Header Ads

Seo Services

افضل الهواتف ذات السعر المناسب


فى السنوات الأخيرة ، ارتفع سعر الهواتف الرئيسية. ما اعتاد أن يكلف حوالي 700 دولار يذهب الآن إلى 1000 دولار ، على الرغم من وجود المزيد من الميزات المتقدمة معبأة. في وقت كتابة هذا التقرير 


نتيجة بحث الصور عن ‫هواتف hd‬‎

يبدأ من iPhone XS999 دولارًا ، و Galaxy S10 هو 900 دولار ، بينماتكلف Note 9 1000 دولار. قد يكون سعر Pixel 3الحالي أرخص قليلاً عند 799 دولارًا ، ولكن أكبر 3 XL يبدأ بسعر 899 دولارًا.
سرعان ما تبع هذا الاتجاه في التسعير عودة الإصداراتالرئيسية " المخففة" من الهواتف ذات الأسعار الأعلى والتي تكلف المئات أقل. يوجد العام الماضي iPhone XR و Galaxy S10e والآن ، Pixel 3a و 3a XL(ملاحظة جانبية: من الجيد أن تقدم Google بديلها الميسور بحجمين). لقد تم القيام به من قبل الهواتف متوسطة المدى والهيئات المنخفضة التكلفة ، ولكن هذه الفئة المزدهرة تعتبر أخبارًا جيدة بالنسبة لنا ، وهو أمر توضحه Pixel 3a بشكل خاص.
تستخدم هذه الأجهزة الأرخص شركات مثل OnePlus و Motorola و Xiaomi في السوق متوسطة المدى ، ولكنها تأتي مع المكانة التي توفرها علاماتها التجارية الشهيرة. تريد Apple و Samsung و Google توسيع نطاق وصولها إلى الأشخاص ذوي الجيوب الضحلة ، والتي من الواضح أنها استراتيجية معقولة.
خلال أحدث مكالمات الأرباح من Alphabet ، وصف كل من CFO Ruth Porat والمدير التنفيذي لشركة Google Sundar Pichai "الضغوط في صناعة الهواتف الذكية المتميزة" كأسباب للتباطؤ في مبيعات Pixel في الربع الأخير. لكن وفقًا لمدير منتجات Pixel Soniya Jobanputra ، فإن هذه الضغوط لم تكن هي التي ألهمت Pixel 3a.
لقد تم بناء هذا الهاتف لعدة أرباع أكثر من ذلك" ، قالت. "عندما بدأنا الترويج لهذا ، كان الناس مثل" لا أحد يبني الهواتف بهذا السعر بعد الآن. "
ألف باكز كثير السعال للحصول على هاتف ممتاز ، حتى لو كان هناك أشخاص لا يهتمون بالسعر ويريدون فقط أفضل التقنيات المتوفرة. وقال جوبانبوترا "إنهم يريدون هاتفًا به أحدث وأكبر شيء". ولكن لا يمكن للجميع تحمل ذلك ، حتى مع خطط التقسيط.
من خلال قيادتها المميزة ، تحب شركات مثل Apple و Google التحدث عن إتاحة التكنولوجيا الخاصة بها لعدد أكبر من الناس. وقال جوبانبوترا "كنا نفكر في أن لدينا تجربة مدهشة ونريد تقديمها إلى المزيد من المستخدمين." وبالمثل ، عرفت شركة Apple قبل أن تطلق جهاز iPhone X بأنها بحاجة لجلب تقدم هذا الجهاز في البرامج والأداء إلى أشخاص لا يريدون صرف مبلغ 1000 دولار.
كان هذا النهج ناجحًا إلى حد كبير بالنسبة لـ Apple - أصبح iPhone XR سريعًا الهاتف الأكثر مبيعًا للشركة .من ناحية أخرى ، كان Galaxy S10e من سامسونج هو الطراز الأكثر مبيعًا من هواتف Galaxy S لهذا العام.
ربما يكون أداء Google أفضل ، وأنا أقوم بتوقعي على عامل واحد: السعر. بتكلفة 400 دولار ، تعد Pixel 3a أرخص المنتجات الرائدة ولا تتنازل عن المواصفات أكثر من اللازم. ستحصل (تقريبًا) على نفس الكاميرا الرائدة في الفئة الموجودة على Pixel 3 ، وهي بنية صلبة وحتى بطارية تدوم أطول من السعر الرئيسي الرائد. بالتأكيد ، سيتم تحويلك إلى معالج Snapdragon 670 أبطأ ، لكن مهندسي Google عملوا بجد لجعل برمجياتها تطير على هذا الرقاقة. الأشخاص الذين لا يحتاجون إلى الشحن اللاسلكي أو مقاومة الماء أو كاميرا الصور الشخصية ذات الزاوية الواسعة لن يفوتهم الكثير
الأمر ليس كما لو أن Google لم تفعل هذا من قبل ، أيضًا.في سلسلة نيكزس غالبا ما تقدم ميزات الرئيسي لمئات أقل من المنافسة دولار. وبالنسبة للتهجئة ، كانت هذه الهواتف في استقبال جيد. لكن الشركة تخلت عن هذا الخط لمجموعة Pixel الأكثر تميزا مع مهمة صنع أفضل قماش لعرض برمجياتها. Pixel 3a ليس مجرد Pixel 3 مخفف. يعد العمل الذي كان على مهندسي Google القيام به لجعل Android أداء في أفضل حالاته على الأجهزة منخفضة الطاقة دليلًا إضافيًا على براعة برنامج الشركة

ليست هناك تعليقات