Header Ads

Seo Services

أسرع هاتف شحن في العالم

Oppo R17 Pro: أسرع هاتف شحن في العالم



Oppo R17 Pro: أسرع هاتف شحن في العالم

تبدو باهرة وكاميرا رائعة وإعدادًا رائعًا لشحن البطاريات.

السيء

السعر ، و ColorOS ليس هو الأسهل.

الخط السفلي

هاتف رائع جعله أكبر من خلال شاحنه.

منذ وقت ليس ببعيد ، امتلكت One Plus 5T. كان هذا أول هاتف يعمل بنظام Android وأشتريه ليكون هاتفي الأساسي بعد سنوات من وجوده في نظام Apple البيئي. كانت هناك حاجة إلى امتلاك هاتف ثنائي الشريحة ، وكان التعب العام مع جهاز iPhone هو الآخر.

لم يدم طويلا.
تم ترك سيارة 5T في سيارة أجرة في مكان ما في حي سوهو في هونغ كونغ. لقد عدت إلى iPhone قبل أن يعرفها أحد.
منذ ذلك الحين ، غادرت من حين لآخر العودة إلى نظام أندرويد البيئي للحصول على هاتف يمكن أن يركل الحمار ويبحث بشكل رائع أثناء وجوده فيه.
يعد Oppo R17 Pro أحد الهواتف التي جعلتني على وشك التفكير في الأمر مرة أخرى. لأنها واحدة من أفضل هواتف أندرويد في السوق الآن.
R17 Pro موجود في السوق العالمي لفترة أطول مما كان عليه في الشرق الأوسط. حصلت على يدي على جهاز لمدة شهر ونصف تقريبًا وقضيت الكثير من الوقت في وضعه في مكانه ، خاصةً في الرحلات الخارجية. لدي الكثير من الأشياء لأقوله هنا ، ويسعدني أن أبلغكم ، لم يكن أي منهم سالبًا.

النغمة الصحيحة

أول ما تلاحظه حول R17 Pro هو لونه وإنهائه. كان Oppo محركًا مبكرًا عندما يتعلق الأمر باستخدام التشطيبات التدرجية متعددة الألوان ، ويظهر الفتى جيدًا.
تغيير مرحب به من العروض القياسية في السوق ، تبرز النهاية ثنائية اللون (مزيج سماوي أرجواني في حالتنا). أن يقال ، قد يكون ... الكثير ... بالنسبة للبعض.

الشاشة هي الآن الحد الأدنى من 6.4 بوصة الرئيسي الخاص بك مع الشق ، وإن كان درجة أصغر من المشاهدة على الآخرين ، مدي رقيقة ، وماسحة ضوئية بصمة في العرض فوق أزرار التنقل بالسعة.
كلمة عن ماسحة البصمات المعروضة في الشاشة قبل المضي قدمًا.
الآن ، أنا لست معتادًا على عرض الماسحات الضوئية ، لكن مع ذلك ، لم أجدها سريعة مثل الماسحات الضوئية التقليدية ، على الرغم من أن ميزة التعرف على الوجوه في R17 Pro هي ميزة رائعة. يمكنك أيضا استخدام مزيج من الاثنين معا.
تحصل شاشة OLED على زجاج كورنينج غوريلا 6 للحماية ، ولها نسبة عرض إلى ارتفاع 19.5: 9 ودقة الوضوح العالي الكامل. ماذا يعني ذالك؟ فهذا يعني أنه يمكنك مشاهدة الأفلام أو لعب الألعاب وعدم تفويت جهازك اللوحي.
هناك زر الطاقة إلى اليمين بينما أزرار الصوت إلى اليسار. يسهل الوصول إليها جميعًا حتى مع الحجم.
يوجد منفذ USB من النوع C وشبكة مكبر صوت وميكروفون ، بينما يوجد ميكروفون ثانٍ في الأعلى ، ولكن لا يوجد مقبس سماعة رأس. توجد سماعات USB Type-C في الصندوق.
يبلغ سمك R17 Pro 7.9 ملم ، حوالي 180 جرامًا ولكنه منحني على الجانبين ، مما يجعله مريحًا حتى لو كان أثقل قليلاً.

A capable shooter

إعداد الكاميرا على R17 Pro ممتاز.

يتم وضعه في منتصف الجزء الخلفي بفلاش LED مزدوج ، وهو يتكون من إعداد كاميرا مزدوجة يجمع بين مستشعر ثنائي الفتحة 12 ميجابكسل وفتحة متغير f / 1.5 أو f / 2.4 ومستشعر 20 ميجابيكسل cf / 2.6 مع تقريب 2X يساعد في أوضاع الصورة. هناك أيضًا كاميرا TOF ثلاثية الأبعاد يمكن استخدامها لقياس أشياء مثل المسافة إلى الحائط وما إلى ذلك.
تلك التي تهم ، المستشعران السابقان في الوصف أعلاه ، تعمل بشكل جيد معًا. يقوم المستشعر 12 ميجابيكسل بتبديل الفتحة بناءً على ظروف الإضاءة ، بينما يساعد مستشعر العمق 20 ميجابيكسل في التقاط الصور.
واجهة المستخدم على تطبيق الكاميرا سهلة الاستخدام وتتميز بالثراء. يمكنك الحصول على خيارات تصفية متعددة ، وضع Smart Beautification الذي يدعم AI ؛ وأنماط متعددة للصور والفيديو تتضمن أوضاع البانوراما ، والبورتريه ، والليلية ، واللصق ، والخبير. وضع الخبير مثير للاهتمام ، يتيح لك العبث بالتوازن الأبيض والتعرض و ISO وسرعة الغالق والتركيز التلقائي.
كيف سريع ، تسأل؟ حسنًا ، أخذ هذا الشاحن 50 واط الهاتف من البطارية الميتة إلى 40٪ في 10 دقائق ، والبطارية 100٪ في 37 دقيقة. بتلك السرعة. يعني أنا أفهم hullabaloo حول الشحن اللاسلكي ، ولكن لا يوجد شاحن لاسلكي يفعل ذلك.
ما هو الحكم النهائي الخاص بي؟ كما هو الحال دائمًا ، يلعب السعر دورًا كبيرًا. وبالنظر إلى أن R17 Pro قد تم تسعيره عند 2،9999 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية و 2.599 درهم في الإمارات العربية المتحدة ، لا أرى أي سبب لعدم قيام شخص ما بالنظر فيه.
نعم ، إنه غالي بعض الشيء مقارنة ببعض أقرانه. ولكن يبدو متوهجًا مع التدرج اللوني ، ويحتوي على شاشة رائعة ، وإعداد كاميرا ممتاز ، وفريق علامات المواصفات وواجهة أكثر من قدرة. ثم هناك عمر بطارية استثنائي وشاحن سريع للغاية

ليست هناك تعليقات