاً من أن يفقد رصيدا قيما فيك. ضع في اعتبارك أنك استثمار بلا مخاطر لتاجرك ؛ لذلك لا تخجل من طلب الإضافة في لجانك. مجرد محاولة لتكون معقولة حول هذا الموضوع.

اكتب أجرًا قويًا مقابل كل نقرة. محرك البحث PPC هو أكثر الوسائل فعالية للإعلان عبر الإنترنت. كشركة تابعة ، يمكنك تحقيق دخل صغير فقط عن طريق إدارة حملات PPC مثل Google AdWords و Overture. ثم يجب عليك محاولة ومراقبتها لمعرفة الإعلانات الأكثر فعالية وأي الإعلانات التي يجب التخلص منها.

جرب هذه الاستراتيجيات وشاهد الفرق الذي يمكن أن تحدثه في شيكات العمولة الخاصة بك في أقصر وقت.

ليست هناك تعليقات