Header Ads

Seo Services

Netflix تستحوذ على شركة المحتوى التعليمي للأطفال ، StoryBots

نيتفليكس تستثمر بشكل أكبر في برامج أطفالها قبل إطلاق منافس متوقع للغاية: Disney +. أعلنت الشركة اليوم أنها استحوذت على StoryBots - وهي شركة إعلامية للأطفال وعلامة تجارية أنشأها مؤسسو JibJab ، Gregg و Evan Spiridellis.
خدمة البث لا تكشف عن سعر الشراء ، لكن CNBC تقول إن السعر "غير مهم لـ Netflix" ، نقلاً عن مصادر.
غالبًا ما لا يقوم Netflix بإجراء عمليات استحواذ ، لأنه يفضل الإنفاق مباشرةً على المحتوى. ومع ذلك ، نادراً ما تشتري شركات المحتوى - كما فعلت مع أول عملية استحواذ لها ، وهي شركة إنتاج الكتاب الهزليMillarWorld في عام 2017 .
يعرض أطفال StoryBots "Ask the StoryBots" الذي تم إطلاقه لأول مرة على Netflix في عام 2016 ، ويضم خمسة مخلوقات فضولية تتبع الإجابات على الأسئلة التي غالباً ما يكون الأطفال فضوليين - مثل كيف يحدث الليل ، أو لماذا نظف أسناننا ، على سبيل المثال.


على مر السنين ، ظهرت على العديد من أصوات المشاهير لمرافقة شخصياتها المتحركة ، بما في ذلك سنوب دوج وإدوارد نورتون ووبي جولدبرج وواندا سايكس ، من بين آخرين.
يتم إطلاق الموسم الثالث من البرنامج في الخريف على خدمة البث المباشر.
ستشهد صفقة Netflix إخوة Spiridellis ينتجون المزيد من البرمجة الأصلية لـ StoryBots ، بما في ذلك المسلسلات الإضافية والمحتوى القصير.
يتمثل الهدف الأكبر مع Netflix في امتلاك العلامة التجارية الخاصة بها من البرامج التعليمية للأطفال الشهيرة - وهو شارع سمسم لعصر Netflix ، ربما.
خدمات البث الأخرى ، بما في ذلك HBO NOW و Apple TV + ، لديها بالفعل صفقات مع Sesame Workshop ، الأولى التي تبث الآن Sesame Street والأخيرة والتي سوف تحتوي على دمى صغيرة تعلم الأطفال برامج أساسية .
"جنبًا إلى جنب مع Netflix ، يتمثل هدفنا في جعل StoryBots العلامة التجارية الرائدة في مجال الترفيه التعليمي للأطفال والعائلات المتصلة على مستوى العالم. وقال إيفان وجريج سبيريدليس ، في بيان مُعد: "إننا نعتبر ذلك فرصة لمرة واحدة في العمر لإحضار شيء جيد في العالم".

ليست هناك تعليقات