Header Ads

Seo Services

سامسونج وأنكور تخفضان أسعار الشاحن اللاسلكي

انخفضت أسعار الشاحن اللاسلكي من Samsung و Anker أقل من 25 دولارًا في نهاية هذا الأسبوع




الذي يفتقر الأسلاك في أعقاب هذه اللحظة؟ مع وجود كل منتج أساسي للهاتف تقريبًا يدعم الشحن اللاسلكي تلك الأيام ، فقد حان الوقت لالتقاط شاحن لاسلكي . ومع هذا ، هناك العديد من الاختيارات للاختيار من بين بينها ، وبمصداقية العديد من الخردة.

لقد اكتشفنا العديد على لوح الشحن اللاسلكي بشحن سريع موثوق من Samsung Qi في Walmart في خاتمة ذلك الأسبوع ، ولكن هناك أيضًا قدر عظيم على مجموعة شاحن iPhone / Apple Watch هناك أيضًا ، إضافة إلى ذلك خيارين للشحن اللاسلكي على Amazon.
كانت مؤسسة Samsung إحدى أوائل مؤسسات صناعة التليفونات التي تلتزم بمعايير الشحن اللاسلكي Qi ، ونتيجة لهذا ، تعد منصات الشحن المخصصة بها من الأمثل. يدعم ذلك الإنتاج من لوحة الشحن المخصصة به الشحن السريع ، وهو يتوائم مع كيفية الشحن تشييدً على قدرات الشحن للجهاز المتواجد عليه. إنه ليس ملكًا أيضًا - بمعنى أن كل من أجهزة Samsung وغيرها من أجهزة Samsung غير متوافقة - ما دام أنها تدعم مقياس Qi.

سوف تتوهج حافة الشاحن بألوان غير مشابهة لإعلامك بحالة الشحن ، وفي بعض الحالات ، سوف يكون ذلك الشاحن قادرًا على وقف تشغيل تليفونك لفترة ساعة أسرع من أجهزة الشحن الأخرى. إن Samsung Qi Certified Fast Charge Wireless Charging Pad معروضة جاريًا لأجل البيع في Amazon بمقابل 19 دولارًا و 23 دولارًا في Walmart.

                                      الشراء من أمازون 

ليست هناك تعليقات