Header Ads

Seo Services

أطلقت Microsoft Visual Studio Online ، محرر التعليمات البرمجية عبر الإنترنت

مايكروسوفت أعلن اليوم عن إطلاق المعاينة الخاصة لـ Visual Studio Online ، وهو محرر الشفرة عبر الإنترنت الذي تضعه الشركة كرفيق لبرنامج Visual Studio و Visual Studio Code.

تعتمد الخدمة على Visual Studio Code ، محرر رموز سطح المكتب المجاني والمفتوح المصدر لـ Microsoft. هذا يعني أن Visual Studio Online سيدعم أيضًا جميع الملحقات المتوفرة حاليًا لبرنامج Visual Studio Code ، بالإضافة إلى الميزات الشائعة مثل مساحات عمل Visual Studio Code. دعم IntelliCode ، أداة Microsoft للتطوير بمساعدة AI التي أصبحت متاحة بشكل عام اليوم ، مدمج أيضًا.
التركيز هنا على Visual Studio Online كونه "رفيق". ليس المقصود أن تصبح البيئة الافتراضية للمطور ولكن بدلاً من ذلك كوسيلة لإجراء تحرير سريع أو مراجعة طلب السحب أو الانضمام إلى جلسة Live Share.
وإذا كنت تعتقد أن اسم Visual Studio Online يبدو مألوفًا ، فهذا لأن Microsoft تقوم بإعادة تدوير هذا الاسم بالفعل. منذ وقت ليس ببعيد ، كان Visual Studio Online محور Microsoft لجميع الأشياء DevOps ، قبل أن DevOps كانت كلمة طنانة. في العام الماضي ، أعادت الشركة تسميتها إلى Azure DevOps ، تاركةً الاسم مفتوحًا للاستخدامات الأخرى. بصراحة ، وبالنظر إلى الاسم ، ربما افترض الكثير من الناس دائمًا أن Visual Studio Online كان إصدارًا يستند إلى الويب لبيئة التطوير المتكاملة ، ولكن بعد ذلك شعرنا بخيبة أمل أنه لم يكن كذلك.
تجدر الإشارة إلى أنه إذا كنت لا ترغب في الانتظار حتى تفتح Microsoft المعاينة الخاصة لمزيد من المستخدمين ، فهناك أيضًا شركات ناشئة مثل Coder ، والتي يمكن أن توفر لك بيئة Visual Studio Code عن بُعد.

ليست هناك تعليقات