Header Ads

Seo Services

ميزة جديدة يطلقها تويتر كن اول من يعرفها

تغريد هو في النهاية يتيح لك القيام بالمزيد مع Retweets. في تحديث صغير ولكنه مفيد تم طرحه اليوم ، سيسمح Twitter للمستخدمين الآن بإضافة صورة أو مقطع فيديو أو صورة GIF إلى إعادة تغريد ، بدلاً من النص فقط.


الميزة متوفرة حاليًا على أجهزة iOS و Android وموقع Twitter على الويب.
على الرغم من أنها ترقية بسيطة على ما يبدو ، إلا أن الإضافة ملحوظة بسبب قدرتها على التأثير بشكل كبير على كمية الوسائط التي يتم مشاركتها على Twitter.
اليوم ، تعد إعادة تغريد مع تعليق سلوكًا شائعًا للمستخدم - لذا من المحتمل أن يؤدي فتح "إعادة التغريد" لدعم الوسائط إلى زيادة كبيرة في حجم المحتوى غير النصي الذي تراه على جدو
يمثل التحديث أيضًا خطوة أخرى بعيدًا عن هدف Twitter الأصلي المتمثل في تقديم نوع من منصة الرسائل القصيرة العامة مع كل القيود المصاحبة لهذا التنسيق. بالإضافة إلى دعمها لوسائل الإعلام، البث المباشر الفيديو من المستخدمين ، لقطات فيديو حية من الشركاء الإعلاميين ، و البث الصوتي ، فإن الشركة أيضا مضاعفة الحد حرف 280 مرة أخرى في عام 2017. الآن، انها تعمل على إجراء المحادثات أسهل للمتابعة من قبل النماذج ل واجهة مستخدم جديدة للردود المترابطة في تطبيق اختبار يسمى twttr.
مجتمعة ، تتحدث التغييرات إلى منصة تتطلع إلى التخلي عن سمعتها عن "تحديثات حالة النص" ، لصالح شيء أكثر ثراءً وجاذبية في الوسائط. يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة وقت المستخدمين على Twitter ، مما يساعد على زيادة إيرادات الإعلانات.
قالت الشركة إن التحديثات الخاصة بميزة Retweet تتطلب العمل الجماعي والتعاون عبر فرق متعددة ، حيث أن التغييرات أثرت على أشياء مثل صفحة تفاصيل tweet ، والجداول الزمنية ، وميزات إمكانية الوصول ، والتكافؤ بين عملاء Twitter.

"كان الجزء الأكثر إثارة في هذا المشروع هو أننا كنا نعمل على ميزة طلبها الكثير من الناس ،" كتب حساب Twitter Engineering ، في تحديث اليوم. "نحن متحمسون للغاية لإطلاق هذه الميزة عبر Twitter ، ولا يمكننا الانتظار حتى نراها قيد الاستخدام من جانبكم جميعًا."
نأمل أن تتذكر الشركة كيف نطلب جميعًا بضعة أشياء أخرى أيضًا ...

ليست هناك تعليقات